1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنت تأكل سمكة."

"أنت تأكل سمكة."

الترجمة:You eat a fish.

October 29, 2014

20 تعليقًا


FakherFakh

لماذا وضعنا a


md820

لأنك تأكل سمكة وليس السمك


Moham-mad

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لماذا كتبنا a fish وليس fish بدون a ! يتبع


Moham-mad

ارجوا اني افدتكم


hussein.s.h

لان s تضاف مع ضمائر المفرد وهى he , she , it


OmarCharka

you are eat fish هل صحيحة و ماالفرق


kazmes

خطا السبب ان الجملة لاتحتاج فعل مساعد لن الجملة كامله فاعل فعل مفعول به لو كان مافيه فعل تحط are فعل مساعد


Egyption2020

You eat fishلماذا خطأ؟


alaaalatta

لماذا لا نستطيع قول eating


Moham-mad

في السوال قال : انت تاكل سمكة وسمكة نكرة لذا وجب نحط لها a لكن لو كانت الجملة انت تاكل السمكة اي معرفة بال تعريف لا نضع a


ftoo3

you eats a fish ليش مايصير نكتب كدا ؟؟


Egyption2020

لان s تأتى مع he,she and it


C9Gp1

جداً حلو


FawzyBastaui

ماهو الفرق بين الجملتين


shereenhamdy

من فضلكم .الفرق بين العبارتين


alaaalatta

ولماذا لانستطيع قول you are eating the fish


zahoora5

ليش كتبنا a fish .. , و ما كتبنا fish بدون a


Yahiaali65

الجمله صايبه yuo eat a fish ? لانه قد تكون محل استفهام او تنكر وكلاهما يريدان التعريف بي a اما اذا قلت I eat fish. هنا الموضوع منتهي .. ... وافيدنا المذيد


Q9LM3

متى استخدم اداة التكير A و an؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.