1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أريد أن أكره السكّر."

"أريد أن أكره السكّر."

الترجمة:I want to hate sugar.

October 25, 2014

13 تعليقًا


MohammedMu43132

I want to hate the sugar


SaifAldinK

I want to hate the sugar شو الخطا ب the sugar


Vel83

لماذا تحذف ال التعريف ارحوا التوضيح


Zahorani

what is the difference in meaning between " need " and " want " and when we use each of them


john.nusshy

need احتاج .... want أريد :)


Olivia503349

Need احتاج but want اريد


KholoudKam1

The suger فى بداية الجملة تضاف ال Suger بدون ال فى وسط الجملة


sireen841586

يعني يقهر فكرت الكلمه السكر اللي نحطو في الشاي بدال كلمه السكر اللي يجي من الخمر .. يبالهم يوضحو اكتر !!! لانها كلمه مشابه في الكتابه في اللغه العربيه فقط الاختلاف في الحركات


alinsteve119

I want ro hate sugar


khaledkung

i wanna hate sugar


hadi949

"wanna" is not formal


la330466

الله يقدرني على كره السكر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.