1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يعمل أبي مع أخيك."

"يعمل أبي مع أخيك."

الترجمة:My father works with your brother.

October 27, 2014

10 تعليقات


L6fy4

صلاة الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

.,,صلوا عليه


Al-Sammak

لماذا works ? وليس work ?


menasalah1

لانه مفرد


Basma848254

اما I ، they، you ،we يأخذون الفعل بدون اضافه s


aaalghamedy07

My dad same my father فيه اجابتين صحيحة وكلها نفس المعنة ولكن بمصطلحات مختلفة لكن اللي هما حاطينها وحدة بس واللي هي my father مع انها نفس معنى my dad...


ffoq1

My father works with your brother


BasemGawis

My dad =my father


Abdullah2099810

حسبت الاجابة الاخيرة brother لكن هي daughter ×.×


reham981998

ليه siblings طلعت غلط بالرغم انها تعني اقرباء من نفس الدم يعني اشقاء


RlpW17

يعمل ابي مع اخوك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.