دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I want marriage and a family."

الترجمة:أريد زواجاً و أسرةً.

منذ 3 سنوات

13 تعليقًا


abdelhakdj

الترجمة الصحيحة : اريد زواجا و تكوين اسرة . اما ان تقول : و أسرة ، فان هذا يعد جملة ناقصة ن اي غير مفيدة و بالتالي فنت تريد زواجا هذا واضح ، ثم تقول و اسرة ، فأي اسرة تريد ؟ . و شكرا

منذ 3 سنوات

ALI263491

صحيح جملة غير مفيدة

منذ شهرين

SalmaFawal
SalmaFawal

انا اريد الزواج و عائلة هذه بنفس معناها

منذ 3 سنوات

meme817968

ههههه أسرة عائله وليس جمع سرير

منذ سنتين

Arius.XI

أريد زواجاً و أسرةً.

الزواج هو الارتباط بامرأة و الأسرة تكون عندما يأتي الأولاد. هذا هو الفرق و الله أعلم

منذ 3 سنوات

Theprinces102219

انا ماريد لا زواجا ولا عائله

منذ سنة واحدة

nadi291138

ليه

منذ 3 أسابيع

ahmedbawe

I want marriage and a family. أريد زواجا واسرة.

منذ 3 أشهر

cSeG12

Noooooooo I hate the marriage

منذ شهرين

Fatimaalsawadi

يجب أن تكون الترجمة كهذه (أريد أن أتزوج وأكون أسرة) أو (أتطلع للزواج وإنشاء أسرة) لتؤدي معنى مفهوما في اللغة العربية.

منذ سنة واحدة

1hRe3

انا اريد الزواج وعاءله

منذ 8 أشهر

meriem20066

اليست كلمة زفاف مرادفة لزواج

منذ 4 أشهر

C1yC5

كولشي ماريد لا زواج ولا عائله هيج احسلي

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة