1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I want marriage and a family…

"I want marriage and a family."

الترجمة:أريد زواجاً و أسرةً.

October 29, 2014

24 تعليقًا


abdelhakdj

الترجمة الصحيحة : اريد زواجا و تكوين اسرة . اما ان تقول : و أسرة ، فان هذا يعد جملة ناقصة ن اي غير مفيدة و بالتالي فنت تريد زواجا هذا واضح ، ثم تقول و اسرة ، فأي اسرة تريد ؟ . و شكرا


ALI263491

صحيح جملة غير مفيدة


SalmaFawal

انا اريد الزواج و عائلة هذه بنفس معناها


yasmeen_1

فعلا ليه لا يمكن علشان الاعراب


Arius.XI

أريد زواجاً و أسرةً.

الزواج هو الارتباط بامرأة و الأسرة تكون عندما يأتي الأولاد. هذا هو الفرق و الله أعلم


meme817968

ههههه أسرة عائله وليس جمع سرير


Theprinces102219

انا ماريد لا زواجا ولا عائله


C1yC5

كولشي ماريد لا زواج ولا عائله هيج احسلي


Fatimaalsawadi

يجب أن تكون الترجمة كهذه (أريد أن أتزوج وأكون أسرة) أو (أتطلع للزواج وإنشاء أسرة) لتؤدي معنى مفهوما في اللغة العربية.


cSeG12

Noooooooo I hate the marriage


samar434660

الجملة صحيحة


Wi5N7

ما ادري ع ايه هم معترضين ... هي ترجمتها هيك ... كل المشكله في اللغه الانجليزيه هي ركيكه مقارنة باللغه العربيه ..


wael876522

في الحقيقة شئ ممل الشخص الذي تعتمدون عليه باللغة العربية غير مؤهل بالله ما الفرق بين عائلة وأسرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Meriem-Mary

اليست كلمة زفاف مرادفة لزواج


manarabdul4

بالتوفيق حبيبنا


muhamad744312

كتابتها بهذه الطريقة خطأ ؟ married


u5Wy1

وأنا هيك اريد


Fajer957688

العاىله والاسره نفس الكتابه بالانجليزي مافيها فرق


MhamedZeri

اريد زواج و عائلتي ؟؟؟؟ اين خطأ


Englishlan573191

لماذا marriage و ليس a marriage??


fEuL10

I want marriage and family


XQZK17

وانا ايضا اريد


MasaSari

ما عميظبط شو ما كتبت

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.