"هل عندك روزنامة في منزلك ؟"

الترجمة:Do you have a calendar at your house?

October 24, 2014

6 تعليقات


Ahmed2.15

روزنامة ليست كلمة عربية بل فارسية فكلمة "روز" تعني يوم و "نامه" رسالة ومعناها في الفارسية جريدة وليس "تقويم" يستحسن استبدال هذه الكلمة بكلمة "تقويم" وشكرا

October 24, 2014

M_Alrehaily

تعجبت من وجود كلمة مثلها في هذا البرنامج !! ولكن يبدو أنه يجب عليهم تحديث البرنامج وإزالة الكثير من الأخطاء !!

August 8, 2015

llusx

كلمة تقويم بالفعل مقبولة في المنهج. أما كلمت روزنامة فكغيرها من الكلمات الفارسية تعرّبت وأصبحت من أصل اللغة.

فريق العمل سيقدر جهودك لو تفضلت بالإشارة للأخطاء كلما واجهتك، فبهذي الطريقة وحدها يمكننا تحسين مستوى المنهج. شكراً لاهتمامك وتفاعلك.

August 8, 2015

AliIsa17

احسنت كلمة روزنامة لا تحبذها الذائقة العربية. المشهورة بدلها هي "تقويم"

September 9, 2015

Sherivanov

العربية لا يوجد بها هذه الكلمة

August 11, 2015

AliIsa17

ما الفرق بين do you have و are you have؟

September 9, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.