"Save the woman!"

الترجمة:أنقذوا المرأة!

October 25, 2014

19 تعليقًا


AmiraSror

ازاى افرق من الجمله دى انها موجهه لشخص واحد او للمجموع ؟


llusx

لايمكن التفريق :)، يعتمد ناطقو الانجليزية على السياق لفهم هذا التفصيل.


Abdulrazak909105

شكرا على المعلومه


shahad851096

كيف جت save بمعنى انقاذ ؟

معناها حفظ !!!


Sooma4ever1

لها كذا معنى


Ll041

احمي ليش غلط؟


MuhammadSRashed

تصلح للمفرد والجمع!


mohamed94096

كيف نعرف اذا كانت كلمت save جاءت بمعنى انقاد او حفظ ؟


omar.almanakhly

من سياق الجملة


mhc55

الشعب متعارف على ان save معناه حفظ ! طيب مشيها يا معلم !!


cqjr4

جملة مش لطيفة


romio313

انا سمعتها safe


mTHQ9

احفظوا المرأه


MohamadMag7

ترجمة save في السؤال لم يذكر كلمة حفظ


Yara161407

Save حفظ ليش في هي الجمله جاءت بمعنى انقاذ


eyad67354

من العنوسه هههههههههههههههه ههههههههه


Ayoushhassan

احفظ المرأة حطيتها اول اشي


5uZY7

Save the woman

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.