"I like the afternoon period."

الترجمة:أحب مدّة بعد الظهر.

October 29, 2014

21 تعليقًا


Mr.MOAYAD

اتوقع لو ترجمت لـ .. أحب فترة مابعد الظهر.. أفضل وشكرا

November 24, 2014

Arius.XI

نعم هذه ترجمتى أيضاً، ولكن الموقع يضع الإحتمالات كلها فنحن هنا لتعلم اللغة وليس للترجمة. :)

February 27, 2015

mohammed421055

انا ايضا كتبتها مثلك

September 20, 2018

maha511

مفروض ترجمتها احب فترة او مدة الظهر يعني ما يحتاج تكتبون بعد

August 6, 2015

islam_latreche

تعجبني فترة بعد الظهر في الأصل هي الإجابة الصحيحة afternoon تعني بعد الظهر أو العصر

December 19, 2014

KajinAbbas

ما معنى period

March 24, 2017

wt5z2

Period معناها فترة بعد

August 11, 2017

yasmeen_1

لما لا أنا أحب فترة الظهيرة

October 29, 2014

Arius.XI

الظهيرة = Noon بعد الظهيرة = Afternoon

February 27, 2015

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

Rasha563223

انا احمله

September 15, 2017

rose1122-__

أنا أفضل؟

February 20, 2015

mariam72r

يعجبني فترة بعد الظهر يعجبني غلط ليه؟؟

April 17, 2015

nuorhkhan

احب فترة ما بعد الظهيره

September 22, 2016

yIQC3

صح كلامك

June 19, 2017

pulse660662

اتوقع لو انك ترجمت جملة I like the afternoon period لو انك ترجمتها ل أحب مدة ما بعد الظهر احسن

June 21, 2017

Ammaralkha18

فتره بعد الظهر

October 20, 2017

Rosered289159

I like afternoon period.

November 4, 2017

samadi261554

احب وقت الظهيره

January 3, 2018

AhmedMutaz

فترة أصح من مدة وتُقال ما بعد الظهيرة

June 6, 2018

DianaBasho1

أحب فترة مابعد الظهيرة

June 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.