"No turns"

الترجمة:لا منعطفات

October 25, 2014

18 تعليقًا


AnaNasab

لا تحويلات


armzke

لا رجوع!


amany90053

مشكلتي في النطق والسمع لست قوية


PrinceMahm4

هاتكونى كويسه مع كثره السمع فيه افلام subtitle على اليوتيوب


MahmoudKha145223

لا تحويلات !


4aqT5

No turns 《لا منعطفات 》 ♡


medchemaou4

جمع دور هو أدوار و ليس دورانات


ahmed-anwar-duo

دورانات جمع دوران يعني منعطف


saeed470785

لا منعطفات


AyaMahmoud12

لا منعطفات او دورانات


mophaq

في مشكلة بنطق الكلمة يقول no turn it وتطلع الاجابة no turns


mukhtar2t

No chance or No turns?


amresam7

تسمعها و كأنها chance


jamaan16

لا التفافات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.