"See you on Monday."

الترجمة:أراك الإثنين.

October 28, 2014

21 تعليقًا


mohamedsadeq

اراك يوم الاثنين صح بردو


rose1122-__

يجب أن تكتب ماتسمع لا أن تترجمة إلى العربية


anos1996

لا ياختي هذه ليستلعبة تكتبي ماتسمعي لتفوزي يجب ان نتعلم اللغة صح وكلام الاخ صحيح ..يوم الاثنين صحيحه ايضا


rose1122-__

الفقرة هذة تكتب ماتسمع باللغة الانجليزية و ليس بالعربية


wail814809

كتبت انا اراك يوم الاثنين قالي خطأ ارجو تصحيح الامر!


Mimi.marwa

عفكرة هو حاطط ترجمة أخرى وكاتب (الإثنين) اي غلط لأنو الاثنين همزة وصل مو همزة قطع -_- وبهالحالة مافي شي اسمو ترجمة أخرى لكلمة الاثنين


anfas_shukr

يوم الإثنين..

همزتها قطع، وليست وصلا..

والسبب: أن اليوم معروف، ولا يقصد به الاثنين (أي شيئين).. فلو قصد به أي شيئين في الدنيا فيكتب بهمزة وصل..

وأما أيام الأسبوع فحالها حال المثال الآتي


MedoAhmed7

اية الفرق in ,on ،atفى المكان او على الشى


inneedofallah

اراك يوم الاتنين


acN7f

أخي ممكن ساعدني أتعلم عربي بلييز


inneedofallah

اهلا بحضرتك تقدر تضيفنى على السكايب inneedofallah ونحاول نساعد بعض باذن الله


MolanSamy

اراك الاتنين صح برضو نفس المعنى


fhd566335

السلام عليكم ورحمة الله a لامانع لدي في مساعدتك تتعلم عربي


njtS3

ليههه يكتبon بدلin


HamedAlhar

On تأتي مع الايام

In تأتي مع الازمنه مثل in the morning , in the afternoon وتأتي ايضا مع الشهور in September

At تأتي مع الاوقات مثل At 8:00 وتأتي ايضا مع day و night


NezarBenIs

علاش ضروري ث مش ت


amm.alhadi

الجملة السابقة لهذه الجملة ترجمت فيها Monday "الإثنين" بالهمزة فحسبت خطأ لأن الترجمة كانت بدون همزة .. فترجمتها هنا بدون همزة فحسبت خطأ أيضا لأن الترجمة هنا بالهمزة :D.


E2YL6

آراك على الاثنين . صحيحة لما لا تقبل


naser126674

ليش ماكتب باول الجملة الفاعل i


Rahim788343

ارك يوم الاثنين صحيح أيضا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.