1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I like the afternoon period."

"I like the afternoon period."

الترجمة:أحب مدّة بعد الظهر.

October 29, 2014

31 تعليقًا


Mr.MOAYAD

اتوقع لو ترجمت لـ .. أحب فترة مابعد الظهر.. أفضل وشكرا


Arius.XI

نعم هذه ترجمتى أيضاً، ولكن الموقع يضع الإحتمالات كلها فنحن هنا لتعلم اللغة وليس للترجمة. :)


mohammed421055

انا ايضا كتبتها مثلك


maha511

مفروض ترجمتها احب فترة او مدة الظهر يعني ما يحتاج تكتبون بعد


islam_latreche

تعجبني فترة بعد الظهر في الأصل هي الإجابة الصحيحة afternoon تعني بعد الظهر أو العصر


KajinAbbas

ما معنى period


wt5z2

Period معناها فترة بعد


yasmeen_1

لما لا أنا أحب فترة الظهيرة


Arius.XI

الظهيرة = Noon بعد الظهيرة = Afternoon


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


DianaBasho1

أحب فترة مابعد الظهيرة


Mohamed563148

أحب فترة بعد الظهر


L.Abugameel

احب فترة الظهيرة


Marea940831

لماذا كتبوا the afternoon period بدلاً من the period afternoon ????....... في حد عندو جواب


mariam72r

يعجبني فترة بعد الظهر يعجبني غلط ليه؟؟


fpW5

لماذا لا يعمل المايكرفو عندي


nuorhkhan

احب فترة ما بعد الظهيره


yIQC3

صح كلامك


mimo740933

هناك فرق بين الترجمة هنا وهناك


pulse660662

اتوقع لو انك ترجمت جملة I like the afternoon period لو انك ترجمتها ل أحب مدة ما بعد الظهر احسن


Ammaralkha18

فتره بعد الظهر


Rosered289159

I like afternoon period.


samadi261554

احب وقت الظهيره


ajaabari99

فترة أصح من مدة وتُقال ما بعد الظهيرة


SalahSabah

فتره هي الكلمه الصحيحه وليس فره


KarimMahrous1

اسمها فترة مش مده يا حاج


JemsDine

الجملة مقلوبة


ShimaElfat2

لم تفهم هذه الكلمة؟ انظر اذا كانت هذه التعليقات من زملالك ستساعدك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.