"آكل الفاكهة، ما عدا التفاح."

الترجمة:I eat fruit, except for apples.

October 27, 2014

117 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Zinou120007

except for أو except لهما نفس المعنى يمكن إستعمال إحداهما إذا جاءت بعد إسم مثال

I like all fruit except for oranges I like all fruit except oranges المثالان صحيحان أنا أحب جميع الفاكهة بإستثناء البرتقال نقول هنا oranges للدلالة على جمع الذي هو برتقال لو قلنا an orange هنا نقصد برتقالة واحدة

في حالة except تكون ضمير وصل يصل بين جملتين مثل

The brothers are very alike, except  Mark is slightly taller than Kevin. المعنى الأخوان متشابهان للغاية، بإستثناء مارك أطول قليلا من كيفن.

هنا لا يمكن إستخدام except for نستخدم فقط except كما في المثال السابق.

تبقى حالة except فعل تعني يستثني يقع وحيدا بعد subject (I , we , you, they ,he ,she ,it)


VpBS8

شي عظيم يسلمون وجزاك الله خيرا


Baaam92

شكرا على الشرح


MStw330232

You are better than the application. Thank you very much


zTZB385334

عاااااااش


zTZB385334

شكرا على الشرح


lelouchSama

كيف جات for ما موقعها في هذه‍ الجملة!!


yamen469

i eat fruit except the apples


marwaatiaa

الجمع لا ياخذ the


sayaf.ahmed94

I eat Fruits, Except Apple


Mary_ah

تمت إضافتها، لكن لا تنسى أن fruit أصح من fruits. :)


MariamAnis

كيف تم اضافتها وظهرت لي خطأ !!!!!


MenaAsaad1

لماذا وضع for في الجملة


Hanaa1023

لانه يقول ماعدا و ليس عدا وهنا ما تساوي for


sami.samir

i eat the fruit except the apple ممكن اعرف ليه خطأ


Rahma_abaza

طب اللي فاهم ليه for هنا بالجملة يقول لاني شايفه انها غلط وملهاش معني ... وفيه كذا حد سأل بس محدش رد لحد دلوقتي


omer327938

انا عايز اعرف for معناها ايه في الجمله


aX8x6

البرنامج فى الجمله دى بيضربك ع حروف الجر علشان كده لازمfor مع ان التانيه صح


malakabdelftah

i like the fruit except the apple

اكتر من مره لما بلاقي ال للتعريف ومش بكتب the بتتحسب غلط كلمة الفاكهه وكلمة التفاح ليه ما ينضافش عليهم the في الترجمه


abdeen44421

لانه بيتكلم بصفة عامة فهو يقصد اي فاكهة او اي تفاحة عموما...انما لما يقصد تفاحة معينة مثلا فبنقول the apple


mahmoud325044

الكثيرين يسالون عن سبب for وانا منهم لماذا لا تجيبون


Kh209

ايش معنى for بهذي الجمله


shosh107585

لماذا نكتب for قبل apples


khloud998907

ليه except for ؟


teachermarwa

الاجابة الصحيحة بدون s


[مستخدم حسابه معطّل]

    وش معنى for بالجمله او ليه نحطها


MohamedMdr

    For تستعمل في كل شيء


uaaH10

    لمدا فور ؟


xs0sox

    يعني فيه فاكهة مفرد وفاكهة جمع ):


SuzyAlbeir

    I eat fruit except for apples. except .except .except .


M5Kq14

    السؤال كله غلط بغلط


teemo_teem

    كتبتها صحيحه ويقولون انها خاطئه بسبب الفاصله فقط وفي اغلب الاسئله لاتحاسب عليها


tahafahed

    I eat fruit, except for apples.


Ayman903522

    Can you explain for me why for comes here


AbdelRahmanNageh

    السؤال يقول (علِّم جميع الترجمات الصحيحة)

    والإجابة بإضافة ال (s) أو بدونها صحيحة.


TarekAlabd

    I eat fruit except apples


FaisalAli323533

    في خطأ كيف for the apple هي the apple


0abdulla

    لا تستخدمون ترجمة قوقل لتعليم الاخرين مرة اخرى


anfas_shukr

    القائمون على البرنامج فطاحل لغة..

    نحسبهم كذلك، مما رأيناه من ردود متميزة ومقنعة ومن اضافات وامثلة في البرنامج نفسه..


ABC-2019

    من فضلك ما الفرق بين eat و eating؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!


Baaam92

    الاولى مضارع بسيط و الثانية مضارع مستمر... روحي شوفي عنهم فيديوهات فاليوتيوب عشان تفهمي ^-^ .


twhV15

    eat يعني يأكل eating يعني الاكل مثلا يعني play يلعب Playing يعني اللعب

    بجيب المصدر من الفعل بإضافة ing


Abdelrahma352987

    Fruit ولا fruits


mstafaothman

    fruits تدل علي تنوع الفاكهه وأما fruit تدل علي العموم أو جميع أنواع الفاكهه


v0N8

    I eat fruit except the apple


faisal935678

    جميع الاجابات خاطئه .. لماذا ؟!


Abdelrahim414000

    ايضآ تعني :اتناول الفاكهة ما عدا التفاح.


noor815552

    I eat fruit except for apple


SafaaAhmad10

    ليه كلمت except


Hanaa1023

    لانها هنا بمعني عدا


aziz142010

    i eat fruit except the apples


tzI27

    الترجمة غلط


FlowFlow7

    تطلع لي خطا وهي نفس حقهم


omer327938

    بت بنب بلت


yasin988705

    الاجابة صحيحة


yasin988705

    نفس الاجابة ماذا افعل


SuzyAlbeir

    I eat fruit, except for the apples اكل الفاكهه، ماعدا التفاح


hazemAhmad646425

    فيه حاجة غلط في البرنامج لان ترجمة التفاح كما ترجمتها


se7296

    لماذا وضعتم for ؟؟ نرجو تصحيح الجملة


khalidfun96

    ممكن نقول : i eat fruit except apples
    بدون for


emad35190

    ليش خطا i eat fruit except apples


Abdullah575484

    خطأ في the apple و the fruit


ASAWARALI

    ليش نضيف Of???? بعد except


kamal.syr

    كتبتها صح لكن لم تحتسب لي ؟


ZaierAliMo

    هناك العديد من الاخطاء في هذا البرنامج


BrahimMahi2

    I eat fruit except for the apples لماذا اجابتي خاطئة


adnani121

    انا في ذمتكم لاني مبتدا وادرس من دون مساعد ولا يوجد من اتخاطب معة لاني في مكان لايوجد بة متعلمين


Englishlan573191

    مالفرق بين : ماعدا و عدا؟؟؟ نفس المعنى لا؟؟؟ و الله هنا أنا ضعت فعلا ، الله يستر من اللي جاي.


Englishlan573191

    اللي عندو إجابة أتمنى أجدها في التعليقات الجاية ، سأعود فيما بعد.. و مشكور.


Noureddine338854

    For يعني باستتناء يعني شئ مؤكد اطلاقا لا يستعمله ولا ياكله متلا I eat fruit. except for apples هنا يحدد هده لاياكلها اطلاقا اما حين تقول I eat fruits except aples هنا لا يأكلها فتلك اللحضة ممكن يأكلها مرة آخرة تقبل مروري اظن اجابتي صحيحة والله اعلم


7Sh84

    ليه دايم بعد except يجي for اتوقعت the


Marian29492

    Why ...for? It's wrong


meshmesha2

    بكتب نفس الاجابه و بتظهر غلط


Oo___0

    لما اكتب the يقول اكتب for ولما اكتب for يقول اكتب the ...... ايش هذي اللخبطه


Bdcy9

    no, l am hormone therapy is the best way for me to be done with my too early to make it is the best thing to do in case you eat a healthy meal for your family to do this and why don't we have a good morning for the day and why you eats the same amount you eats in case you're going out and getting ready in advance and 511 dollars that they should have done


24lT2

    لماذا خطأ استعمال the مع انه الترجمة العربية الفاكهة .. التفاح ..


grafspeee

    I eat fruit except for the apple لم افهم اين الخطأ


L.Abugameel

    excpet for تعني ما عدا


ikram560

    for (تعني (في


ikram560

    هذه الجماعة تعني آكل الفاكهة في التفاح وليس ماعاد ما هذا???????????????


coraskills

    ال تفاح . The apples ليه ال التعريف لما نحطها تحسبون خطأ


xxl_7

    يا جماعه وش دخل for كلهم نفس المعنى لو تلاحضون الترجمه نفس الشي


AbdElkader909951

    For معنها ما


anwaralfut

    I eat fruit expect for apples جملة صحيحة وتظهر بالتطبيق خطأ طيب ماهو الصحيح


AbrarFasil-_-

    مكتوب الفاكهه من الطبيعي اكتب the fruit لماذا تم احتسابها خطا؟؟


RoRo401464

    شكد تعبتني هاي جملة الا حليتها بعد تكرار


Ayman903522

    لماذا تم جات كلمة for!


sabahsport1

    نستطيع القول الجمله حفضيه اكثر من هي قاعديه


WZeJ14

    منين اجت for الزبرية


marcie_vk

    لقد.كتبتها بشكل صحيح


mohammadSa1975

    لقد اجبت جوابا صحيحا


AloStar2

    لقد كتبتها كما في التصحيح لماذا يحسبها خطأ


51e05

    I eat fruit except the apples


Ghadeeralm20

    ,اين الخطأ في اجابتي لو سمحتوا


Dant420067

    مااقتنع بي for دي


bejsbdhxhs

    كان يجب ان تقبل الإجابة بدون for ويمكن ان يعلق البرنامج ب اجابه اخرى صحيحة فيها Except for


Basel76n

    I eat the fruit… . الفاكهة ليش خطأ


4BL49

    يوجد ال في العربية وترجمتهاthe

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.