1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Do we have white bedsheets?"

"Do we have white bedsheets?"

الترجمة:هل عندنا مفارش سرير بيضاء؟

October 29, 2014

19 تعليقًا


NihalElebiary

هل لدينا شراشف سرير بيضاء؟ لماذا اعتبرت ترجمة خاطئة؟ :(


nazeer7

يمكن ان نقول :مُلاَءَةُ - ملاءات


drahmadsaad

هل لدينا أغطية أسرة بيضاء ؟ لماذا خطأ لا يوجد في العربية اسم أغطية سرير


dr.omar.must

ممكن غطاء سرير


Yousef_Nedal

هل لدينا ملايات سرير بيضاء ؟ !! خطا؟


Vel83

شراشف مفارش مﻻئات اغطية كلها نفس المعنى لماذا التحديد ﻷنها الة ترجمة....وشكرآ


MariamAnis

جمع سرير اسِرَة لماذا خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Galal479566

that's too stupid i did it right


Selim010

الاخطاء الاملائية ؟


moharock

ليست خطاء حاول من جديد


Vel83

Bedsheets تعني مفارش سرير ليس مفارش فقط


AshrafSaafan

لماذا احتسبت خطأ


TV1U2

مفارش سرير ...هى نفسها ..."ملاءات سرير "


AhmedIsmai364878

Do we have white bedsheets


TYQq396146

بدي اعرفكم على قناة ودها مشتركين وتسير افضل من قبل


TYQq396146

وطبعا في هدايا وجوائز صح انو ما انذكر بس في فيديو راح ينزول جديد بيحكي عن الهدايا والجوائز


TYQq396146

اسم القناة: كيان تيوب الي خلفية القناة قطة بيضاء. والجوائز او الهدايا عبارة عن تابلت وايباد.. للأستفسار عن الهدايا او الجوائز اشترك في القناة وضع لايك على كل فيديو واسأل صاحبة القناة وسوف تجاوب على كل سؤال ممكن


TYQq396146

طبعا من خلال التعليقات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.