"We eat meat."

الترجمة:نحن نأكل اللحم.

October 23, 2014

22 تعليقًا


wardanur

لماذا لا يقبل : نحن ناكل لحما ! لحما /اللحم

October 28, 2014

omnea_ayman

ازاى اللحم وهيا مش قبلها THE

October 30, 2014

AhmedElwerdany

لم يسبقها أداة تنكير a , an

November 16, 2014

faho0ody97

لحم وليس اللحم

August 18, 2015

almahba10

هل meat =beef

October 23, 2014

Mary_ah

لا، اللحم فقط تعني meat أما اللحم البقري تعني beef. :)

October 24, 2014

Leen581537

ليس تماما . Beef هو لحم بقري و ليس لحم بشكل عام

March 25, 2018

mahmoudabdelall

لو عايز اقول نحن سنأكل اللحم ؟؟ ولماذا لم توضع a meat ؟؟

June 15, 2015

FaroukZeino

نحن سنأكل اللحم = We will eat meat/We are going to eat meat

أما بخصوص وضع "a" راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

June 15, 2015

RawanOyoon

ليش الصح مو "نحن نأكل لحم"؟

December 31, 2016

7gwq2

لماذا !!!!؟

February 14, 2017

0hgN

ليش ماقبل نحن ناكل اللحم ..مع انو we نحن!!

June 14, 2017

Qiblaahmea

لماذا نحن نأكل الحم وليس نحن نأكل لحم؟!!!!

June 27, 2017

AhmadAlham163742

نحن نأكل الحم وليست نحن نأكل اللحم

July 1, 2017

reemmahmou666809

ليه مش قابل / نحن نأكل لحم

July 14, 2017

ggmT4

Meat معناها وجبة !!!!!

July 5, 2017

2017834090

meat = لحم .. meal = وجبة

October 23, 2018

Takowalord

صحيح، مع انها لم تسبق باداة معرفة فلما تكون اللحم عوضا عن لحم/لحما

February 2, 2018

asom669262

وين الغلط في جملة we eat a meat الa مو تنحط قبل كل معرف

October 13, 2018

2017834090

اللحم غير معدود لا يتم تعريفه a/an

October 23, 2018

DQoV12

Yak!!!!!!!!!

February 6, 2019

At6C8

0

June 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.