"No turns"

الترجمة:لا منعطفات

October 25, 2014

21 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AnaNasab

لا تحويلات


amany90053

مشكلتي في النطق والسمع لست قوية


PrinceMahm4

هاتكونى كويسه مع كثره السمع فيه افلام subtitle على اليوتيوب


armzke

لا رجوع!


MahmoudKha145223

لا تحويلات !


4aqT5

No turns 《لا منعطفات 》 ♡


medchemaou4

جمع دور هو أدوار و ليس دورانات


ahmed-anwar-duo

دورانات جمع دوران يعني منعطف


AyaMahmoud12

لا منعطفات او دورانات


mophaq

في مشكلة بنطق الكلمة يقول no turn it وتطلع الاجابة no turns


mukhtar2t

No chance or No turns?


amresam7

تسمعها و كأنها chance


saeed470785

لا منعطفات


HL4b6

يا جماعه معناها عوده بس هذا التطبيق غبي


rehamdahkeel

هلو جازاننن باشن


mohamedmos765577

No turn ؟؟؟؟؟؟


kepler182f

لا التفافات ، لماذا خطأ؟


HAITHAM950490

عندما اكملت كل المراحل لم يحدث شيئ هل من حل


Nhm62

ابراربزذازباااياا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.