دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The girls are tired."

الترجمة:البنات متعبات.

منذ 3 سنوات

16 تعليقًا


SalmaFawal
SalmaFawal

البنات منكهات

منذ 3 سنوات

muftiturki

هي تقصد ان البنات منهكات من التعب ، تصحيح ولكم الشكر :)

منذ 3 سنوات

sesee73

ليه ضفنا are .. ينفع نقول بس The girls tired

منذ سنتين

77611445A

لا يمكن يجب ان يكون هناك فعل مساعد (are) لانك تقوم بوصف البنات

منذ سنتين

FriendTheL

أحسنت يامعننه

منذ سنة واحدة

OsDroidi

لأنه كلمة tired تعتبر من الصفات والصفات لازم قبلها is/am/are أمثلة أخرى:

I am busy. They are annoying He is handsome She is lazy You are tall

كلها الي مذكورة فوق صفات

منذ سنة واحدة

marym281615

لاء ضروري are لأن tired صفه وليست فعل تحذف are أو is بوجود الفعل فقط

منذ سنة واحدة

TAREQ742

البنات متعبات

منذ سنتين

ZeinaImad

Did you mean it !?

منذ سنة واحدة

HaniHaidary

what is that,and what are you mean

منذ 3 سنوات

OsDroidi

What do you mean كلمة mean فعل وليست صفة لذلك لا يضاف الفعل المساعد مثل am/are/is

منذ سنة واحدة

frMl6

خير البنات متعبات

منذ سنتين

icU76

ككد

منذ سنة واحدة

marym281615

The girls are tired البنات متعبات

منذ سنة واحدة

AnassAlmus1

The girls are tired

منذ 10 أشهر

fatima464413

ممكن سؤال من فضلكم الا نضيف S في حالة جمع للصفة

منذ 6 أشهر

المناقشات ذات الصلة