"I want marriage and a family."

الترجمة:أريد زواجاً و أسرةً.

10/29/2014, 2:38:04 PM

17 تعليقًا


abdelhakdj

الترجمة الصحيحة : اريد زواجا و تكوين اسرة . اما ان تقول : و أسرة ، فان هذا يعد جملة ناقصة ن اي غير مفيدة و بالتالي فنت تريد زواجا هذا واضح ، ثم تقول و اسرة ، فأي اسرة تريد ؟ . و شكرا

4/15/2015, 7:53:10 PM

ALI263491

صحيح جملة غير مفيدة

7/16/2018, 10:07:05 PM

SalmaFawal

انا اريد الزواج و عائلة هذه بنفس معناها

10/29/2014, 2:38:04 PM

meme817968

ههههه أسرة عائله وليس جمع سرير

10/10/2015, 11:39:18 AM

Arius.XI

أريد زواجاً و أسرةً.

الزواج هو الارتباط بامرأة و الأسرة تكون عندما يأتي الأولاد. هذا هو الفرق و الله أعلم

2/26/2015, 11:28:43 PM

ahmedbawe

I want marriage and a family. أريد زواجا واسرة.

5/29/2018, 3:32:57 PM

cSeG12

Noooooooo I hate the marriage

6/29/2018, 3:12:26 PM

Theprinces102219

انا ماريد لا زواجا ولا عائله

11/6/2016, 7:11:07 PM

nadi291138

ليه

8/31/2018, 1:24:10 PM

Fatimaalsawadi

يجب أن تكون الترجمة كهذه (أريد أن أتزوج وأكون أسرة) أو (أتطلع للزواج وإنشاء أسرة) لتؤدي معنى مفهوما في اللغة العربية.

6/24/2017, 12:45:46 AM

1hRe3

انا اريد الزواج وعاءله

1/18/2018, 12:45:20 AM

Meriem-Mary

اليست كلمة زفاف مرادفة لزواج

5/19/2018, 9:11:25 PM

C1yC5

كولشي ماريد لا زواج ولا عائله هيج احسلي

7/27/2018, 5:10:46 PM

WaleedBakr2

i want marriage and family

10/20/2018, 8:44:21 AM

WaleedBakr2

I want marriage and a family

10/20/2018, 8:45:15 AM

samar434660

الجملة صحيحة

11/28/2018, 5:55:51 PM

WaleedBakr2

nice

11/28/2018, 7:28:32 PM

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.