"إنّها تخلق كثيراً من اللحظات الخاصّة."

الترجمة:She creates many special moments.

October 28, 2014

16 تعليقًا


mariamahmed3

She creates a lot of special moments.

October 28, 2014

Hossam_Mohamed

alot of=lots of=many

September 3, 2015

Arwa.Al-Zaeim

لو يكون بدل تخلق( تبتكر )

January 17, 2016

BahaaAbdEl-Baset

It creates a lot of special moments

October 4, 2015

YamenHaidar

لماذا لم نكتب she creates many for special moments

October 23, 2015

Maha_Meeho

معنى جملتك انها تخلق الكثير من أجل اللحظات المميزة أو الخاصة و هذا ليس كالمطلوب

July 3, 2016

YamenHaidar

صحيح شكرا لك لم انتبه على هذا

July 7, 2016

YamenHaidar

لجميل اني بعد شهر عم اعيد هذا سوؤال وفتت ع تعليقات مشان اسال نفس سؤال فتفاجئت بسؤالي هههههه

December 27, 2015

eng.shawi

She creates many private moments Why wrong!

November 2, 2015

nss4488

لانو سبيشل موب بريفت

November 9, 2015

Youssef_Zidan

المعنى هو لحظات متميزه التى تأتى بمعنى خاصة لكن كلمة private تعنى لحظات سريه او خاصه بها وحدها فقط

March 15, 2016

WahibQaid

Thanks

March 4, 2017

salem269702

ليه made غلط ..؟ creates و made نفس الشيء !! و ايضا مكتوب لحظات خاصه (خط تحت خاصه ) و الي معناها private ايضا

كلمه special تعني مميزه ايضا و ليست خاصه فقط

برايي فيه خطأ بصياغه الجمله

December 16, 2017

OmarTarik2

ماذا عن. She mikes ؟

August 26, 2018

IhsanBawad

She creates a lot of special moments

August 31, 2018

hussam348690

alot of ليش غلط

March 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.