"He reads her a book."

الترجمة:يقرأ لها كتابًا.

October 25, 2014

45 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

tarekhamad

لان ضمير المفعول به للمذكر him اما للمؤنث فهو her اما his فهي ضمير ملكيه وليست ضمير مفعول به

November 13, 2014

abory99

يقصد بالجمله هو يقرأ لها او عليها كتاب

January 27, 2015

BoualiBouk

He reads her a book هو يقرا لها كتابا He reads her book هو يقرا كتابها

August 24, 2017

ALAAKing7

تمام كدا دا اللي عاوز اقوله

December 3, 2017

hassenmoha5

الله عليككك كذا دخلت الدماغ تسلم

July 1, 2018

BahdinThre

شكرا جواب متميز وميق! اسر في كتابها وكتابا!

September 9, 2018

Mawiayyy

ايش معنى يقرأ كتابها

February 9, 2019

Mawiayyy

كفو

February 9, 2019

Ahmed73470

شكرا على التوضيح

July 8, 2019

WalidOuadah

انا ايضا لم افهم

June 3, 2018

hassenmoha5

الموضوع في a شوفها لمن تكون موجود بتكون يقرء لها ولمن تكون مافي بتكون الجملة على الملكيه للبنت ان شاء ﷲ تكون وصلت

July 1, 2018

AyaAlkarmm

Thanks

December 13, 2017

aXnA15

امممم شكرا

February 2, 2018

Akram3wad

للمذكر يجب ان نستعمل his و للمؤنث her فلماذا استعملنا اذا في هذا المثال her

November 10, 2014

ahmadalb

ليش وضعناا her للمذكر مو لازم his أرجوو التوضيح ؟؟؟؟

December 4, 2014

mohanad-jitawi

him ضمير الغائب للمفرد المذكر

her ضمير الغائب للمفرد المؤنت

his تستخدم للملكية للمذكر المفرد

her تستخدم للملكية للمؤنث المفرد

April 17, 2015

Eisa7bojenan1988

افدتني تحياتي لك حيثما كنت

February 4, 2019

mouna-mg

هو يقرا كتابها

January 6, 2015

EslamElroby

هو يقرأ لها كتاب .. .. لو قلنا هي تقرا له كتاب هنستخدم his بدل her

March 1, 2015

Huthaifa86

شكرا اخ طارق

December 26, 2014

haroon.85

طيب لو بدنا نقول (هو يقرأ كتابها) كيف نكتبها

September 19, 2016

AhmadMofad1

he reads her book هنحذف حرف ال a والله اعلم

February 17, 2018

dOIC3

يقصد بالجمله هو يقرأ لها كتاب

July 25, 2017

dOIC3

يقصد بالجمله هو يقرأ لها كتاب

July 25, 2017

xnNc9

اكبسو عالكلمة يلي تحتهازخط ومكتوب لشو

August 4, 2017

AiaO11

وشلون نكتب

August 29, 2017

4Gm61

ليش ما نكتب hers ارجو الرد

September 26, 2017

zpx83

الجمله صحيحة لأنه يقصد بها انه يقرأ كتابها علشان كذا حطينا (her) لأنه ضمير الغائب المفرد المؤنث.

September 26, 2017

ronamakram1

لا استمع الى حرف ال s في كلمة reads لماذا ؟

October 5, 2017

Zaid664432

لماذا وضعنا her لم لم نضع she اتمنى الشرح مفصل حتى يتضح لي

October 11, 2017

AyaAlkarmm

Thank you kides

December 13, 2017

mohamad862452

يقرأ " لها "

يعني هي "المفعول به"

February 7, 2018

AhmadMofad1

ليه متتكتبش كدا he reads to her a book هل كدا يبقي فيها غلط؟

February 17, 2018

hossammoha7

فى هذه الحالة كيف التفرقة بين her من صفة الملكية وher المفعول به هل ترجمة الجملة هو يقرا كتابها ام هو يقرا لها كتاب

March 20, 2018

Nivien16

لشو منستعمل الضمير hirs؟؟؟ حدا بيعرف

April 30, 2018

Pw2T2

الرجاء حذف (a) لانها تلخبط المعنى كله ف الجملة

May 6, 2018

famwageh

هو يقرأ لها كتابا

July 23, 2018

6Hkk7

Thank you

January 24, 2019

Muddather3

يمكن ان تكون الجملة هو قرأ كتابها او هو قرأ لها كتابا حسب وقع الجملة و طريقة القائها ولاننا في ضمائر المفعول تكون الجملة بمعني هو قرأ لها كتابا.

May 4, 2019

AsmaMousa2

مش فاهمة

June 7, 2019

chaima113572

لكن ماذا تعني hers

August 25, 2019

massoma2000

He reads her a book

September 8, 2019

YAKG7

لو سمحتو 3 اشخاص يضيفوني مشان ينكتبلي انجاز

September 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.