"آكل الفاكهة، ما عدا التفاح."

الترجمة:I eat fruit, except for apples.

منذ 4 سنوات

51 تعليقًا


yamen469

i eat fruit except the apples

منذ 4 سنوات

marwaatiaa

الجمع لا ياخذ the

منذ 6 أشهر

sayaf.ahmed94

I eat Fruits, Except Apple

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافتها، لكن لا تنسى أن fruit أصح من fruits. :)

منذ 4 سنوات

MariamAnis

كيف تم اضافتها وظهرت لي خطأ !!!!!

منذ 3 سنوات

lelouchSama

كيف جات for ما موقعها في هذه‍ الجملة!!

منذ 3 سنوات

QbSI8

ليش for

منذ سنتين

sami.samir

i eat the fruit except the apple ممكن اعرف ليه خطأ

منذ 3 سنوات

malakabdelftah

i like the fruit except the apple

اكتر من مره لما بلاقي ال للتعريف ومش بكتب the بتتحسب غلط كلمة الفاكهه وكلمة التفاح ليه ما ينضافش عليهم the في الترجمه

منذ سنتين

abdeen44421

لانه بيتكلم بصفة عامة فهو يقصد اي فاكهة او اي تفاحة عموما...انما لما يقصد تفاحة معينة مثلا فبنقول the apple

منذ سنة واحدة

ZeinAsaad1

لأنه ببداية الكلام يجب أن تبتدئ بحرف كبير The وليس the

منذ 10 أشهر

hadeer_tarek

Why for !!

منذ سنة واحدة

MenaAsaad1

لماذا وضع for في الجملة

منذ سنة واحدة

tahafahed

I eat fruit, except for apples.

منذ 3 سنوات

FaisalAli323533

في خطأ كيف for the apple هي the apple

منذ 3 سنوات

teachermarwa

الاجابة الصحيحة بدون s

منذ سنتين

v0N8

I eat fruit except the apple

منذ سنتين

jaber.3680

وما معني for هنا في سياق الجملة

منذ سنة واحدة

SajaTawalb1

ليش for ?

منذ 11 شهرًا

zaid1993

ليش for ؟

منذ 10 أشهر

Rahma_abaza

طب اللي فاهم ليه for هنا بالجملة يقول لاني شايفه انها غلط وملهاش معني ... وفيه كذا حد سأل بس محدش رد لحد دلوقتي

منذ 3 أشهر

Kh209

ايش معنى for بهذي الجمله

منذ شهرين

ahmed.esmail

كيف تظهر خطا والاجابة i eat fruit except apples

منذ 3 سنوات

AbdelRahmanNageh

السؤال يقول (علِّم جميع الترجمات الصحيحة)

والإجابة بإضافة ال (s) أو بدونها صحيحة.

منذ 3 سنوات

0abdulla

لا تستخدمون ترجمة قوقل لتعليم الاخرين مرة اخرى

منذ سنتين

anfas_shukr

القائمون على البرنامج فطاحل لغة..

نحسبهم كذلك، مما رأيناه من ردود متميزة ومقنعة ومن اضافات وامثلة في البرنامج نفسه..

منذ 8 أشهر

ABC-2019

من فضلك ما الفرق بين eat و eating؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

منذ 3 أشهر

Abdelrahma352987

Fruit ولا fruits

منذ سنتين

xs0sox

يعني فيه فاكهة مفرد وفاكهة جمع ):

منذ سنتين

MustafaHas663479

فاكهة و فواكه

منذ سنة واحدة

mstafaothman

fruits تدل علي تنوع الفاكهه وأما fruit تدل علي العموم أو جميع أنواع الفاكهه

منذ سنتين

faisal935678

جميع الاجابات خاطئه .. لماذا ؟!

منذ سنة واحدة

Abdelrahim414000

ايضآ تعني :اتناول الفاكهة ما عدا التفاح.

منذ سنة واحدة

noor815552

I eat fruit except for apple

منذ سنة واحدة

SafaaAhmad10

ليه كلمت except

منذ 10 أشهر

aziz142010

i eat fruit except the apples

منذ سنة واحدة

tzI27

الترجمة غلط

منذ سنة واحدة

FlowFlow7

تطلع لي خطا وهي نفس حقهم

منذ سنة واحدة

Amira721014

as long as both are right, why do you consider it wrong?

منذ 11 شهرًا

omer327938

بت بنب بلت

منذ 11 شهرًا

mstf_lslym

Hdhdjsbd djshdbd dbdhcss bddjd d f dudbdbf d hdbd d fbfjdbd d jsihs sjsodvz d xjavgdnegg sksercfk avjd tfnuzwcdxth s xjyev db

منذ 11 شهرًا

hadeel555301

For

منذ 9 أشهر

mahmoud325044

الكثيرين يسالون عن سبب for وانا منهم لماذا لا تجيبون

منذ 5 أشهر

sulimanalz

For معناها انك من الضروري متابعة mbc 4 لكن مالقيت يرد علاجابة قلت انخمن

منذ 5 أشهر

SerxabonKu

..

منذ 4 أشهر

muna370444

why what the tru

منذ 3 أشهر

yasin988705

الاجابة صحيحة

منذ شهرين

yasin988705

نفس الاجابة ماذا افعل

منذ شهرين

[مستخدم حسابه معطّل]

    I eat fruit, except apples

    منذ شهرين

shosh107585

    لماذا نكتب for قبل apples

    منذ شهر واحد

TarekAlabd

    I eat fruit except apples

    منذ 3 سنوات
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.