1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I like the afternoon period."

"I like the afternoon period."

الترجمة:أحب مدّة بعد الظهر.

October 29, 2014

44 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Mr.MOAYAD

اتوقع لو ترجمت لـ .. أحب فترة مابعد الظهر.. أفضل وشكرا

November 24, 2014

Arius.XI

نعم هذه ترجمتى أيضاً، ولكن الموقع يضع الإحتمالات كلها فنحن هنا لتعلم اللغة وليس للترجمة. :)

February 27, 2015

mohammed421055

انا ايضا كتبتها مثلك

September 20, 2018

yIQC3

انا بكرهك

June 5, 2017

maha511

مفروض ترجمتها احب فترة او مدة الظهر يعني ما يحتاج تكتبون بعد

August 6, 2015

islam_latreche

تعجبني فترة بعد الظهر في الأصل هي الإجابة الصحيحة afternoon تعني بعد الظهر أو العصر

December 19, 2014

KajinAbbas

ما معنى period

March 24, 2017

wt5z2

Period معناها فترة بعد

August 11, 2017

yasmeen_1

لما لا أنا أحب فترة الظهيرة

October 29, 2014

Arius.XI

الظهيرة = Noon بعد الظهيرة = Afternoon

February 27, 2015

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

Rasha563223

انا احمله

September 15, 2017

rose1122-__

أنا أفضل؟

February 20, 2015

mariam72r

يعجبني فترة بعد الظهر يعجبني غلط ليه؟؟

April 17, 2015

nuorhkhan

احب فترة ما بعد الظهيره

September 22, 2016

yIQC3

صح كلامك

June 19, 2017

pulse660662

اتوقع لو انك ترجمت جملة I like the afternoon period لو انك ترجمتها ل أحب مدة ما بعد الظهر احسن

June 21, 2017

Ammaralkha18

فتره بعد الظهر

October 20, 2017

Rosered289159

I like afternoon period.

November 4, 2017

samadi261554

احب وقت الظهيره

January 3, 2018

AhmedMutaz

فترة أصح من مدة وتُقال ما بعد الظهيرة

June 6, 2018

DianaBasho1

أحب فترة مابعد الظهيرة

June 16, 2019

6iiol

احب مابعد فترة الظهيره

July 20, 2015

iFAHADvvv

انا يعجبني فترة العصر لماذا خاطئة بدلاً من صحيحة تقريباً

July 24, 2015

rose1122-__

اعتقد يجب ان تُؤنث كلمة (يعجبني)إلى(تعجبني)

July 24, 2015

1hbot

لبه غلط انا احب الفترة المسائية

October 4, 2015

fpW5

لماذا لا يعمل المايكرفو عندي

November 8, 2015

Yagoub61

أحب فترة الظهيرة هي ترجمة صحيحة 100 % 100

March 12, 2016

SOusmaneN

أحب فترة ما بعد الظهر هذا هو الجواب الصحيح وأرجو أن تضيفوه

April 28, 2016

mimo740933

هناك فرق بين الترجمة هنا وهناك

March 7, 2017

2mNW

Wath is the mean ((period)) ?

May 24, 2017

abeer648208

المفروض نترجمة على الفهم

May 31, 2017

p7yG4

100% 100%

June 4, 2017

Jz853
June 7, 2017

Jz853

من فين جاب كلمة مده وش معنى مدة بالانقلش ماعرف

June 7, 2017

mona993900

ما معنى period

July 5, 2017

7abziz

I like the afternoon period .. I like the afternoon period .. I like the afternoon period

July 5, 2017

yasmen642688

Periodفتره

July 9, 2017

mohamed96354

انا بعجبنى فترة بعد الظهيره / ليه الاجابه دى غلط

January 15, 2015

Famo15385

بعجبنى = ليست كلمة عربية إنما لهجة ، (تعجبني) هي الكلمة الصحيحة.

May 30, 2015

Mostafa297245

اعتقد انه يجب ان تحتوى الترجمة على الفترة المسائية

November 15, 2015

E6ua1

أنا أحب الفترة المسائية

January 2, 2016

FVap3

لماذا جوابي كولش صح 100%100 لان ضفت نقطه .وقلب ضافلي خطأ

May 3, 2016

ZcnX5

كلو زق انت واياه اصل الاجابة صح

March 2, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.