"I want marriage and a family."

الترجمة:أريد زواجاً و أسرةً.

October 29, 2014

15 تعليقًا


abdelhakdj

الترجمة الصحيحة : اريد زواجا و تكوين اسرة . اما ان تقول : و أسرة ، فان هذا يعد جملة ناقصة ن اي غير مفيدة و بالتالي فنت تريد زواجا هذا واضح ، ثم تقول و اسرة ، فأي اسرة تريد ؟ . و شكرا

April 15, 2015

ALI263491

صحيح جملة غير مفيدة

July 16, 2018

SalmaFawal

انا اريد الزواج و عائلة هذه بنفس معناها

October 29, 2014

meme817968

ههههه أسرة عائله وليس جمع سرير

October 10, 2015

Arius.XI

أريد زواجاً و أسرةً.

الزواج هو الارتباط بامرأة و الأسرة تكون عندما يأتي الأولاد. هذا هو الفرق و الله أعلم

February 26, 2015

Theprinces102219

انا ماريد لا زواجا ولا عائله

November 6, 2016

cSeG12

Noooooooo I hate the marriage

June 29, 2018

Fatimaalsawadi

يجب أن تكون الترجمة كهذه (أريد أن أتزوج وأكون أسرة) أو (أتطلع للزواج وإنشاء أسرة) لتؤدي معنى مفهوما في اللغة العربية.

June 24, 2017

Meriem-Mary

اليست كلمة زفاف مرادفة لزواج

May 19, 2018

ahmedbawe

I want marriage and a family. أريد زواجا واسرة.

May 29, 2018

C1yC5

كولشي ماريد لا زواج ولا عائله هيج احسلي

July 27, 2018

WaleedBakr2

i want marriage and family

October 20, 2018

WaleedBakr2

I want marriage and a family

October 20, 2018

samar434660

الجملة صحيحة

November 28, 2018

WaleedBakr2

nice

November 28, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.