1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Do I need to set a date?"

"Do I need to set a date?"

الترجمة:هل أحتاج إلى تحديد موعد؟

October 28, 2014

10 تعليقات


Alaa665669

هذه الترجمة خاطئة "هل عليّ تحديد موعداً؟" والصحيح: موعدٍ بدل موعداً


AnasSH5

هل أحتاج تساوي بمعنى هل انا بحاجة!!!


Rosered289159

Do I need to set a date?


Ahmed2.15

هل يجب علي أن أحدد موعداً؟

صحيحة؟؟


llusx

لا خاطئة، يُرجى التمييز بين أحتاج إلى ويجب علي.


AnasSH5

تساوي لمعنى هل انا احتاج الى تحديد موعد؟ الفرق فقط في ( أنا )


chinoune.mehdi

هل أحتاج إلى أن أحدد تاريخ، التصحيح : تاريخا


AnwarMagde

"هل أنا أحتاج لتحديد موعد" لماذا خطأ


z8du11

Do l need to set a date? كتبتها هكذا لكن كل مرة يقول الإجابة خاطئة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.