"يعمل أبي مع أخيك."

الترجمة:My father works with your brother.

October 27, 2014

20 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


L6fy4

صلاة الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

.,,صلوا عليه


CuZ47

اللهم صلى عليه


Al-Sammak

لماذا works ? وليس work ?


Basma848254

اما I ، they، you ،we يأخذون الفعل بدون اضافه s


menasalah1

لانه مفرد


Nada431198

لان مفرد


aaalghamedy07

My dad same my father فيه اجابتين صحيحة وكلها نفس المعنة ولكن بمصطلحات مختلفة لكن اللي هما حاطينها وحدة بس واللي هي my father مع انها نفس معنى my dad...


ffoq1

My father works with your brother


BasemGawis

My dad =my father


RMS2080

dad = my father

ال my ما لـٍهآ لازمة


toota7822

ليش work وما working


jasmea1

لان working للجمع اما work للمفرد وهو يحمي عن ابوه شخص وأحد يعمل


Abdullah2099810

حسبت الاجابة الاخيرة brother لكن هي daughter ×.×


reham981998

ليه siblings طلعت غلط بالرغم انها تعني اقرباء من نفس الدم يعني اشقاء


RlpW17

يعمل ابي مع اخوك


jasmea1

وقافه صوره


WadhahAlgh

نفس المعنى ويقول غلط عل الاقل هات الصح مش نفس جواب وتقول غلط عشان تضيع صحتي فقط


cqGh15

لاني كتبت Dad حطولي خطأ


RMS2080

لٱ تكتب معها my


BasmaMidou

حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتتاااااا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.