"Iliketheafternoonperiod."

الترجمة:أحب مدّة بعد الظهر.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


Mr.MOAYAD

اتوقع لو ترجمت لـ .. أحب فترة مابعد الظهر.. أفضل وشكرا

منذ 4 سنوات

Arius.XI

نعم هذه ترجمتى أيضاً، ولكن الموقع يضع الإحتمالات كلها فنحن هنا لتعلم اللغة وليس للترجمة. :)

منذ 3 سنوات

yIQC3

انا بكرهك

منذ سنة واحدة

mohammed421055

انا ايضا كتبتها مثلك

منذ 3 أشهر

maha511

مفروض ترجمتها احب فترة او مدة الظهر يعني ما يحتاج تكتبون بعد

منذ 3 سنوات

yasmeen_1

لما لا أنا أحب فترة الظهيرة

منذ 4 سنوات

Arius.XI

الظهيرة = Noon بعد الظهيرة = Afternoon

منذ 3 سنوات

KajinAbbas

ما معنى period

منذ سنة واحدة

wt5z2

Period معناها فترة بعد

منذ سنة واحدة

islam_latreche

تعجبني فترة بعد الظهر في الأصل هي الإجابة الصحيحة afternoon تعني بعد الظهر أو العصر

منذ 4 سنوات

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Rasha563223

انا احمله

منذ سنة واحدة

rose1122-__

أنا أفضل؟

منذ 3 سنوات

mariam72r

يعجبني فترة بعد الظهر يعجبني غلط ليه؟؟

منذ 3 سنوات

nuorhkhan

احب فترة ما بعد الظهيره

منذ سنتين

yIQC3

صح كلامك

منذ سنة واحدة

pulse660662

اتوقع لو انك ترجمت جملة I like the afternoon period لو انك ترجمتها ل أحب مدة ما بعد الظهر احسن

منذ سنة واحدة

Ammaralkha18

فتره بعد الظهر

منذ سنة واحدة

Rosered289159

I like afternoon period.

منذ سنة واحدة

samadi261554

احب وقت الظهيره

منذ سنة واحدة

AhmedMutaz

فترة أصح من مدة وتُقال ما بعد الظهيرة

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.