"عندي كتاب."

الترجمة:I have a book.

October 25, 2014

13 تعليقًا


maryamadel0

لماذا اضفنا a


DjafarBenz1

لأن كلمة كتاب نكرة . الرجاء العودة الى اساسيات 1 لتهضم هذا المشكل


1HR34

لازم نمشي ع قواعد


army517646

لانها نكرة


KokiHA1

اي ليش يعني


masaarabas

ليش نحط a


mohamedAli165744

هل تعتبر I جمع لان ال have تاخذ جمع وال has تاخذ مفرد !!


Oe3C5

انا كتبت صح لكن نسين aقبل book

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.