"عندي كتاب."

الترجمة:I have a book.

October 25, 2014

11 تعليقًا


maryamadel0

لماذا اضفنا a

July 23, 2015

DjafarBenz1

لأن كلمة كتاب نكرة . الرجاء العودة الى اساسيات 1 لتهضم هذا المشكل

August 5, 2015

mohamedsyam1

نكرة

October 25, 2015

SamaNoreldeen0

لماذا have وليسhas

September 14, 2015

aalaz04

الـ have ملك لصاحب الكلام والـ has للشخص الاخر

November 14, 2015

Mikasa380222

شكرًا.

May 6, 2019

mohamedsyam1

has مع he she it فقط

October 25, 2015

WRM26

كلمة have تستخدم في حالة التحدث عن النفس كلمة has تستخدم في حالة التحدث عن شخص اخر

October 12, 2018

ggg1263

je ne sais pas

December 21, 2016

bouti24

I have a book.

January 26, 2017

gjod5

كتبت

May 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.