"DoIneedtosetadate?"

الترجمة:هل أحتاج إلى تحديد موعد؟

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


Ahmed2.15

هل يجب علي أن أحدد موعداً؟

صحيحة؟؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا خاطئة، يُرجى التمييز بين أحتاج إلى ويجب علي.

منذ 3 سنوات

Alaa665669

هذه الترجمة خاطئة "هل عليّ تحديد موعداً؟" والصحيح: موعدٍ بدل موعداً

منذ سنتين

RagheedMahrous

هل أحتاج أن أحدد موعدا؟

منذ 4 سنوات

YaseenOmer

هل احتاج الى ان اضع موعدا؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا تصح. يُرجى تجنب الترجمة الحرفية.

يضع put

يحدد set

منذ 3 سنوات

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

هل يجب علي ان احدد ميعاد صحيحة

منذ سنتين

biyarliwes

هل احتاج ان اضع موعد؟ لماذا غير صحيحة؟!

منذ سنتين

AnasSH5

نفس المعنى

منذ سنة واحدة

AnasSH5

هل أحتاج تساوي بمعنى هل انا بحاجة!!!

منذ سنة واحدة

AnasSH5

تساوي لمعنى هل انا احتاج الى تحديد موعد؟ الفرق فقط في ( أنا )

منذ سنة واحدة

chinoune.mehdi

هل أحتاج إلى أن أحدد تاريخ، التصحيح : تاريخا

منذ سنة واحدة

Rosered289159

Do I need to set a date?

منذ سنة واحدة

AnwarMagde

"هل أنا أحتاج لتحديد موعد" لماذا خطأ

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.