"She has a book."

الترجمة:لديها كتاب.

October 26, 2014

60 تعليقًا


anwark

شرح للملكية بالإنجليزية :

He + She + It يأخذون Has

بينما

I + You + They + We يأخذون Have


MAHANSHI

شكرآ لك وضحت الآن


omerosman911762

شكرا للشرح الاوفر


1DaE3

مشكور ع شرحك ي بعدي


manaldanho

شكرا للشرح


razielace

هي لديها كتاب .. صحيحة و ليست خطأ


BahaaSwida

وانا كتبتها هيك حط خطأ


A8sr3

هي صحيحة بس ممكن يكون البرنامج خطأ


raheeeqo

She has a book... كتب لي خطأ،


hemarisho

هى تمتلك الكتاب


AlaaAdel0

لماذا لم نضع have


Mary_ah

مع she/he/it نضع has أما مع I/you/we/they نضع have ، انظر هنا لمزيدٍ من الشرح. :)


Mas_senger

لديها كتاب = هي لديها كتاب


askm0

هى لديها كتاب انتم تقومون بالترجمه النصية للكلمة وعلية فهذه الترجمة الصحيحة وليس ما قدمتموه ارجو الرد


alsafer1

شكرآ للقائمين على هذا العمل


abdoishak

معلومات قيمة


starmr

يا شباب has للمفردة وhav للجميع


GgCk3

شكرا للقائمين على هذا البرنامج


Noormhamme4

ألم اسمع شيئا ويأتي الاجابه خاطئه في السوال أدخل ما تسمع


BahaaKhair

he,she,it => has i,you,we,they => have


AhmedKroos1

انشالله منتلعلم بعد 400 سنة


Reel588843

شكرا للقائمين بهذا العمل


sabreena767075

هو فى كام مستوى فى الموفع


abdazizchabani

هو. .هي. ..لغير العاقل اي شئ ساكن


mujahide1

جوابي صحيح هي لديها كتاب


amrotj159

لماذا هي لديها كتاب خطا


GNAAAN

Has يجي معها she ؟

Why?

على كذا he يجي معها him صح؟


Tdha8

هي عندها كتاب

او

او هي لديها كتاب

او كما صحح لي البرنامج

لديها كتاب

المفروض جميع الجمل صحيحة

لماذا يخطاني


Tdha8

She reads a book

معناها هي تقرا كتابا

She has a book

معناها لديها كتابا

او عندها كتابا

او هي تملك كتابا

او هي عندها كتابا

الاربع جما المفروض صحيحة


Belgacem564085

"هي لديها كتاب" مالخطأ في هذا


mhmad998285

have i you we they


Hashim220838

هي لديها كتاب ... صحيحة و ليست خطأ


madhatHamz

احد الاجوبة كتبت ( لديه بدون هو ) فقال خطأ يجب كتابة هو الان كتبت هي لديها فقال خطأ فقط لديها . يرجى التصحيح فالترجمتان صحيحة


ibrahem830664

شكرا وضحتو الأمر


NadaMorshi1

باليمني كيف يقولون لديها


MohamedSha625012

هي لديها كتاب.. صحيحة ليست خطأ


Adel316482

هى لديها كتاب = لديها كتاب


SalamStar

انا اكتب الجملة صحيحة ولكن يقولون انها خاطأة


R41n9

الترجمة الصحيحة هي لديها كتاب


R34P2

طب ليش غلط لما كتبت هي لديها كتاباً؟


Mostafafat859869

امتا بقول a book وامتا book??


nada569537

اللعبةحلوة.بس.في.صعوبةلماأفقدالقلوب


Noor99nn

انها تمتلك كتابا ليش غلط؟


ADQB4

She has abook بظن مانا غلط مين كتبا متلي


Sara_Hasan_7

هي لديها كتاب جواب صحيح ايضا


mPfs18

باختصار متسخدم has للمفرد وhaveللجمع ام لا اريد توضيح اكتر


raheeeqo

هي لديها كتاب ... She has a book...صح ولا لا؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.