"YouaremenandIamagirl."

الترجمة:أنتم رجال وأنا بنت.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


jojomilio

انتم رجال وانا فتاة... كتبته طلع غلط... مالفرق بين بنت وفتاة

منذ 3 سنوات

Tdha8

كتبتها

You are men and i am girl

خطأني

كتبتها

You are man and i am girl

برضو خطأني

في مشكلة في التمرين

منذ 7 أشهر

yamenHaidar

عم تنسا تكتب اداة المفرد a قبل girl يجب ان تكتب You are men and i am a girl

منذ 4 أشهر

fathalrhma13

ان كمان اعطاني خطا

منذ 4 أشهر

khaledmahb3

نسيت تكتب aقبل girl

منذ شهر واحد

king-1997

قالت مان مو من

منذ 4 سنوات

ASHWAQ229544

كتبت رجل وقال لي خطا يجب ان تكون رجال ليش

منذ 3 سنوات

mohamedsay664915

هي اتكلمت بصيغه المفرد

منذ 3 سنوات

musaabalsh

في مشكلة في النطق عدم وضوح الصوت

منذ سنة واحدة

mayada256644

الترجمه عدم

منذ 10 أشهر

1KzF3

ما فهمت علي ولا كلمة

منذ 9 أشهر

ala5534

كتبتها صح و طلعتلي غالط

منذ 7 أشهر

Tdha8

كتبتها رجل غلطني كتبته صح برضو غلطني طيب والعمل ايش

منذ 7 أشهر

Tdha8

You are men and i am girl
انتم رجال وانا بنت

اليست هذه الكتابة صحيحة

منذ 7 أشهر

sadiq875094

لماذا لم تضاف s لكلمة men علشان تكون رجال

منذ 7 أشهر

ayham526004

Man رجل / men رجال / woman امرأة / women نساء ////// s ما منضيفها

منذ 5 أشهر

MehmetJabr

قالت من بس الجملة خاطئة

منذ 4 أشهر

Juma528338

نأمل التصحيح

منذ 4 أشهر

Remas790865

كتبت and وهي في الاساس are وما كانت من بين الاختيارات

منذ شهر واحد

mohemad965

ليه اعطانيه خطا كان اخر سؤال

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.