1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You are men and I am a girl."

"You are men and I am a girl."

الترجمة:أنتم رجال وأنا بنت.

October 26, 2014

56 تعليقًا


Tdha8

كتبتها

You are men and i am girl

خطأني

كتبتها

You are man and i am girl

برضو خطأني

في مشكلة في التمرين


YamenHaidar

عم تنسا تكتب اداة المفرد a قبل girl يجب ان تكتب You are men and i am a girl


7lEJ7

انتي كاتبه رجل مو رجال يعني a مو e


fathalrhma13

ان كمان اعطاني خطا


khaledmahb3

نسيت تكتب aقبل girl


2H9L4

حتى انا


BYfA18

خطأني you are men and l am girls


jojomilio

انتم رجال وانا فتاة... كتبته طلع غلط... مالفرق بين بنت وفتاة


king-1997

قالت مان مو من


njlaa

نفس اللى سمعته علشان كده كتبت رجل بس هى ف الجمله men الصوت بيقول غلط


suwaidan

بالعكس قالت men في فرق بين e و a .. اذا مو واضح حرف a فاعرفي انها استخدمت e لان الصوت في e يكون منخفض


Khaled712258

You are men and l am a gril


ala5534

كتبتها صح و طلعتلي غالط


YousefHuss870349

واخيرا كتبتها صح


ASHWAQ229544

كتبت رجل وقال لي خطا يجب ان تكون رجال ليش


mohamedsay664915

هي اتكلمت بصيغه المفرد


musaabalsh

في مشكلة في النطق عدم وضوح الصوت


mayada256644

الترجمه عدم


1KzF3

ما فهمت علي ولا كلمة


Tdha8

كتبتها رجل غلطني كتبته صح برضو غلطني طيب والعمل ايش


Tdha8

You are men and i am girl
انتم رجال وانا بنت

اليست هذه الكتابة صحيحة


sadiq875094

لماذا لم تضاف s لكلمة men علشان تكون رجال


ayham526004

Man رجل / men رجال / woman امرأة / women نساء ////// s ما منضيفها


MehmetJabr

قالت من بس الجملة خاطئة


Juma528338

نأمل التصحيح


Remas790865

كتبت and وهي في الاساس are وما كانت من بين الاختيارات


mohemad965

ليه اعطانيه خطا كان اخر سؤال


DojiAhmmad

غلطني مرتين


amouna931082

المفروض هو رجل وليس رجال


YousefEmad319474

انا كتبتها صح وطلعلي خاطئ


z7JF6

كتبتها هم رجال وانا بنت غلطني


JnWV9

كتبتها صح


blossom209964

ليش حطينا you are


MohamedAad8

اعتقد انا هنالك مشكلة في النطق ؟؟ هل يمكن ان يكون نطق الكلمة man هو نفسه men ??


badsemo

اجابتى صحيحه


Maryam282114

وتتت ثاني مراا اكتبها صح ويجيب لي ياها خطأ!!


mohammed571163

اللف واضح man ليش بعطيني خطا في مشكله في البرنامج


CE8b10

انا كتبتها صح لاكن مو men مفروض يكون جمع الكلمة/mens)


BktW15

انا كتبت you are men and l am a girl


mahasin582264

كتبت الجملة صح بس م بتابع


NadaAbd4

قد ما كتبتها صح بيقلي غلط


Aya_ouwaya

I am angry my answer is correct


EntsarBond

اجابتي صحيحة


YQSb8

ممكن اعرف شنوو الغلط اني تكبتهه هجي you are men and l am a girl شنوو الغلط الي بيهه


AminaAbdEl15

انا مغلتش


IOwB18

كتبتها كيذا You are man and I am a girl وجاني غلط


YyUs14

هسه شاسوي


eR0n11

كل شويه يكتب لي خطاا


MohmmadNof2

You are men and l am a girl


MohmmadNof2

You are men and l am a girl


sGjR10

ليه خطأ


Mawdah16

كتبتها صح يقلي غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.