"I will let you know."

الترجمة:أنا سوف أخبرك.

October 26, 2014

26 تعليقًا


RagheedMahrous

سوف أدعك تعرف

October 26, 2014

Mary_ah

يأتي مصطلح I will let you know دائماً بمعنى سأخبرك أو سأعلمك. :)

October 28, 2014

HaiderO.Farhan

سأدعك تعرف. ترجمة صحيحة لماذا لا تضيفوها؟

August 25, 2018

1YGT1

سأدعك تعرف ... صحيحة

December 5, 2015

RadwaAllam

سوف ادعك تعرف

December 17, 2015

h0ssam

سوف ادعك تعرف

May 27, 2016

Khaled.Abbas

سأدعك تعرف

April 17, 2016

zakariasel

I will let you سأتركك I will tel you سأخبرك

August 20, 2016

Rami.maz

I will let you know

July 23, 2017

Khaled.Abbas

سوف أدعك تعرف ؟؟ لماذا هي خاطئة؟!

August 28, 2016

RedaEldebe

اجابتي كانت صحيحه ( سوف ادعك تعرف)

September 1, 2016

KhalidMute

سوف أدعك تعرف

October 10, 2016

flowercoloful

"Tell " has meaning , "tel" has not meaning .

November 20, 2016

fathyelshe

سوفادعك تعرف وليس سوف اخبرك

December 13, 2016

MohamedNas125789

سأدعك تعرف

December 28, 2017

NajlaaSy

ترجمة حرفية

March 6, 2015

moharock

Yes

April 25, 2016

AframMalke

سأجعلك تعلم

November 23, 2016

Rami.maz

اغلب الترجمات صحيحة ولكن هذا ذكاء اصطناعي يقارن إجابتك بالإجابات المخزنة في قاعدة البيانات لذلك من الأفضل استخدام الترجمة الأكثر شيوعاً وفي هذه الحالة الترجمة الأكثر شيوعاً "سوف أخبرك"

July 23, 2017

HshjHxbxb

اجابتي صحيحة

November 8, 2017

fweU5

It's really

September 22, 2018

MohamedAbd398920

سادعك تعلم

November 21, 2018

KqxX6

سوف ادعك تعرف.... ترجمه صحيحه

January 27, 2019

AnwarMagde

سأدعك تعرف

February 13, 2019

esammustaf

know بمعنى تعرف وليس let اما كلمة tell هي يخبر

April 29, 2019

OussamaHamra

سوف أدعك تعرف

July 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.