1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I want marriage and a family…

"I want marriage and a family."

الترجمة:أريد زواجاً و أسرةً.

October 29, 2014

13 تعليقًا


abdelhakdj

الترجمة الصحيحة : اريد زواجا و تكوين اسرة . اما ان تقول : و أسرة ، فان هذا يعد جملة ناقصة ن اي غير مفيدة و بالتالي فنت تريد زواجا هذا واضح ، ثم تقول و اسرة ، فأي اسرة تريد ؟ . و شكرا


ALI263491

صحيح جملة غير مفيدة


SalmaFawal

انا اريد الزواج و عائلة هذه بنفس معناها


yasmeen_1

فعلا ليه لا يمكن علشان الاعراب


Arius.XI

أريد زواجاً و أسرةً.

الزواج هو الارتباط بامرأة و الأسرة تكون عندما يأتي الأولاد. هذا هو الفرق و الله أعلم


meme817968

ههههه أسرة عائله وليس جمع سرير


Theprinces102219

انا ماريد لا زواجا ولا عائله


ahmedbawe

I want marriage and a family. أريد زواجا واسرة.


cSeG12

Noooooooo I hate the marriage


C1yC5

كولشي ماريد لا زواج ولا عائله هيج احسلي


wael876522

في الحقيقة شئ ممل الشخص الذي تعتمدون عليه باللغة العربية غير مؤهل بالله ما الفرق بين عائلة وأسرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


muhamad744312

كتابتها بهذه الطريقة خطأ ؟ married


u5Wy1

وأنا هيك اريد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.