"Ihavenineteenhorses."

الترجمة:لديّ تسعة عشر حصاناً .

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


mariamahmed3

horses أحصنة أو خيول لماذا تم ترجمتها حصانا

منذ 4 سنوات

Mary_ah

ستجدين الإجابة هنا. :)

منذ 4 سنوات

iyadmrn

لدي تسعة عشر خيلا

منذ 3 سنوات

thebestistaha

لدي 19 فرس ما الخطأ فيها

منذ 3 سنوات

AliAli780184

هي ليست وأنا كذلك عندما كتبتها 19أعطاني خطا ولما كتبتها nineteenأعطاني صح

منذ 3 سنوات

Princess3lovely

كتبت لدي تسعة عشر فرساً وقال لي غلط لان ما كتبت حصاناً مع ان في السؤال اللي قبله قال لي صح

منذ سنتين

hudaelsaee

التمييز فى اللغة العربية للاعداد المفردة تكون عكس المميز..ولان كلمة حصان مذكر فيكون الرقم تسعة وليس تسع.

منذ سنتين

eltawfeq

لدي تسعة عشر فرسا أين الخطأ

منذ سنتين

MostafaAladwiy

كعى 19 حصان

منذ سنتين

Abdallah115

تسعة عشر جواداً. ما الخطأ؟!

منذ سنة واحدة

Hadeelsham

تسعة عشر وليس سبع عشر

منذ سنة واحدة

Sherif946390

نفس الاجابة

منذ سنة واحدة

AhmadModaw

سءد يج2

منذ سنة واحدة

Momen659706

امتلك تسعة عشر حصان . قال لي ان هناك خطأ في الحروف وكتب . ملك سع عشر حصاناً

منذ سنة واحدة

ghaith789247

عم اكتبها مظبوطة بس عم يطلع غلط.. شو لازم حط الجواب مشان يطلع صح؟

منذ سنة واحدة

HshjHxbxb

الاجابة صحيحة

منذ سنة واحدة

ZxNt7

ترجمتها بنفس الشئ وحسبها لي خطاء....كيف

منذ سنة واحدة

QFXt12

أليس الفرس هو الحسان

منذ 11 شهرًا

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

ما الفرق بين جواداً أو حصاناً باللغة العربية نفس المعنى لماذا وقت 18 جواداً صح ووقت 19 جواداً خطأ

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.