"The girls are tired."

الترجمة:البنات متعبات.

October 28, 2014

23 تعليقًا


SalmaFawal

البنات منكهات


muftiturki

هي تقصد ان البنات منهكات من التعب ، تصحيح ولكم الشكر :)


ZeinaImad

Did you mean it !?


TAREQ742

البنات متعبات


HaniHaidary

what is that,and what are you mean


OsDroidi

What do you mean كلمة mean فعل وليست صفة لذلك لا يضاف الفعل المساعد مثل am/are/is


sesee73

ليه ضفنا are .. ينفع نقول بس The girls tired


77611445A

لا يمكن يجب ان يكون هناك فعل مساعد (are) لانك تقوم بوصف البنات


FriendTheL

أحسنت يامعننه


OsDroidi

لأنه كلمة tired تعتبر من الصفات والصفات لازم قبلها is/am/are أمثلة أخرى:

I am busy. They are annoying He is handsome She is lazy You are tall

كلها الي مذكورة فوق صفات


marym281615

لاء ضروري are لأن tired صفه وليست فعل تحذف are أو is بوجود الفعل فقط


frMl6

خير البنات متعبات


marym281615

The girls are tired البنات متعبات


Anass172

The girls are tired


zero_0kira

ممكن سؤال من فضلكم الا نضيف S في حالة جمع للصفة


Daniellionheart

بالانجليزية مافي جمع للصفات


awvc6l

The girls are tired


ookkoo2017

الف سلامة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.