"I have it."

الترجمة:إنها معي.

October 26, 2014

74 تعليقًا


amawi

أظن أن الترجمه تأتي أيضاً بمعنى (حصلت عليه). وحصر الأمر على عبارة (انها معي) هو حصر غير دقيق بصورة مطلقة برأي؛ حيث أن معنى هذه العبارة يأتي تبعاً لموضوعها من الجملة.

August 5, 2015

saber1972

اظن انه جواب وافي

August 8, 2015

2017834090

حصلت عليه = I get it

October 23, 2018

2017834090

got*

October 23, 2018

Rahma_abaza

I got it ... لانه في الماضي حصلت

January 3, 2019

Mmunira_2000

ليش اجابة "انه معي"خطأ

August 2, 2015

soudis

أنا أملكها

March 2, 2015

andre686209

معايا

February 4, 2015

KarimSami

معايا بالمصري و ليس العربي الفصيح :)

July 5, 2015

saluha1

لدي

November 4, 2014

Rofida0

انا عندي هذه

April 23, 2015

Adam_Halabi

يمكن أن تكون الترجمة "لدي اياه"

November 19, 2014

hadi949

صح ، ممكن

May 6, 2016

haniabdeen

لدى

March 19, 2015

faisal_20

صحيح هي معايا بالعربي ولدي بالعربي

والمعاني كلها صحيحه ان الشيء اللي سألتني عنه معاي او عندي او لدي

April 10, 2015

KarimSami

أجبت "لدي" اعتبرها خاطئة

July 5, 2015

hadi949

لدي ، جملة ناقصة

لدي إياه ، جملة تفي بالغرض

May 6, 2016

majdo2

صح معك حق

October 25, 2016

ahmadJadaa

حصلت عليها

November 7, 2014

mr_ehamdy

ليه كلمه ... معايا غلط ؟

April 6, 2015

KarimSami

معايا بالعامية و الموقع يتعامل مع العربية الفصحى فقط

July 5, 2015

zaidabudia

انا كتبت حصلت علبها ممكن احد يقولي ليه غلط علي ؟؟؟!

August 17, 2015

hadi949

حصل ، تعني got

i got it

حصلت عليها

May 6, 2016

spirit230

كتبت "حصلت عليه" قالي خطأ اليست صحيحه ونفس معنى إنها معي

August 25, 2015

mohamedsaad00

انا حصلت عليها خطا ؟

August 25, 2015

ShadiManso

I have it .. عندي

September 4, 2015

AhmedReffat1

لدى بردو تنفع مش عارف غلط ليه :)

October 2, 2015

AnassSahlaoui

لدي

October 27, 2015

emadwafa90

انا املكها

December 5, 2015

MAX.RAY

لماذا "انا لديه" غير صحيحة ؟

January 12, 2016

alali008

نعم هذه حصر غير دقيق ...تأتي أيضاً بمعنى حصلت عليه

April 17, 2016

mayar_shaaban

بحوزتي = إنها معي

May 20, 2016

mahmoud537

لماذا إجابتى " أنا أملكه خطأ" ؟؟!!!!!!!!!!!!!

June 18, 2016

areej.halabi

شو يعني it

June 19, 2016

1wtc1

انا ترجمته لي بمعنى (انها معي) لم يعطني صح لماذا وهل ترجمتي صحيحة.

June 23, 2016

GhanouCherchelli

انك معي

June 30, 2016

SafaSamer

ضيفؤني جديدة ♥

July 14, 2016

noortahama

انا ارى بأن الترجمه الصحيحه هي لدي منه او إياه ... i have it انا لدي اياه ... وشكراا

July 14, 2016

MRneMouLai

املكه

September 28, 2016

SAWSANSAWSAN

why

October 10, 2016

SAWSANSAWSAN

why this the answer ,

October 10, 2016

mohammed.max11

(i have it ) املكها انها معي

October 23, 2016

ibrahimgad99

انها لدي

December 5, 2016

ayoub146982

جواب ليس في محله

January 2, 2017

HGDZ5

لدي هذا الكلمة صحيحة وانتم قلت خاطئة

February 12, 2017

Rl6E1

لماذا نستعمل it

April 28, 2017

MasterYehy1

It's mine .. انها ملكي ..

July 20, 2017

tbCI2

lhaveanimals

July 24, 2017

f8RN2

ما معني it

August 18, 2017

Fatima.677993

معنى it = هو أو هي لغير العاقل

June 1, 2018

zahrzhalza

إنها لي

August 23, 2017

lamiss288621

اعتقد انها : املكه

January 22, 2018

Nourdahik

انا لدي اياه ، انا لدي هو

April 8, 2018

AbduZaidan

معي اعتقد بأنها صحيحة

May 12, 2018

Fatima.677993

كتبت "هو لديا" وطلعت صحيحة

June 1, 2018

iraqman15

هناك انتقائية .. مرة يترجمها مذكر: انه .. ومرة يترجمها مؤنث: انها

July 5, 2018

WalaaMosaa

المسجل الصوتي لماذا اصبح لا يظهر لي

August 18, 2018

Bilal889704

لماذا لم يقل انه معي ؟

October 9, 2018

Aymn666_20

انا كتبت انه معي طلع صح

October 26, 2018

BDM44

اللفظ غريب لديهم قالت ايتس وهكذا سمعتها

November 5, 2018

-Shaimaa_Omar

لما اقول انها بحوزتى تبقى غلط ليه نفسى افهم .... ما هو البرنامج اللى ترجمها بحوزته قبل كدة حلوة ليك و وحشة ليا يعنى جننتونى ×_×

November 17, 2018

jt9I6

Olso I have the jop تعني حصلت علي الوظيفة و

December 1, 2018

bE2w7

انها معي , انا املكها , حصلت عليها كله ✔

December 18, 2018

EhBT12

انها معي ليش انها مو انه ايش الفرق

December 18, 2018

NasserNass888684

كله سهل سهل

January 4, 2019

shaimaa933349

انها بحوزتي

February 14, 2019

Ahmed.Aref

هو لدي !!

November 7, 2014

ilyeszaibi

اليس ترجمة صحيحة ان تكون " املك هذا " ؟

November 11, 2014

Adam_Halabi

I have this. not I have it

November 19, 2014

chaima4213

انها معي

September 1, 2015

amalhoukal

اعتقد من الممكن ان تأتي ب معنى انها ملكي

March 11, 2016

girl518444

ليه اضفنا it في النهايا شنو الغرض منها ممكن الاجابه ضةروووووري

June 9, 2016

VgRT

صادقه والله واذا انتي ولد صادق احس انك بنت انك كاتبهgirl

June 18, 2016

Abdelrahma477307

انا امتلك !

February 16, 2017

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.