"هل عندك روزنامة في منزلك ؟"

الترجمة:Do you have a calendar at your house?

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


Ahmed2.15

روزنامة ليست كلمة عربية بل فارسية فكلمة "روز" تعني يوم و "نامه" رسالة ومعناها في الفارسية جريدة وليس "تقويم" يستحسن استبدال هذه الكلمة بكلمة "تقويم" وشكرا

منذ 4 سنوات

M_Alrehaily

تعجبت من وجود كلمة مثلها في هذا البرنامج !! ولكن يبدو أنه يجب عليهم تحديث البرنامج وإزالة الكثير من الأخطاء !!

منذ 3 سنوات

llusx

كلمة تقويم بالفعل مقبولة في المنهج. أما كلمت روزنامة فكغيرها من الكلمات الفارسية تعرّبت وأصبحت من أصل اللغة.

فريق العمل سيقدر جهودك لو تفضلت بالإشارة للأخطاء كلما واجهتك، فبهذي الطريقة وحدها يمكننا تحسين مستوى المنهج. شكراً لاهتمامك وتفاعلك.

منذ 3 سنوات

AliIsa17

احسنت كلمة روزنامة لا تحبذها الذائقة العربية. المشهورة بدلها هي "تقويم"

منذ 3 سنوات

Sherivanov

العربية لا يوجد بها هذه الكلمة

منذ 3 سنوات

AliIsa17

ما الفرق بين do you have و are you have؟

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.