"You are not a turtle."

الترجمة:أنت لست سلحفاة.

October 23, 2014

72 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


n0r4123

you are للجمع . ولمادا انت فقط


ahmed_gharieb

لان السلحفاة مفرد


SufMohamed

منو من سوريا


SufMohamed

منو من سوريا


Razan895740

ادري ان ماني سلحفاه


OSMANALBRN

السلحفاة غير عاقل ليه you المفطرض it is


tarek21215

عشان you عاءدة علي شخص مش ع السلحفاء تعبير يعني


FNh92

لان المخاطب العاقل اللهو انت


asma436056

ما هو اذا بدك تقول it is بتصير انها سلحفاة


OAhY18

انت عاقل مش كده ولا ايه بنستخدملك you انت لست سلحفاء


althubyani89

والله مافهمت شئ من الي قالته لو مو مكتوب كان ما جاوبت بلعت الحروف كلها


jamal446916

اتمعي للكلمات جيدااااا وعدااااااات مرااااات


MuradAl-Sa

Speak English مجموعة على الواتساب لجميع المستويات للتحدث باللغة الإنجليزية نسعد بانضمامكم

https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


nornorin

لم اعرف نطق سلحفات turtle من فضلكم اروني كيف انطقها


Noracamz

نطقها توررل لانهم ينطقو ال t كانها r


Rogaya464815

وانا كنت لم اعرف انطقها


CiMJ5

مثل حالتج اني


rehatmusk

سبحان الله


amira558599

انا مش عارفه اقولها بسرعة زيها


A4ul12

أنت لست سلحفاة أنتي سلحفاة


raseel178266

انا اقول الجمله صحيحه ويقول هذا ليس صحيح و تظهر جمميع الكلمات باللون الاخضر؟!


JOBATEck

أنا لست سلحفاة وأنت بالطبع سلحفاة


KhaledHazaimeh

ما الفرق بين dove و pigeon مع امثلة


7upk

الترجمة فيها خطاء المفروض . ( انت لست سلحفاة) لان الذي لايعرف للغة الانجليزية لا يعرف ماذا يقصد ب "لست سلحفاة"


Abdu-3li

هنا يأتي التعلم عليك أن تبحث عن معنى الكلمات


Ftoosh8

كتبت لست سلحفاه طلع صحيحه(:


FatimaTawbeh

لمذا انت غير موجودة ليس من الصحيح ان نقوللست سلحفاة بل انت لست سلحفاة


RayanYousaf

مررة مستعجل


Abdelouahe385545

مشكورين على التوضيحات


HajarSh1

شو هل حكي قال أنك لست سلحفا قال أي شي أكيد أنّي لست سلحفا أنا من نوع البشر ههههههههه


ha_ne123

م عرفت انطقها صح


kareemosma1

يمكن وضع حرف الجر الزائد (ب) قبل سلحفاه


MohammedAl35988

you are للجمع وليس للفرد الواحد!!


3mdane

والله يفيدني اكثر من الانجليزي الي بالمدرسة


Ali_Selem1995

لماذا أنت ليس سلحفاة خطأ×؟


Ghaida589509

ليش تنطق تررل المفروض ترتيل والا؟


PoDh17

انت اوتاكو


Oxef2

شكرا لك


1lOd3

لي تتكلم بسرعه


aloaa5

هولت الفض السلحفه بس سعبه


BN133

محتج خفة لسان


NashaatFuo

ترجمتها صح ويقول خطاء


NehalMoham872102

هى you للعاقل والسلحفاة غير عاقل تيجى ازاى يعنى


WmKN4

شكرا لكم معرف وش اقول ❤❤❤❤❤


AwER906204

ايه زين عرفت كنت افتكر حالي سلحفاه


TAnl15

انت لا املك سلحفة


osamamoham266498

كتبتها غلط طلعلي صح


Bayyz114

انت السلحفاة يا سلحفااة!


Jaffer748378

انا كتبت انت ليست سلحفاة وكتب خطأ لماذا


1PLI3

بدي مستوا


OmerKurdi1

جمل مع معاني عميقة ماشاءالله


AhmedMoham286553

لماذا كتبا هنا you are وليس you فقط


AhmedMoham286553

لماذا كتبنا هنا you are وليس you فقط


SosoSisi13

قال انت لست سلحفات يعني يتكلم لشخص اي يقولyou


ftaatalnjwm2007

مرحبا بجميع الطلاب والمتعليميت تحياتي لكم واتمنى لكم التوفيق


its_Sara.8

احلف انني مش سلحفاه


Linaghe

ودري انني لست سلحفاة


SufMohamed

منو من سوريا


S1gc9

لست التاء تاء المخاطبة تغني عن انت وتكتب أحدهما. لماذا حسبت خطأ وكتبة انت لست

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.