"يعمل أبي مع أخيك."

الترجمة:My father works with your brother.

October 27, 2014

9 تعليقات


L6fy4

صلاة الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

.,,صلوا عليه

September 29, 2017

Al-Sammak

لماذا works ? وليس work ?

December 7, 2015

menasalah1

لانه مفرد

June 6, 2016

Basma848254

اما I ، they، you ،we يأخذون الفعل بدون اضافه s

May 4, 2017

aaalghamedy07

My dad same my father فيه اجابتين صحيحة وكلها نفس المعنة ولكن بمصطلحات مختلفة لكن اللي هما حاطينها وحدة بس واللي هي my father مع انها نفس معنى my dad...

September 21, 2017

ffoq1

My father works with your brother

May 29, 2016

BasemGawis

My dad =my father

May 26, 2017

Abdullah2099810

حسبت الاجابة الاخيرة brother لكن هي daughter ×.×

August 29, 2017

reham981998

ليه siblings طلعت غلط بالرغم انها تعني اقرباء من نفس الدم يعني اشقاء

October 12, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.