1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have nineteen horses."

"I have nineteen horses."

الترجمة:لديّ تسعة عشر حصاناً .

October 27, 2014

20 تعليقًا


mariamahmed3

horses أحصنة أو خيول لماذا تم ترجمتها حصانا

October 27, 2014

Mary_ah

ستجدين الإجابة هنا. :)


iyadmrn

لدي تسعة عشر خيلا


thebestistaha

لدي 19 فرس ما الخطأ فيها


AliAli780184

هي ليست وأنا كذلك عندما كتبتها 19أعطاني خطا ولما كتبتها nineteenأعطاني صح


Princess3lovely

كتبت لدي تسعة عشر فرساً وقال لي غلط لان ما كتبت حصاناً مع ان في السؤال اللي قبله قال لي صح


hudaelsaee

التمييز فى اللغة العربية للاعداد المفردة تكون عكس المميز..ولان كلمة حصان مذكر فيكون الرقم تسعة وليس تسع.


eltawfeq

لدي تسعة عشر فرسا أين الخطأ


Abdallah115

تسعة عشر جواداً. ما الخطأ؟!


Hadeelsham

تسعة عشر وليس سبع عشر


Sherif946390

نفس الاجابة


Momen659706

امتلك تسعة عشر حصان . قال لي ان هناك خطأ في الحروف وكتب . ملك سع عشر حصاناً


ghaith789247

عم اكتبها مظبوطة بس عم يطلع غلط.. شو لازم حط الجواب مشان يطلع صح؟


HshjHxbxb

الاجابة صحيحة


ZxNt7

ترجمتها بنفس الشئ وحسبها لي خطاء....كيف


QFXt12

أليس الفرس هو الحسان


Nabil8Mezher

ما الفرق بين جواداً أو حصاناً باللغة العربية نفس المعنى لماذا وقت 18 جواداً صح ووقت 19 جواداً خطأ


Hana455735

إجابتي كانت صحيحه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.