"Noturns"

الترجمة:لا منعطفات

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


noornader

لا رجوع

منذ 3 سنوات

AnaNasab

لا تحويلات

منذ 3 سنوات

amany90053

مشكلتي في النطق والسمع لست قوية

منذ 3 سنوات

Hangamid

Me too

منذ سنة واحدة

PrinceMahm4

هاتكونى كويسه مع كثره السمع فيه افلام subtitle على اليوتيوب

منذ 11 شهرًا

AmorAmorr1

Try agian

منذ 10 أشهر

mukhtar2t

No chance or No turns?

منذ سنتين

medchemaou4

جمع دور هو أدوار و ليس دورانات

منذ سنتين

MahmoudKha145223

لا تحويلات !

منذ سنتين

4aqT5

No turns 《لا منعطفات 》 ♡

منذ سنة واحدة

amresam7

تسمعها و كأنها chance

منذ 10 أشهر

armzke

لا رجوع!

منذ 3 سنوات

amjdsaleh

لا ادوار!

منذ سنتين

ahmed-anwar-duo

دورانات جمع دوران يعني منعطف

منذ سنة واحدة

saeed470785

لا منعطفات

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.