"Do we have white bedsheets?"

الترجمة:هل عندنا مفارش سرير بيضاء؟

October 29, 2014

15 تعليقًا


NihalElebiary

هل لدينا شراشف سرير بيضاء؟ لماذا اعتبرت ترجمة خاطئة؟ :(

October 29, 2014

nazeer7

يمكن ان نقول :مُلاَءَةُ - ملاءات

December 12, 2014

drahmadsaad

هل لدينا أغطية أسرة بيضاء ؟ لماذا خطأ لا يوجد في العربية اسم أغطية سرير

March 21, 2015

dr.omar.must

ممكن غطاء سرير

November 27, 2014

Yousef_Nedal

هل لدينا ملايات سرير بيضاء ؟ !! خطا؟

February 23, 2015

Vel83

شراشف مفارش مﻻئات اغطية كلها نفس المعنى لماذا التحديد ﻷنها الة ترجمة....وشكرآ

December 17, 2016

MariamAnis

جمع سرير اسِرَة لماذا خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

February 9, 2015

Galal479566

that's too stupid i did it right

January 28, 2017

Selim010

الاخطاء الاملائية ؟

February 25, 2015

mahy2008

why is wronge?

October 6, 2015

moharock

ليست خطاء حاول من جديد

May 9, 2016

Vel83

Bedsheets تعني مفارش سرير ليس مفارش فقط

December 24, 2016

AshrafSaafan

لماذا احتسبت خطأ

March 30, 2017

TV1U2

مفارش سرير ...هى نفسها ..."ملاءات سرير "

August 12, 2017

AhmedIsmai364878

Do we have white bedsheets

February 2, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.