"حذاؤه"

الترجمة:His shoe

October 29, 2014

23 تعليقًا


xCkb3

انا راح اوضح ... His shoe - حذاؤه لازم نستخدم his لانها تستخدم للملكية ولا يمكن استخدام him لانها مفعول به ومعناها الهاء في (معه) و (له) و الخ... ولا يجوز استخدام he's لان اصلها هو اما he is او he has (حسب الجملة ) .

ولا يجوز ايضا استخدام shoes لانها جمع وتعني احذيته بينما عند استخدام shoe تعني حذاؤه. عند اضافة s التملك (shoeses )لن تكون الجملة صحيحة لسببين اولا مستحيل ان يتطرقوا في هذا البرنامج الى اشياء صعبة فسوف يستخدمون اسهل الكلمات من اجل ايصال المعلومة الينا وثانيا s التملك اذا دخلت على shoe سوف تجعله هو الذي يملك بينما اذا دخلت على اسم الشخص سوف تكون صحيحة مثلا لو كان اسمه عبدالله سوف تكون الجمل كالتالي : Abdullah`s shoe. وهذه جملة صحيحة

May 27, 2016

tJwy9

انتي فنانة

April 27, 2018

tJwy9

ربي يحفظك

April 27, 2018

EtlQ14

جزاك الله خير

November 19, 2018

XNrW6

الله يعطيك العافية يااارب

April 17, 2019

7Y8J

متى نقول shoe ومتى نقول shoes

February 14, 2015

Abrar415140

اذكانت حذاء واحد نقول shoeواذ مان حذائين نقول shoes

December 5, 2015

Yassine-othmane

انا معك

December 18, 2015

3XFc1

Shoses ليش خطا )s ( الملكيه

December 7, 2015

king-1997

ليش مو him

October 29, 2014

starmoon_san

لأن him تعتبر مفعول به مثلا نقول she talks to him لكن his للملكية مثلا his pen ، أي قلمه

January 21, 2015

Noran13

انا معك اخي ليش مو im

January 28, 2015

waadsaad

why not he's ?

February 4, 2015

HMD3428

ادا قلنا he's يعني هو حذاء لكن ادا قلنا his shoes يعني حذاؤه

May 19, 2015

fatimamokrany

لماذا ليست his shose

February 25, 2015

aseelfliha

ترجمة حدائة

August 20, 2015

zaynabmustafa

ليش هون خطأ

October 28, 2015

xzYh2

ليش مو him

January 13, 2016

xzYh2

من فضلكن حدا يوضح

January 13, 2016

Abu.Mohammed

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

من بريد الانضمام الي نادي فاليتفضل مشكووورا، لنتعاون على تعلم اللغة وهذا هو الكود " TQ9C43 "

February 20, 2017

maymouna-5

اني راح انظم

March 12, 2017

sinyourita12

مى نقول معطف ومتى نقول معطفي

February 3, 2018

TAKA_kun

مرحبا رفاق.. سيكون من الممتع ان نتنافس في نفس النادي.. تفضلوا الى فصلنا^^ كود النادي: FK78R6

November 29, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.