"You are men and I am a girl."

الترجمة:أنتم رجال وأنا بنت.

October 26, 2014

201 تعليق
هذه المناقشة مغلقة.


Tdha8

كتبتها

You are men and i am girl

خطأني

كتبتها

You are man and i am girl

برضو خطأني

في مشكلة في التمرين


YamenHaidar

عم تنسا تكتب اداة المفرد a قبل girl يجب ان تكتب You are men and i am a girl


I6aE11

الكلام بين( رجل و بنت ) ولكن في الاختيار موجود كلمة رجال


7lEJ7

انتي كاتبه رجل مو رجال يعني a مو e


7lKF13

ليش الجمع نكتب e


r7po12

لانه جمع انت عبيط جدا


fathalrhma13

ان كمان اعطاني خطا


2H9L4

حتى انا


i73K6

المايك وسخات أذنينه ما يسمع زين ....ميت مره لازم أقول الجمله.... نشف حلقي ...


omar349927

أكيد المشكل في نطقك ههههه


hmidiabdel

الجملة تخاطب الجمع رجال=men رجل =man


fato9047

ما في خطأ بس لازم تلفضه صح


khaledmahb3

نسيت تكتب aقبل girl


BYfA18

خطأني you are men and l am girls


g9UZ12

انا كمان نفس الشي صار معاي


jbrB19

هلا انا عندي نفس المشكله


oC8t15

ليس صعب


Hassan..Ah

انا مسلك كيف عرفت


Dabi0_0

انت لازم تترجمها للعربي


Ree600392

انت خطا المفروض تحط a قبل girl


aparadiseb

لا اكيد غلط لانه i دائما تكتب capital جتى لو كانت في وسط الجملة I الاجابة -


.VzUy

لازم تكتبين قبل اسم girl تحطين a اما رجال تكتبين men ورجل man


jojomilio

انتم رجال وانا فتاة... كتبته طلع غلط... مالفرق بين بنت وفتاة


Tt7x12

سهل كتير


Tt7x12

فيه فرق


king-1997

قالت مان مو من


njlaa

نفس اللى سمعته علشان كده كتبت رجل بس هى ف الجمله men الصوت بيقول غلط


suwaidan

بالعكس قالت men في فرق بين e و a .. اذا مو واضح حرف a فاعرفي انها استخدمت e لان الصوت في e يكون منخفض


ala5534

كتبتها صح و طلعتلي غالط


Tdha8

You are men and i am girl
انتم رجال وانا بنت

اليست هذه الكتابة صحيحة


OQby17

كيف اعرف انه جمع و ليس مفرد الرجال


Khaled712258

You are men and l am a gril


YousefHuss870349

واخيرا كتبتها صح


arpUr2

انا كمان خطاني بس كتبتها صح You are man and l am a girl.


o7yM9

ما عارفه والله لي غلط you are a men and l am I am girl


salsabil736567

الكلمة صحيحة وهم قالولي انها خطئ


hala193602

كتبتها مليون مره برجع بقولي خطا


HassanIlbo

هنا أخطاء


XLVz576646

كيف افرق بين men و man


Ahmed46630

لازم إننا نحاول نفرق بين Man و Men لحتى يكون التفريق بينهم لما نسمع أي واحدة فيهم سهل جدا


ShahdGamal734988

ازاي بتيجي you are بمعني انتم و كلمة you بمعني انت ؟


dal336384

كيف اعرف ان الجمله تتكلم عن مفرد you are man و you are men


AsalhSami

كيف افرق بين man و men عند الاستماع ؟


re81_mas

كتب you are men كيف باللهي انت رجال Men جمع رجل.


mostafa_1991

فعلا فى خطأ فى الصوت فى كلمه men


Z7pU

في كل البرنامج يتم قراءة مِن ( مان ) ثم يحسبوها علينا خطا .. لا بد من تعديل ذلك !!


ASHWAQ229544

كتبت رجل وقال لي خطا يجب ان تكون رجال ليش


mohamedsay664915

هي اتكلمت بصيغه المفرد


musaabalsh

في مشكلة في النطق عدم وضوح الصوت


mayada256644

الترجمه عدم


1KzF3

ما فهمت علي ولا كلمة


Tdha8

كتبتها رجل غلطني كتبته صح برضو غلطني طيب والعمل ايش


sadiq875094

لماذا لم تضاف s لكلمة men علشان تكون رجال


ayham526004

Man رجل / men رجال / woman امرأة / women نساء ////// s ما منضيفها


MehmetJabr

قالت من بس الجملة خاطئة


Juma528338

نأمل التصحيح


Remas79086

كتبت and وهي في الاساس are وما كانت من بين الاختيارات


[مستخدم حسابه معطّل]

    ليه اعطانيه خطا كان اخر سؤال


DojiAhmmad

    غلطني مرتين


amouna931082

    المفروض هو رجل وليس رجال


YousefEmad319474

    انا كتبتها صح وطلعلي خاطئ


z7JF6

    كتبتها هم رجال وانا بنت غلطني


JnWV9

    كتبتها صح


blossom209964

    ليش حطينا you are


MohamedAad8

    اعتقد انا هنالك مشكلة في النطق ؟؟ هل يمكن ان يكون نطق الكلمة man هو نفسه men ??


badsemo

    اجابتى صحيحه


Maryam282114

    وتتت ثاني مراا اكتبها صح ويجيب لي ياها خطأ!!


mohammed571163

    اللف واضح man ليش بعطيني خطا في مشكله في البرنامج


mohammed571163

    هناك خطا في البرنامج لا يفرق بين لفظ e و a


Duaa705272

    كتبتها صح واعطاني خطأ


lUFK16

    كتبتها ليش خطا


CE8b10

    انا كتبتها صح لاكن مو men مفروض يكون جمع الكلمة/mens)


2H9L4

    كتبته زين يقلي غلط ما في شيء غلط بس مدري لي يقول غلط ؟؟؟


HdtP10

    حتى انا مليت اكتبها مثل ما يقلي بس برضو خطأ


BktW15

    انا كتبت you are men and l am a girl


mahasin582264

    كتبت الجملة صح بس م بتابع


NadaAbd4

    قد ما كتبتها صح بيقلي غلط


Aya_ouwaya

    I am angry my answer is correct


EntsarBond

    اجابتي صحيحة


YQSb8

    ممكن اعرف شنوو الغلط اني تكبتهه هجي you are men and l am a girl شنوو الغلط الي بيهه


AminaAbdEl15

    انا مغلتش


IOwB18

    كتبتها كيذا You are man and I am a girl وجاني غلط


YyUs14

    هسه شاسوي


eR0n11

    كل شويه يكتب لي خطاا


MohmmadNof2

    You are men and l am a girl


MohmmadNof2

    You are men and l am a girl


sGjR10

    ليه خطأ


Mawdah16

    كتبتها صح يقلي غلط


fCEg18

    كتبتها صح وما انتقلت للمرحلة الثانية


abdelkader575200

    كتبتها صح في مشكلة


Ali595171

    لااعرف مااقول


tDJr13

    لماذ يطلع لي غلط


ROqn18

    اني كتبت You are men and l am a girl ويكلي خطأ يعني كتبت صحيح بس يكول خطأ


bts_al

    دائما اتلخبط بين men and man


eCfM16

    انا حلت الجملة صح وتحسبت خلط


SalmaAlagh1

    كتبتها صح ليش إجابتي خطأ


M7MDXD9

    كتبتها صحيحه ويخطئني شنو الحل


HdtP10

    يا ناس ارحموني اكتبها صح يكلي خطأ ايش الحل


SaleemIbra2

    You are men and I am a girl


tasneem581040

    كتبتها صحيحة ويعطيني خطأ


Hasan703075

    ما في i ليششش


plR714

    كتبتها صح وخطأني بعد


MohamedCha387601

    كتبت you are men and l am a girl وخطأني


iSny89886

    الغلط شنو


jbrB19

    السلام عليكم


UmSana

    انا ايضا خطأت


UmSana

    انا ايضا خطأت


gode777864.

    كلكم خطأ بس انا طلعي صح هذا


gode777864.

    كلكم خطأ بس انا طلعي صح هذا .


aswasw4

    وانا كما


Blackswan920189

    You are men and I am a girl


hanaku19

    كتبتهااا صحح


RashaRaed

    انا عندي نفس غلط


YTuS945480

    مكتوب men = (جمع)


RafaAbeid

    ضغط على زر الإجابة بالخطأ


narimen881291

    رجل مو رجال


vvcw924302

    غلتطط بحرف واحد حرام عليك ☹️؟


Hassan..Ah

    انا يمكن حاروح لحق طعام


Hagaradel44

    كيف افرق بين man و men من حيث النطق


5lmu7

    منو من العراق


JI4K10

    ليش خطا


FeninechCh

    يا بني انا عندي قلب واحد لما كتبت الجملة صحيحة خطأني و حاسبني على اظاة الاستقهام يا زبي


MML.Pro

    التسجيل مش واضح


hJD120

    انا كاتب الجمله صح بس كاتب i صمول فيها اي غلط الجمله وانا واخد اسكرين شط لو ينفع ابعتها لحضرتك عشان تتاكد من الاجابة


ebda3atret

    ما في خطأ في التمرين انتم تنسون كتابة a قبل كتابة girl


Twqg18

    انا صح عم ططلع معي هه


Twqg18

    انا صح عم ططلع معي هه


WitheFloor

    انا كمان عطاني خطا


lina518098

    كتبتها You are men and i am girl بصح خرجت بلي غالطة


SvN96

    الضمير you يقبل انت او انتي او انتم


morocco.Ar.bl

    رجل ليس رجال جمع


hhn93182

    هي صحيحة


AzahIdris

    ليه بيعطيني خطأ وانا مجاوبه صح


chahdel3asal

    كيف انت رجال ؟


zead112

    يوجد خطأ في التمرين


Chrbl4

    Man=رجل Men=رجال


Gamingxd4

    المفترض انها تكون man وليست men


kimoweso42

    كتبتها يسسسسسسس


marGamer10

    انا كتبتها صح وبردو بيغلطني


kareem373309

    السؤال دا غلط


JfvbGghgi

    Men..رجال ..Man رجل


lp1614

    شباب بنات بلا زحمه اريد افهم جمله هذه You are men and i am a girl لماذا قبل كلمه girl في حرف a وقبل كلمه men لا يوجد ممكن رد


KimHawraa8

    اوكي ما انتبهت كنت ما منتبهه


HAMZABAMOULA123

    لا يمكن أننا نحن رجال ونقول أننا بنت


asmaa38392.

    نطق man زيmen فمش باقدر افرق حد يقولي افرقهم ازاي


JrnH16

    لا يوجد حرف a من أجل احطه قبل المفرده girl


MohamedBac364566

    نتعلمو من الخطا


MohamedBac364566

    نتعلمو من الخطأ


ShahdGamal734988

    متي تأتي Are بعد ال you , they , we .. و نفس الشئ مع ال he , she , it متي ياتي بعدهم is و لماذا ال I ياتي بعدها am


OsamaJamlo1

    حرام عليكم حسبتها مش men فل تموتو ياوجيه القرد


bks419

    انتم لم تضعوا حرف A


Hana701621

    مش سمعت رجل و لا رجال النطف قريب جدا


nptO923379

    لازم تقولها بطيئ


Abdulrhman231996

    هو مفيش جمع لكلمه رجال !؟


mej3wan

    she say man but the answer tell men !!! there is wrong in spilling


lvesxia

    لما ترجمت الجملة وكتبت فتاة بدل بنت طلعتوني غلط! تطبيقكم بدأ يخرف الحين بتقنعوني في فرق بين فتاة وبنت ؟!!


InGs180102

    ميكرفون جهازي لا يعمل


raouf73461

    على الله حكيتى


Rajaa932535

    كيف نقرف بين نطق man و men


sirineberr

    شو ياعديمين الشرف انا صحيحة في حرف واحد ما عرفتو تصحوح لخاطر القلوب ماحتعطيهاني اعطين ٥ قلوبة والا حب فاصيه ونساني مدرسة مجتهدة


V6QY13

    كتبتها صح ليش حاطين لي غلط


RaoofAlamm

    لقد فعلتها


cat-my

    علمونا ان you انت كيف تحولت الى انتم


Roro1261981

    انا أعطاني صح


Roro1261981

    انا أعطاني صح


laila_mirati

    كيف اعرف ان كلمه رجال مفرد او جمع تنطق نفس الشيء؟؟؟؟


Dalal344691

    هو عم يقول man مو men


HourAl-hwa

    في خطا عندهم


KatrElnada8

    لا يوجد حرفa


romamz21

    كيف افرق بين نطق men و man


2ONR19

    Some times you are mistak

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.