1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You are not a turtle."

"You are not a turtle."

الترجمة:أنت لست سلحفاة.

October 23, 2014

50 تعليقًا


n0r4123

you are للجمع . ولمادا انت فقط


ahmed_gharieb

لان السلحفاة مفرد


OSMANALBRN

السلحفاة غير عاقل ليه you المفطرض it is


tarek21215

عشان you عاءدة علي شخص مش ع السلحفاء تعبير يعني


FNh92

لان المخاطب العاقل اللهو انت


althubyani89

والله مافهمت شئ من الي قالته لو مو مكتوب كان ما جاوبت بلعت الحروف كلها


nornorin

لم اعرف نطق سلحفات turtle من فضلكم اروني كيف انطقها


Noracamz

نطقها توررل لانهم ينطقو ال t كانها r


Rogaya464815

وانا كنت لم اعرف انطقها


rehatmusk

سبحان الله


amira558599

انا مش عارفه اقولها بسرعة زيها


A4ul12

أنت لست سلحفاة أنتي سلحفاة


KhaledHazaimeh

ما الفرق بين dove و pigeon مع امثلة


maab600161

ابحثي في جوجل


7upk

الترجمة فيها خطاء المفروض . ( انت لست سلحفاة) لان الذي لايعرف للغة الانجليزية لا يعرف ماذا يقصد ب "لست سلحفاة"


Abdu-3li

هنا يأتي التعلم عليك أن تبحث عن معنى الكلمات


Ftoosh8

كتبت لست سلحفاه طلع صحيحه(:


FatimaTawbeh

لمذا انت غير موجودة ليس من الصحيح ان نقوللست سلحفاة بل انت لست سلحفاة


RayanYousaf

مررة مستعجل


Abdelouahe385545

مشكورين على التوضيحات


HajarSh1

شو هل حكي قال أنك لست سلحفا قال أي شي أكيد أنّي لست سلحفا أنا من نوع البشر ههههههههه


ha_ne123

م عرفت انطقها صح


kareemosma1

يمكن وضع حرف الجر الزائد (ب) قبل سلحفاه


MohammedAl35988

you are للجمع وليس للفرد الواحد!!


3mdane

والله يفيدني اكثر من الانجليزي الي بالمدرسة


Ali_Selem1995

لماذا أنت ليس سلحفاة خطأ×؟


Ghaida589509

ليش تنطق تررل المفروض ترتيل والا؟


Oxef2

شكرا لك


1lOd3

لي تتكلم بسرعه


aloaa5

هولت الفض السلحفه بس سعبه


BN133

محتج خفة لسان


NashaatFuo

ترجمتها صح ويقول خطاء


NehalMoham872102

هى you للعاقل والسلحفاة غير عاقل تيجى ازاى يعنى


WmKN4

شكرا لكم معرف وش اقول ❤❤❤❤❤


AwER906204

ايه زين عرفت كنت افتكر حالي سلحفاه


TAnl15

انت لا املك سلحفة


osamamoham266498

كتبتها غلط طلعلي صح


bushra4211

انت السلحفاة يا سلحفااة!


Jaffer748378

انا كتبت انت ليست سلحفاة وكتب خطأ لماذا


1PLI3

بدي مستوا


OmerKurdi1

جمل مع معاني عميقة ماشاءالله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.