1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boy looks at her and smi…

"The boy looks at her and smiles."

الترجمة:ينظر الولد إليها و يبتسم.

October 27, 2014

32 تعليقًا


Sana.44

الولد ينظر لها و يبتسم


vEiN13

لماذا استعملت at و لم تستعمل to


bader654984

دائما مع look نستخدم At


NasserAlkh16

لأنها ضمير عائد للولد


BoShimA

لماذا كتبت smiles و ليس smile فقط


callofduty248494

لانها تعود على the boy مثلها مثل looks


shahad363394

لأن boy single ولو تتذكر قاعدة ال present simple تنص على إضافة s بعد he و she و it


Mary_ah

ستجد الإجابة هنا. :)


IOGeophysicist

الولد ينظر لها ويبتسم صحيحة ايضا


DoaaAlhig

لان الضمير الذي يحل محل الولد هوHe والزمن حاضر بسيط ويجتاج s مع he she it


Nabil8Mezher

ارجع للتصريف تعرف لماذا الولد Heمعها نضيف حرف s في نهاية الفعل


Salma544624

لان الولد مفرد ويعتبر he (يضحك هو) وعند الضمائر he/she/it يجب اضافة s للفعل المستخدم.


M3A4n

لأن في he و she و it نضيف s في نهاية الفعل


MaherFaya

الفتى ينظر لها ويبتسم


Fatma703030

the boy looks at her and smiles.


D.HachemZa

ويبتسم تكتب مع بعض وليس الواو بعيدا عن يبتسم كما تكتبون و يبتسم


ibtesamqas

ﻻنها عائده الي الولد


hraandhr

نكتب at لانها عائدة للولد ولا لانها اتت قبل her???


bader654984

Look at. بمعنى ينظر إلى


lol189887

and then the boy pulls out his gun and kills the girl and fills guilty so he kills himself goiing to hell and dies :)


NourAyoub6

الولد ذا مشاكس


ee6OAN

الولد ينظر عليها ويبتسم.


HazemDarwish

شكلو بدو يطبقها


Vel83

مالفرق بين ابتسم ويبتسم اتقوا الله خربتوا اللغة العربية


anfas_shukr

يبتسم عند كل مرة ينظر فيها إليها.. افهميها وهي طايرة حبوبة، اعتبار ما ستكون عليها الحالة.. ههههه..


Salma544624

اذا كان قصدك ابتسمَ فالفعل في الماضي. اما ابتسم فهو فعل امر . يبتسمُ فعل مضارع.


mylove275

فعل مضارع مستمر


Muhammad440568

لها اكثر من ترجمه الولد/الطفل /الغلام ينظر إليها ويبتسم.


__many

الولد ينظر لها و يبتسم يعني نفس المعنى افف


Anfal130296

الولد ينظر إليها و يبتسم


McZH7

Hhhh this phrase is beautiful

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.