"الماء مهمٌّ للبشر."

الترجمة:Water is important for humans.

October 24, 2014

11 تعليقًا


RaghoodAl_

لماذا لم نقل "the water" ؟؟

March 8, 2016

faisal_90

the water is important for the human being

October 24, 2014

mariejamal

The water

April 20, 2016

OneTwo13

Human or humans مالفرق الاثنين جمع

October 1, 2015

0UkV5

Human تعني انسان⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵⓵Humans تعني بشر , اي جمع كلمة انسان

April 28, 2016

AymanKadas

لماذا كتب الماء وبالانجليزي Water وليس The water

August 14, 2016

mhc55

ااماء نكره !!

September 30, 2016

osama.EGY

لماذا لم نستخدم the

November 27, 2016

Maythm

الأشياء الغير قابلة للعد.. بدون the

December 6, 2016

BZtK9

Water is important for the humans??? لماذا اعتبرتم ادخال the مع humans خاطئة برغم انها الكلمة معرفة؟!!!

November 11, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.