"Theboylooksatherandsmiles."

الترجمة:ينظر الولد إليها و يبتسم.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


Sana.44

الولد ينظر لها و يبتسم

منذ 3 سنوات

vEiN13

لماذا استعملت at و لم تستعمل to

منذ سنتين

bader654984

دائما مع look نستخدم At

منذ 4 أشهر

BoShimA

لماذا كتبت smiles و ليس smile فقط

منذ 4 سنوات

Mary_ah

ستجد الإجابة هنا. :)

منذ 4 سنوات

IOGeophysicist

الولد ينظر لها ويبتسم صحيحة ايضا

منذ 3 سنوات

callofduty248494

لانها تعود على the boy مثلها مثل looks

منذ سنتين

shahad363394

لأن boy single ولو تتذكر قاعدة ال present simple تنص على إضافة s بعد he و she و it

منذ سنتين

DoaaAlhig

لان الضمير الذي يحل محل الولد هوHe والزمن حاضر بسيط ويجتاج s مع he she it

منذ 10 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

ارجع للتصريف تعرف لماذا الولد Heمعها نضيف حرف s في نهاية الفعل

منذ 8 أشهر

Salma544624

لان الولد مفرد ويعتبر he (يضحك هو) وعند الضمائر he/she/it يجب اضافة s للفعل المستخدم.

منذ 4 أشهر

Shayma-l
Shayma-l

لأنها بالمضارع و نضيف له s دوما

منذ 4 أشهر

Fatma703030

the boy looks at her and smiles.

منذ سنتين

MaherFaya

الفتى ينظر لها ويبتسم

منذ 3 سنوات

ee6OAN

الولد ينظر عليها ويبتسم.

منذ سنتين

D.HachemZa

ويبتسم تكتب مع بعض وليس الواو بعيدا عن يبتسم كما تكتبون و يبتسم

منذ سنتين

ibtesamqas

ﻻنها عائده الي الولد

منذ سنتين

hraandhr

نكتب at لانها عائدة للولد ولا لانها اتت قبل her???

منذ سنة واحدة

bader654984

Look at. بمعنى ينظر إلى

منذ 4 أشهر

lol189887

and then the boy pulls out his gun and kills the girl and fills guilty so he kills himself goiing to hell and dies :)

منذ 5 أشهر

HazemDarwish

شكلو بدو يطبقها

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

مالفرق بين ابتسم ويبتسم اتقوا الله خربتوا اللغة العربية

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

يبتسم عند كل مرة ينظر فيها إليها.. افهميها وهي طايرة حبوبة، اعتبار ما ستكون عليها الحالة.. ههههه..

منذ 11 شهرًا

Salma544624

اذا كان قصدك ابتسمَ فالفعل في الماضي. اما ابتسم فهو فعل امر . يبتسمُ فعل مضارع.

منذ 4 أشهر

mylove275

فعل مضارع مستمر

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.