"Hereadsherabook."

الترجمة:يقرأ لها كتابًا.

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


tarekhamad

لان ضمير المفعول به للمذكر him اما للمؤنث فهو her اما his فهي ضمير ملكيه وليست ضمير مفعول به

منذ 4 سنوات

abory99

يقصد بالجمله هو يقرأ لها او عليها كتاب

منذ 3 سنوات

BoualiBouk

He reads her a book هو يقرا لها كتابا He reads her book هو يقرا كتابها

منذ سنة واحدة

ALAAKing7

تمام كدا دا اللي عاوز اقوله

منذ سنة واحدة

hassenmoha5

الله عليككك كذا دخلت الدماغ تسلم

منذ 6 أشهر

BahdinThre

شكرا جواب متميز وميق! اسر في كتابها وكتابا!

منذ 4 أشهر

WalidOuadah

انا ايضا لم افهم

منذ 7 أشهر

hassenmoha5

الموضوع في a شوفها لمن تكون موجود بتكون يقرء لها ولمن تكون مافي بتكون الجملة على الملكيه للبنت ان شاء ﷲ تكون وصلت

منذ 6 أشهر

AyaAlkarmm

Thanks

منذ سنة واحدة

aXnA15

امممم شكرا

منذ 11 شهرًا

Akram3wad

للمذكر يجب ان نستعمل his و للمؤنث her فلماذا استعملنا اذا في هذا المثال her

منذ 4 سنوات

ahmadalb

ليش وضعناا her للمذكر مو لازم his أرجوو التوضيح ؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

mohanad-jitawi

him ضمير الغائب للمفرد المذكر

her ضمير الغائب للمفرد المؤنت

his تستخدم للملكية للمذكر المفرد

her تستخدم للملكية للمؤنث المفرد

منذ 3 سنوات

EslamElroby

هو يقرأ لها كتاب .. .. لو قلنا هي تقرا له كتاب هنستخدم his بدل her

منذ 3 سنوات

Huthaifa86

شكرا اخ طارق

منذ 4 سنوات

mouna-mg

هو يقرا كتابها

منذ 4 سنوات

haroon.85

طيب لو بدنا نقول (هو يقرأ كتابها) كيف نكتبها

منذ سنتين

AhmadMofad1

he reads her book هنحذف حرف ال a والله اعلم

منذ 10 أشهر

dOIC3

يقصد بالجمله هو يقرأ لها كتاب

منذ سنة واحدة

dOIC3

يقصد بالجمله هو يقرأ لها كتاب

منذ سنة واحدة

xnNc9

اكبسو عالكلمة يلي تحتهازخط ومكتوب لشو

منذ سنة واحدة

AiaO11

وشلون نكتب

منذ سنة واحدة

4Gm61

ليش ما نكتب hers ارجو الرد

منذ سنة واحدة

zpx83

الجمله صحيحة لأنه يقصد بها انه يقرأ كتابها علشان كذا حطينا (her) لأنه ضمير الغائب المفرد المؤنث.

منذ سنة واحدة

ronamakram1

لا استمع الى حرف ال s في كلمة reads لماذا ؟

منذ سنة واحدة

Zaid664432

لماذا وضعنا her لم لم نضع she اتمنى الشرح مفصل حتى يتضح لي

منذ سنة واحدة

AyaAlkarmm

Thank you kides

منذ سنة واحدة

mohamad862452

يقرأ " لها "

يعني هي "المفعول به"

منذ 11 شهرًا

AhmadMofad1

ليه متتكتبش كدا he reads to her a book هل كدا يبقي فيها غلط؟

منذ 10 أشهر

hossammoha7

فى هذه الحالة كيف التفرقة بين her من صفة الملكية وher المفعول به هل ترجمة الجملة هو يقرا كتابها ام هو يقرا لها كتاب

منذ 9 أشهر

Nivien16

لشو منستعمل الضمير hirs؟؟؟ حدا بيعرف

منذ 8 أشهر

Pw2T2

الرجاء حذف (a) لانها تلخبط المعنى كله ف الجملة

منذ 8 أشهر

famwageh

هو يقرأ لها كتابا

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.