"She has a book."

الترجمة:لديها كتاب.

October 26, 2014

120 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


anwark

شرح للملكية بالإنجليزية :

He + She + It يأخذون Has

بينما

I + You + They + We يأخذون Have


MAHANSHI

شكرآ لك وضحت الآن


omerosman911762

شكرا للشرح الاوفر


1DaE3

مشكور ع شرحك ي بعدي


manaldanho

شكرا للشرح


waeel621239

الف رجمة على والديك شكد احب الناس الي يوضحون بلتعليقات


L9s98

رجمة ولا رحمة!!!!!!!!


Hana701621

طب ما انا كتبت هي لديها كتاب


Pkxq17

Thank you for your help


[مستخدم حسابه معطّل]

    هي لديها كتاب .. صحيحة و ليست خطأ


raheeeqo

    She has a book... كتب لي خطأ،


Kholoud.ha77

    وانا ايضا بس الاجابه صح


CELP79726Aya

    شكرا لك على الترجمه


A8sr3

    هي صحيحة بس ممكن يكون البرنامج خطأ


BahaaSwida

    وانا كتبتها هيك حط خطأ


wq7w7

    صحيح كلامك طلعتلي خطأ نفس اشي لازم


Mas_senger

    لديها كتاب = هي لديها كتاب


AlaaAdel0

    لماذا لم نضع have


Mary_ah

    مع she/he/it نضع has أما مع I/you/we/they نضع have ، انظر هنا لمزيدٍ من الشرح. :)


hemarisho

    هى تمتلك الكتاب


askm0

    هى لديها كتاب انتم تقومون بالترجمه النصية للكلمة وعلية فهذه الترجمة الصحيحة وليس ما قدمتموه ارجو الرد


alsafer1

    شكرآ للقائمين على هذا العمل


abdoishak

    معلومات قيمة


starmr

    يا شباب has للمفردة وhav للجميع


GgCk3

    شكرا للقائمين على هذا البرنامج


Noormhamme4

    ألم اسمع شيئا ويأتي الاجابه خاطئه في السوال أدخل ما تسمع


raheeeqo

    هي لديها كتاب ... She has a book...صح ولا لا؟؟


moussamaan

    هي لديها كتاب لمادا خطأ


BahaaKhair

    he,she,it => has i,you,we,they => have


AhmedKroos1

    انشالله منتلعلم بعد 400 سنة


Tdha8

    She reads a book

    معناها هي تقرا كتابا

    She has a book

    معناها لديها كتابا

    او عندها كتابا

    او هي تملك كتابا

    او هي عندها كتابا

    الاربع جما المفروض صحيحة


Belgacem564085

    "هي لديها كتاب" مالخطأ في هذا


Hashim220838

    هي لديها كتاب ... صحيحة و ليست خطأ


madhatHamz

    احد الاجوبة كتبت ( لديه بدون هو ) فقال خطأ يجب كتابة هو الان كتبت هي لديها فقال خطأ فقط لديها . يرجى التصحيح فالترجمتان صحيحة


Adel316482

    هى لديها كتاب = لديها كتاب


MariamAbdu189107

    شكراً الشرح المفهوم


youstinaMichael

    اشتركو في قناتي علي يوتيوب دا اسمها •Tino•


Mohamedyak534148

    هي لديها كتاب لديها كتاب نفس الشيئ


SajadFarag

    فديييتكم برنامج يجنن اني اسمي زهراء


z1bI2

    هههههةههههههههههههه


Reel588843

    شكرا للقائمين بهذا العمل


sabreena767075

    هو فى كام مستوى فى الموفع


EhabHoba5

    الملكيه فى المضارع البسيط مع she he it has مع we they you i have


abdazizchabani

    هو. .هي. ..لغير العاقل اي شئ ساكن


mujahide1

    جوابي صحيح هي لديها كتاب


amrotj159

    لماذا هي لديها كتاب خطا


GNAAAN

    Has يجي معها she ؟

    Why?

    على كذا he يجي معها him صح؟


Tdha8

    هي عندها كتاب

    او

    او هي لديها كتاب

    او كما صحح لي البرنامج

    لديها كتاب

    المفروض جميع الجمل صحيحة

    لماذا يخطاني


mhmad998285

    have i you we they


ibrahem830664

    شكرا وضحتو الأمر


NadaMorshi1

    باليمني كيف يقولون لديها


MohamedSha625012

    هي لديها كتاب.. صحيحة ليست خطأ


SalamStar

    انا اكتب الجملة صحيحة ولكن يقولون انها خاطأة


R41n9

    الترجمة الصحيحة هي لديها كتاب


R34P2

    طب ليش غلط لما كتبت هي لديها كتاباً؟


Mostafafat859869

    امتا بقول a book وامتا book??


nada569537

    اللعبةحلوة.بس.في.صعوبةلماأفقدالقلوب


Noor99nn

    انها تمتلك كتابا ليش غلط؟


ADQB4

    She has abook بظن مانا غلط مين كتبا متلي


Sara_Hasan_7

    هي لديها كتاب جواب صحيح ايضا


mPfs18

    باختصار متسخدم has للمفرد وhaveللجمع ام لا اريد توضيح اكتر


WADHA147958

    شكراً لك❤️


AliEl-shen

    التعليم جميل


MERt67515

    شكرا لشرح،


d5Qk11

    وش الفرق ببنهم ومتى استخدم الاول ومتى استخدام الثاني


amal._.abdallah

    الفرق بين has and have?


MohamedIbrahem98

    لديها كتاب هي نفسها هي لديها كتاب ولا ايه


YM948

    لماذا هي لديها كتاب خطأ


Ashreyad

    هي لديها كتاب إجابة صحية لكا حسبت خطأ


amr56789

    كان يجب ان تقبل اجابتي


DanahAhmed4

    صح بس لاني قلت هي


L4e97

    كتبت: هي لديها كتاب. يقولي ❌ والتصحيح: لديها كتاب


UtGd20

    شكراااااااااااااااااااااا


bGpj20

    شو الفرق بين هي لديها كتاب وبين لديها كتاب؟


Luistt0

    لقد كتبت.. هي لديها كتاب... لماذا حصلت على خطأ؟!


FOuu20

    نطقتها صحيحة ولكن قالو خطأ


HazemAlAmi1

    هي لديها = لديها


AyatAbdUla3

    يعني شو فرقت هي لديها كتاب او لديها كتاب


amlgueed

    she has a book هي لديها كتاب أين الخطأ؟

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.