"Again he talks to his brother."

الترجمة:هو يتكلّم إلى أخيه مجدداً.

October 25, 2014

8 تعليقات


RagheedMahrous

مجددا يتكلم إلى أخيه

October 25, 2014

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

October 25, 2014

yusfe1

Kasim

October 19, 2015

ahmedhemeda

مرة أخري هو يتحدث لأخيه

February 21, 2015

8Owf2

اللغة العربية لها مرادفات تؤدي الى نفس المعنى فعلى القائمين على هذا البرنامج ان يراعوا ذلك يساعد المتدربين على الالمام بمعاني اللغة ومرادفاتها

April 19, 2018

mr.mm98thepro

تكلم الى اخيه مرة اخرى

April 6, 2016

yusfe1

Hello

October 19, 2015

student2006

أعاد الكلام إلى أخيه

October 18, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.