1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "آكل الفاكهة، ما عدا التفاح."

"آكل الفاكهة، ما عدا التفاح."

الترجمة:I eat fruit, except for apples.

October 27, 2014

81 تعليقًا


lelouchSama

كيف جات for ما موقعها في هذه‍ الجملة!!


yamen469

i eat fruit except the apples


marwaatiaa

الجمع لا ياخذ the


sayaf.ahmed94

I eat Fruits, Except Apple


Mary_ah

تمت إضافتها، لكن لا تنسى أن fruit أصح من fruits. :)


MariamAnis

كيف تم اضافتها وظهرت لي خطأ !!!!!


Zinou120007

except for أو except لهما نفس المعنى يمكن إستعمال إحداهما إذا جاءت بعد إسم مثال

I like all fruit except for oranges I like all fruit except oranges المثالان صحيحان أنا أحب جميع الفاكهة بإستثناء البرتقال نقول هنا oranges للدلالة على جمع الذي هو برتقال لو قلنا an orange هنا نقصد برتقالة واحدة

في حالة except تكون ضمير وصل يصل بين جملتين مثل

The brothers are very alike, except  Mark is slightly taller than Kevin. المعنى الأخوان متشابهان للغاية، بإستثناء مارك أطول قليلا من كيفن.

هنا لا يمكن إستخدام except for نستخدم فقط except كما في المثال السابق.

تبقى حالة except فعل تعني يستثني يقع وحيدا بعد subject (I , we , you, they ,he ,she ,it)


VpBS8

شي عظيم يسلمون وجزاك الله خيرا


MenaAsaad1

لماذا وضع for في الجملة


Hanaa32003

لانه يقول ماعدا و ليس عدا وهنا ما تساوي for


sami.samir

i eat the fruit except the apple ممكن اعرف ليه خطأ


Rahma_abaza

طب اللي فاهم ليه for هنا بالجملة يقول لاني شايفه انها غلط وملهاش معني ... وفيه كذا حد سأل بس محدش رد لحد دلوقتي


omer327938

انا عايز اعرف for معناها ايه في الجمله


jaber.3680

وما معني for هنا في سياق الجملة


malakabdelftah

i like the fruit except the apple

اكتر من مره لما بلاقي ال للتعريف ومش بكتب the بتتحسب غلط كلمة الفاكهه وكلمة التفاح ليه ما ينضافش عليهم the في الترجمه


abdeen44421

لانه بيتكلم بصفة عامة فهو يقصد اي فاكهة او اي تفاحة عموما...انما لما يقصد تفاحة معينة مثلا فبنقول the apple


ZeinAsaad1

لأنه ببداية الكلام يجب أن تبتدئ بحرف كبير The وليس the


mahmoud325044

الكثيرين يسالون عن سبب for وانا منهم لماذا لا تجيبون


Kh209

ايش معنى for بهذي الجمله


shosh107585

لماذا نكتب for قبل apples


Maryam787217

وش معنى for بالجمله او ليه نحطها


khloud998907

ليه except for ؟


teachermarwa

الاجابة الصحيحة بدون s


uaaH10

لمدا فور ؟


MohamedMdr

For تستعمل في كل شيء


M5Kq14

السؤال كله غلط بغلط


tahafahed

I eat fruit, except for apples.


AbdelRahmanNageh

السؤال يقول (علِّم جميع الترجمات الصحيحة)

والإجابة بإضافة ال (s) أو بدونها صحيحة.


TarekAlabd

I eat fruit except apples


FaisalAli323533

في خطأ كيف for the apple هي the apple


0abdulla

لا تستخدمون ترجمة قوقل لتعليم الاخرين مرة اخرى


anfas_shukr

القائمون على البرنامج فطاحل لغة..

نحسبهم كذلك، مما رأيناه من ردود متميزة ومقنعة ومن اضافات وامثلة في البرنامج نفسه..


ABC-2019

من فضلك ما الفرق بين eat و eating؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!


Abdelrahma352987

Fruit ولا fruits


xs0sox

يعني فيه فاكهة مفرد وفاكهة جمع ):


MustafaHas663479

فاكهة و فواكه


mstafaothman

fruits تدل علي تنوع الفاكهه وأما fruit تدل علي العموم أو جميع أنواع الفاكهه


v0N8

I eat fruit except the apple


faisal935678

جميع الاجابات خاطئه .. لماذا ؟!


Abdelrahim414000

ايضآ تعني :اتناول الفاكهة ما عدا التفاح.


noor815552

I eat fruit except for apple


SafaaAhmad10

ليه كلمت except


Hanaa32003

لانها هنا بمعني عدا


aziz142010

i eat fruit except the apples


tzI27

الترجمة غلط


FlowFlow7

تطلع لي خطا وهي نفس حقهم


omer327938

بت بنب بلت


yasin988705

الاجابة صحيحة


yasin988705

نفس الاجابة ماذا افعل


SuzyAlbeir

I eat fruit except for apples. except .except .except .


SuzyAlbeir

I eat fruit, except for the apples اكل الفاكهه، ماعدا التفاح


hazem646425

فيه حاجة غلط في البرنامج لان ترجمة التفاح كما ترجمتها


HiBa964787

لماذا وضعتم for ؟؟ نرجو تصحيح الجملة


khalidfun96

ممكن نقول : i eat fruit except apples
بدون for


MDMB0

دائما في الجمع انس شيء اسمه ال تعريف في الانجليزية خذوها كقاعدة.!!!


emad35190

ليش خطا i eat fruit except apples


Abdullah575484

خطأ في the apple و the fruit


MajedR.

Where is the fu.... Ing mistake


ASAWARALI

ليش نضيف Of???? بعد except


kamal.syr

كتبتها صح لكن لم تحتسب لي ؟


ZaierAliMo

هناك العديد من الاخطاء في هذا البرنامج


BrahimMahi2

I eat fruit except for the apples لماذا اجابتي خاطئة


AiaAia6

انا في ذمتكم لاني مبتدا وادرس من دون مساعد ولا يوجد من اتخاطب معة لاني في مكان لايوجد بة متعلمين


ahmed.esmail

كيف تظهر خطا والاجابة i eat fruit except apples


Amira721014

as long as both are right, why do you consider it wrong?


mstf_lslym

Hdhdjsbd djshdbd dbdhcss bddjd d f dudbdbf d hdbd d fbfjdbd d jsihs sjsodvz d xjavgdnegg sksercfk avjd tfnuzwcdxth s xjyev db


sulimanalz

For معناها انك من الضروري متابعة mbc 4 لكن مالقيت يرد علاجابة قلت انخمن


[مستخدم حسابه معطّل]

    I eat fruit, except apples

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.