"SeeyouonMonday."

الترجمة:أراك الإثنين.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


mohamedsadeq

اراك يوم الاثنين صح بردو

منذ 4 سنوات

rose1122-__

يجب أن تكتب ماتسمع لا أن تترجمة إلى العربية

منذ 3 سنوات

anos1996

لا ياختي هذه ليستلعبة تكتبي ماتسمعي لتفوزي يجب ان نتعلم اللغة صح وكلام الاخ صحيح ..يوم الاثنين صحيحه ايضا

منذ 3 سنوات

rose1122-__

الفقرة هذة تكتب ماتسمع باللغة الانجليزية و ليس بالعربية

منذ 3 سنوات

Mimi.marwa

عفكرة هو حاطط ترجمة أخرى وكاتب (الإثنين) اي غلط لأنو الاثنين همزة وصل مو همزة قطع -_- وبهالحالة مافي شي اسمو ترجمة أخرى لكلمة الاثنين

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

يوم الإثنين..

همزتها قطع، وليست وصلا..

والسبب: أن اليوم معروف، ولا يقصد به الاثنين (أي شيئين).. فلو قصد به أي شيئين في الدنيا فيكتب بهمزة وصل..

وأما أيام الأسبوع فحالها حال المثال الآتي

منذ 9 أشهر

inneedofallah

اراك يوم الاتنين

منذ 3 سنوات

acN7f

أخي ممكن ساعدني أتعلم عربي بلييز

منذ 3 سنوات

inneedofallah

اهلا بحضرتك تقدر تضيفنى على السكايب inneedofallah ونحاول نساعد بعض باذن الله

منذ 3 سنوات

MolanSamy

اراك الاتنين صح برضو نفس المعنى

منذ سنتين

njtS3

ليههه يكتبon بدلin

منذ 3 سنوات

HamedAlhar

On تأتي مع الايام

In تأتي مع الازمنه مثل in the morning , in the afternoon وتأتي ايضا مع الشهور in September

At تأتي مع الاوقات مثل At 8:00 وتأتي ايضا مع day و night

منذ 3 سنوات

MedoAhmed7

اية الفرق in ,on ،atفى المكان او على الشى

منذ 3 سنوات

NezarBenIs

علاش ضروري ث مش ت

منذ 3 سنوات

amm.alhadi

الجملة السابقة لهذه الجملة ترجمت فيها Monday "الإثنين" بالهمزة فحسبت خطأ لأن الترجمة كانت بدون همزة .. فترجمتها هنا بدون همزة فحسبت خطأ أيضا لأن الترجمة هنا بالهمزة :D.

منذ سنتين

fhd566335

السلام عليكم ورحمة الله a لامانع لدي في مساعدتك تتعلم عربي

منذ سنتين

anfas_shukr

.

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.