"Wearealsostudents."

الترجمة:نحن أيضاً طلبة.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


hanan773532

برضه؟!! شو هالتخلف المفروض يكون التعبير بالفصحى فقط

منذ 3 سنوات

aboalama

الفرق بين also , too ؟

منذ 3 سنوات

KjU21

Also تجي بالبداية Too تكون بالاخير

منذ 3 سنوات

amani.sy

يجب أن يتم حذف كلمة (برضه)

منذ 3 سنوات

ABTASM
ABTASM

نحن ايضا تلاميذ

منذ 3 سنوات

mohammed.a145182

نحن كذلك طلاب؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

تمت إضافتها. شكراً لتفاعلك.

منذ 3 سنوات

53g4

برضه احنا في قهوة يعني

منذ 3 سنوات

mashman2

انا كتبت كلمة ايضا لم يقبلها علشان التنوين

منذ سنتين

Abderrahim-Taleb

العبارة الصحيحة هي ...نحن ايضا طلاب او طلبة وذلك نتيجة S الواقعة في اخر كلمة students التي تعني الجمع

منذ سنتين

Mayalaa3

طيب ما هو هو اللي قولته بس ترجمتي حرفيه شويه

منذ سنة واحدة

Youssef160674

نحن أيضا تلاميذ

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.