1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Again he talks to his brothe…

"Again he talks to his brother."

الترجمة:هو يتكلّم إلى أخيه مجدداً.

October 25, 2014

10 تعليقات


RagheedMahrous

مجددا يتكلم إلى أخيه


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


ahmedhemeda

مرة أخري هو يتحدث لأخيه


8Owf2

اللغة العربية لها مرادفات تؤدي الى نفس المعنى فعلى القائمين على هذا البرنامج ان يراعوا ذلك يساعد المتدربين على الالمام بمعاني اللغة ومرادفاتها


mr.mm98thepro

تكلم الى اخيه مرة اخرى


student2006

أعاد الكلام إلى أخيه


hanaaHh

ايش الفرق بين talks و tells


Abdellah_1949

هو يتكلم مجددا إلى أخيه؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.