"عندي كتاب."

الترجمة:I have a book.

October 25, 2014

22 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


maryamadel0

لماذا اضفنا a


DjafarBenz1

لأن كلمة كتاب نكرة . الرجاء العودة الى اساسيات 1 لتهضم هذا المشكل


1HR34

لازم نمشي ع قواعد


AyaBenazzouz

لانها نكرة


Z47ero

لانها نكرة


M7EJA

ايه لماذا


Safaa443

متى نستعمل have و متى نستعمل has


Mohammad386180

متى نستخدم have و متى has????


HussamShak3

والله كتبت جملة صح وعطوني خطأ!!


89ow7

بكون في حرف واحد بس خطأ


lo_lo_1213

بسبب حرف b ليسمن الحروف الخمسه وهي a e o u i


KokiHA1

اي ليش يعني


mohamedAli165744

هل تعتبر I جمع لان ال have تاخذ جمع وال has تاخذ مفرد !!


Oe3C5

انا كتبت صح لكن نسين aقبل book


_almajnun

سويتها صح


ghenanahar

اميت انا بحط هاز و هاڨ


ghenanahar

اميت امنستعمل هاڨ و هاز


gt21581

انا كتبتها صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.