"أنت تأكل سمكة."

الترجمة:You eat a fish.

October 29, 2014

19 تعليقًا


hussein.s.h

لان s تضاف مع ضمائر المفرد وهى he , she , it

November 13, 2014

OmarCharka

you are eat fish هل صحيحة و ماالفرق

August 8, 2015

kazmes

خطا السبب ان الجملة لاتحتاج فعل مساعد لن الجملة كامله فاعل فعل مفعول به لو كان مافيه فعل تحط are فعل مساعد

August 23, 2015

OmarCharka

شكرا لك

August 25, 2015

FakherFakh

لماذا وضعنا a

August 15, 2015

Egyption2020

You eat fishلماذا خطأ؟

August 23, 2015

alaaalatta

لماذا لا نستطيع قول eating

September 6, 2015

Moham-mad

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لماذا كتبنا a fish وليس fish بدون a ! يتبع

March 4, 2016

Moham-mad

في السوال قال : انت تاكل سمكة وسمكة نكرة لذا وجب نحط لها a لكن لو كانت الجملة انت تاكل السمكة اي معرفة بال تعريف لا نضع a

March 4, 2016

Moham-mad

ارجوا اني افدتكم

March 4, 2016

ftoo3

you eats a fish ليش مايصير نكتب كدا ؟؟

October 29, 2014

Egyption2020

لان s تأتى مع he,she and it

August 23, 2015

C9Gp1

جداً حلو

March 7, 2015

FawzyBastaui

ماهو الفرق بين الجملتين

April 18, 2015

shereenhamdy

من فضلكم .الفرق بين العبارتين

May 11, 2015

alaaalatta

ولماذا لانستطيع قول you are eating the fish

September 6, 2015

zahoora5

ليش كتبنا a fish .. , و ما كتبنا fish بدون a

January 27, 2016

Yahiaali65

الجمله صايبه yuo eat a fish ? لانه قد تكون محل استفهام او تنكر وكلاهما يريدان التعريف بي a اما اذا قلت I eat fish. هنا الموضوع منتهي .. ... وافيدنا المذيد

September 20, 2016

Q9LM3

متى استخدم اداة التكير A و an؟

April 15, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.