"Writethequestion."

الترجمة:اكتب السؤال.

منذ 4 سنوات

27 تعليقًا


tiva1234

يُرجى إضافة "دوّن السؤال" فهي كذلك صحيحة

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

منذ 4 سنوات

tiva1234

شكرًا

منذ 4 سنوات

leader10Da

عندي صعوبة في نطق question

منذ سنتين

2017834090

جزئها جزئين ..

que كوي stion = سيشن ................. question = كويسشن

منذ شهرين

Bayan652941

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد ...

منذ سنة واحدة

3234567889

يرجى اعاده النظر في الكلامات ففي بعض الترجمه تكون الكلمات خاطئه ففي بعض الاحيان تكون اجابتي صحيحه وتكتب لي خاطئه يرجى التعديل

منذ سنة واحدة

9oRL

Write the question

منذ 3 سنوات

zoom3333

لمذا "أكتب السؤال" خطأ ؟ و " اكتب السؤال " صحيح ما الفرق ؟!

منذ سنتين

yahya293217

لأنو إكتب السؤال فعل أمر أما أكتب السؤال أعبر عن نفسي كأني بقول I

منذ سنتين

HusamMola

كلامك صحيح

منذ سنة واحدة

m15nina

write the question = اكتب السؤال

منذ سنة واحدة

toto230975

عدت على خير ^،^ ♡

منذ سنتين

sara655376

Hi ممكن تتابعوني

منذ سنتين

WateenHama

اكتب سؤال

منذ سنة واحدة

AdnanK0

لماذا في write ال w لاتنطق ؟؟

منذ سنة واحدة

costival

هكاك هاديك هي اللغة ما كتخدمش بالمنطق بل عنده قواعد ديالها وغير قابلة للنقاش

منذ 11 شهرًا

CLjY1

نطق كلمة write نطقها prite لماذا نطقها بالp

منذ سنة واحدة

abdelaali12

شكككككككرا

منذ سنة واحدة

zoro636251

ضهرت لي الاجابة الصحيه

كب السؤال

منذ سنة واحدة

AwER906204

ممكن احد فيكم يكتب بالعربي كلمة question كيف تنطق لان مااعرف انطقها

منذ سنة واحدة

peargames

كويسشن

منذ 10 أشهر

abeersallam

اكتب السؤال ...اجابة صحيحة

منذ سنة واحدة

Assia54726

هنالك أخطاء كثيرة

منذ سنة واحدة

MoPm5

هما ليه بيجمعوا الافعال !!sees!

منذ 11 شهرًا

1pz21

وش ذا انا كتبت صححح

منذ 6 أشهر

SerxabonKu

Write the question

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.