"Again he talks to his brother."

الترجمة:هو يتكلّم إلى أخيه مجدداً.

October 25, 2014

11 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


8Owf2

اللغة العربية لها مرادفات تؤدي الى نفس المعنى فعلى القائمين على هذا البرنامج ان يراعوا ذلك يساعد المتدربين على الالمام بمعاني اللغة ومرادفاتها


RagheedMahrous

مجددا يتكلم إلى أخيه


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


ahmedhemeda

مرة أخري هو يتحدث لأخيه


mr.mm98thepro

تكلم الى اخيه مرة اخرى


KurdGaim

Again he talks to his brother Again he talks to his brother Again he talks to his brother


naz061x

هو يتكلم مجددا الى أخيه فين الغلط ؟


student2006

أعاد الكلام إلى أخيه


OOrd20

الصوت غير واضح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.