"We eat meat."

الترجمة:نحن نأكل اللحم.

October 23, 2014

26 تعليقًا


wardanur

لماذا لا يقبل : نحن ناكل لحما ! لحما /اللحم


omnea_ayman

ازاى اللحم وهيا مش قبلها THE


AhmedElwerdany

لم يسبقها أداة تنكير a , an


faho0ody97

لحم وليس اللحم


mahmoudabdelall

لو عايز اقول نحن سنأكل اللحم ؟؟ ولماذا لم توضع a meat ؟؟


FaroukZeino

نحن سنأكل اللحم = We will eat meat/We are going to eat meat

أما بخصوص وضع "a" راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا


RawanOyoon

ليش الصح مو "نحن نأكل لحم"؟


7gwq2

لماذا !!!!؟


0hgN

ليش ماقبل نحن ناكل اللحم ..مع انو we نحن!!


Mary_ah

لا، اللحم فقط تعني meat أما اللحم البقري تعني beef. :)


Leen581537

ليس تماما . Beef هو لحم بقري و ليس لحم بشكل عام


Qiblaahmea

لماذا نحن نأكل الحم وليس نحن نأكل لحم؟!!!!


AhmadAlham163742

نحن نأكل الحم وليست نحن نأكل اللحم


reemmahmou666809

ليه مش قابل / نحن نأكل لحم


ggmT4

Meat معناها وجبة !!!!!


2017834090

meat = لحم .. meal = وجبة


Takowalord

صحيح، مع انها لم تسبق باداة معرفة فلما تكون اللحم عوضا عن لحم/لحما


asom669262

وين الغلط في جملة we eat a meat الa مو تنحط قبل كل معرف


2017834090

اللحم غير معدود لا يتم تعريفه a/an


YesrAmeen

هو لحم meat!!!!!!!!!!!


YesrAmeen

هلو waleedkhal

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.