"Youarenotaturtle."

الترجمة:أنت لست سلحفاة.

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


n0r4123

you are للجمع . ولمادا انت فقط

منذ 4 سنوات

ahmed_gharieb

لان السلحفاة مفرد

منذ 3 سنوات

OSMANALBRN

السلحفاة غير عاقل ليه you المفطرض it is

منذ 3 سنوات

tarek21215

عشان you عاءدة علي شخص مش ع السلحفاء تعبير يعني

منذ سنتين

FNh92

لان المخاطب العاقل اللهو انت

منذ سنة واحدة

nornorin

لم اعرف نطق سلحفات turtle من فضلكم اروني كيف انطقها

منذ 3 سنوات

ce76

نطقها توررل لانهم ينطقو ال t كانها r

منذ سنتين

nornorin

شكرا لك

منذ سنتين

AbdalRahma496022

ترتار

منذ 4 أشهر

wDSG10

ترتل

منذ 3 أشهر

althubyani89

والله مافهمت شئ من الي قالته لو مو مكتوب كان ما جاوبت بلعت الحروف كلها

منذ سنتين

KhaledHazaimeh

ما الفرق بين dove و pigeon مع امثلة

منذ 3 سنوات

7upk

الترجمة فيها خطاء المفروض . ( انت لست سلحفاة) لان الذي لايعرف للغة الانجليزية لا يعرف ماذا يقصد ب "لست سلحفاة"

منذ سنتين

Abdu-3li

هنا يأتي التعلم عليك أن تبحث عن معنى الكلمات

منذ سنتين

Ftoosh8

كتبت لست سلحفاه طلع صحيحه(:

منذ سنتين

rehatmusk

سبحان الله

منذ سنتين

amira558599

انا مش عارفه اقولها بسرعة زيها

منذ سنتين

FatimaTawb

لمذا انت غير موجودة ليس من الصحيح ان نقوللست سلحفاة بل انت لست سلحفاة

منذ سنتين

abdalabras

trfrttetyt

منذ سنتين

RayanYousaf

مررة مستعجل

منذ سنتين

Abdelouahe385545

مشكورين على التوضيحات

منذ سنتين

HajarSh1

شو هل حكي قال أنك لست سلحفا قال أي شي أكيد أنّي لست سلحفا أنا من نوع البشر ههههههههه

منذ سنتين

ha_ne123

م عرفت انطقها صح

منذ سنتين

kareemosma1

يمكن وضع حرف الجر الزائد (ب) قبل سلحفاه

منذ سنتين

YousafDaaj

.

منذ سنتين

MohammedAl35988

you are للجمع وليس للفرد الواحد!!

منذ سنتين

6MCo1
منذ سنة واحدة

3mdane

والله يفيدني اكثر من الانجليزي الي بالمدرسة

منذ سنة واحدة

Ali_Selem1995

لماذا أنت ليس سلحفاة خطأ×؟

منذ سنة واحدة

Ghaida589509

ليش تنطق تررل المفروض ترتيل والا؟

منذ سنة واحدة

Oxef2

شكرا لك

منذ سنة واحدة

1lOd3

لي تتكلم بسرعه

منذ سنة واحدة

aloaa5

هولت الفض السلحفه بس سعبه

منذ سنة واحدة

BN133

محتج خفة لسان

منذ سنة واحدة

NashaatFuo

ترجمتها صح ويقول خطاء

منذ سنة واحدة

NehalMoham872102

هى you للعاقل والسلحفاة غير عاقل تيجى ازاى يعنى

منذ سنة واحدة

WmKN4

شكرا لكم معرف وش اقول ❤❤❤❤❤

منذ سنة واحدة

asmaidries

..دظظظطط

منذ سنة واحدة

asmaidries

ك

منذ سنة واحدة

AwER906204

ايه زين عرفت كنت افتكر حالي سلحفاه

منذ سنة واحدة

TAnl15

انت لا املك سلحفة

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.