"Save the woman!"

الترجمة:أنقذوا المرأة!

October 25, 2014

21 تعليقًا


AmiraSror

ازاى افرق من الجمله دى انها موجهه لشخص واحد او للمجموع ؟


latiif.sharif

لايمكن التفريق :)، يعتمد ناطقو الانجليزية على السياق لفهم هذا التفصيل.


Abdulrazak909105

شكرا على المعلومه


UZzl20

Woman امرأه واحده Women نساء


Ll041

احمي ليش غلط؟


MuhammadSRashed

تصلح للمفرد والجمع!


man.67354

من العنوسه هههههههههههههههه ههههههههه


liora.is.me

شو اللي مضحكك هنا للتعلم مش انتقاد!!


shahad851096

كيف جت save بمعنى انقاذ ؟

معناها حفظ !!!


Sooma4ever1

لها كذا معنى


mohamed94096

كيف نعرف اذا كانت كلمت save جاءت بمعنى انقاد او حفظ ؟


omar.almanakhly

من سياق الجملة


romio313

انا سمعتها safe


mTHQ9

احفظوا المرأه


jIKb9

انقذوا شوية تركيز بس ❤❤


MohamadMag7

ترجمة save في السؤال لم يذكر كلمة حفظ


Yara161407

Save حفظ ليش في هي الجمله جاءت بمعنى انقاذ


Ayoushhassan

احفظ المرأة حطيتها اول اشي


5uZY7

Save the woman


Aya197876

الفرق بين save و help ?


jIKb9

Help ساعد ❤❤

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.