1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنت تنتج الحليب."

"أنت تنتج الحليب."

الترجمة:You produce milk.

October 28, 2014

19 تعليقًا


abouraki

لماذا خطأ؟ you produce the milk


EngAhmed7

انا كتبتها كذلك


mariamahmed3

You produce the milk. لماذا خطأ؟


EngAhmed7

انا كتبتها كذلك.


We2u

لماذا خطأ the milk ?


Hos18

The milk = الحليب


i3zi3

نفس الخطأ !!


Ammar141191

مفروض the milk


momena15

انتو حاطين ال التعريف المفروض the milk


walid_elshaer
<pre>You produce the milk .... </pre>

correct answer


alaa23047

واضح ان نفس المشكلة عند الكل


SLIMAN663321

milk حليب the milkالحليب


LqGt12

لماذا خطأ في الجملة الحليب وليست حليب


Ziad9737

حتى المشكلة نفس البرنامج معطيك ٢ خيار مع the وبدون . حتى milk لا تقبل نكرة هنا السؤال يطرح نفسه ياليت احد يعطينا معلومه صحيحة نستند عليها حتى اذا قدر من النت


yaseen119901

المفروض تكون انت تنتج حليبا


ramah680069

انا ما طلع لي في الخيارات ال التعريف


SamGhanem2

كلمة mlik هي incountable مثل ماء water اي لا يمكن عده.. اعتقد هذا هو السبب نحن نقول انا اشرب الماء i drink water وليس i drink the water اتمنى يكون وضح ملاحظة:ممكن كون على خطأ جوابي غير مؤكد


Eman313566

Iam with you samGhanem2☻I think that also ....because milk uncountable


MahmoudEls314674

Yes milk is unaccountable but this when we use (a) it is wrong but using (the) should be no problem because it indicates the milk which the speaker & receiver know it.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.