"I will let you know."

الترجمة:أنا سوف أخبرك.

October 26, 2014

28 تعليقًا


RagheedMahrous

سوف أدعك تعرف


Mary_ah

يأتي مصطلح I will let you know دائماً بمعنى سأخبرك أو سأعلمك. :)


HaiderO.Farhan

سأدعك تعرف. ترجمة صحيحة لماذا لا تضيفوها؟


1YGT1

سأدعك تعرف ... صحيحة


RadwaAllam

سوف ادعك تعرف


h0ssam

سوف ادعك تعرف


Khaled.Abbas

سأدعك تعرف


zakariasel

I will let you سأتركك I will tel you سأخبرك


Rami.maz

I will let you know


Khaled.Abbas

سوف أدعك تعرف ؟؟ لماذا هي خاطئة؟!


RedaEldebe

اجابتي كانت صحيحه ( سوف ادعك تعرف)


KhalidMute

سوف أدعك تعرف


flowercoloful

"Tell " has meaning , "tel" has not meaning .


fathyelshe

سوفادعك تعرف وليس سوف اخبرك


NajlaaSy

ترجمة حرفية


AframMalke

سأجعلك تعلم


Rami.maz

اغلب الترجمات صحيحة ولكن هذا ذكاء اصطناعي يقارن إجابتك بالإجابات المخزنة في قاعدة البيانات لذلك من الأفضل استخدام الترجمة الأكثر شيوعاً وفي هذه الحالة الترجمة الأكثر شيوعاً "سوف أخبرك"


HshjHxbxb

اجابتي صحيحة


KqxX6

سوف ادعك تعرف.... ترجمه صحيحه


AnwarMagde

سأدعك تعرف


esammustaf

know بمعنى تعرف وليس let اما كلمة tell هي يخبر


OussamaHamra

سوف أدعك تعرف


1CR42

جوابي صحيح


AlabasyAla

الجمله تعني ساتركك تعرف الان .......وليس انا سوف اخبرك الان>>>>> الصحيح i will tel you

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.