"Write the question."

الترجمة:اكتب السؤال.

October 25, 2014

36 تعليقًا


tiva1234

يُرجى إضافة "دوّن السؤال" فهي كذلك صحيحة


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


rlyV4

كيف اضيف ناس


leader10Da

عندي صعوبة في نطق question


2017834090

جزئها جزئين ..

que كوي stion = سيشن ................. question = كويسشن


HamoTiger

كوشتن كده بضبط


Bayan652941

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد ...


3234567889

يرجى اعاده النظر في الكلامات ففي بعض الترجمه تكون الكلمات خاطئه ففي بعض الاحيان تكون اجابتي صحيحه وتكتب لي خاطئه يرجى التعديل


9oRL

Write the question


zoom3333

لمذا "أكتب السؤال" خطأ ؟ و " اكتب السؤال " صحيح ما الفرق ؟!


yahya293217

لأنو إكتب السؤال فعل أمر أما أكتب السؤال أعبر عن نفسي كأني بقول I


HusamMola

كلامك صحيح


m15nina

write the question = اكتب السؤال


AdnanK0

لماذا في write ال w لاتنطق ؟؟


costival

هكاك هاديك هي اللغة ما كتخدمش بالمنطق بل عنده قواعد ديالها وغير قابلة للنقاش


toto230975

عدت على خير ^،^ ♡


zjl73

الصحيحه اكتب السؤال لان the ال


sara655376

Hi ممكن تتابعوني


Jdjdjdjdjd3

كيف اضيف الناس


mohammed500424

ما معني هذه الجملة


0ihg2

اكتب السؤال، بدون همزة القطع اجعلها الف وصل .


ayadjb1

صلوا علي سيدنا محمد


WateenHama

اكتب سؤال


CLjY1

نطق كلمة write نطقها prite لماذا نطقها بالp


abdelaali12

شكككككككرا


zoro636251

ضهرت لي الاجابة الصحيه

كب السؤال


AwER906204

ممكن احد فيكم يكتب بالعربي كلمة question كيف تنطق لان مااعرف انطقها


abeersallam

اكتب السؤال ...اجابة صحيحة


Assia54726

هنالك أخطاء كثيرة


MoPm5

هما ليه بيجمعوا الافعال !!sees!


1pz21

وش ذا انا كتبت صححح


SerxabonKu

Write the question


SuzyAlbeir

Write the question اكتب السؤال

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.