"The girls are tired."

الترجمة:البنات متعبات.

October 28, 2014

17 تعليقًا


SalmaFawal

البنات منكهات

October 28, 2014

muftiturki

هي تقصد ان البنات منهكات من التعب ، تصحيح ولكم الشكر :)

January 11, 2015

sesee73

ليه ضفنا are .. ينفع نقول بس The girls tired

January 28, 2016

77611445A

لا يمكن يجب ان يكون هناك فعل مساعد (are) لانك تقوم بوصف البنات

February 6, 2016

FriendTheL

أحسنت يامعننه

December 17, 2016

OsDroidi

لأنه كلمة tired تعتبر من الصفات والصفات لازم قبلها is/am/are أمثلة أخرى:

I am busy. They are annoying He is handsome She is lazy You are tall

كلها الي مذكورة فوق صفات

May 18, 2017

SuzyMatar

Thanks

November 11, 2018

marym281615

لاء ضروري are لأن tired صفه وليست فعل تحذف are أو is بوجود الفعل فقط

May 30, 2017

TAREQ742

البنات متعبات

March 17, 2016

ZeinaImad

Did you mean it !?

October 10, 2016

HaniHaidary

what is that,and what are you mean

January 2, 2015

OsDroidi

What do you mean كلمة mean فعل وليست صفة لذلك لا يضاف الفعل المساعد مثل am/are/is

May 18, 2017

frMl6

خير البنات متعبات

August 22, 2016

icU76

ككد

September 28, 2016

marym281615

The girls are tired البنات متعبات

May 30, 2017

AnassAlmus1

The girls are tired

November 16, 2017

Itachi_uchihaha

ممكن سؤال من فضلكم الا نضيف S في حالة جمع للصفة

March 23, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.