1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لا، ليس لديّ أطفال رُضَّع."

"لا، ليس لديّ أطفال رُضَّع."

الترجمة:No, I do not have babies.

October 29, 2014

6 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Aiyaaa

اريد ان اعرف اذا كان يمكننى كتابة الجملة بهذا الشكل: No, I haven't babies هلى هى صحيحة و تعطى نفس المعنى ؟؟

October 29, 2014

MarioWad

اه المفروض صح

November 10, 2014

AhmadAbure

لا الجملة غير صحيحة ولا تعطي نفس المعنى

September 17, 2018

HibaSuliman

Have هنا تصبح فعل مساعد وليس فعل بمعنى أملك

October 16, 2019

MarioWad

no i have not babies

November 10, 2014

dlyarkordi

عم اكتب الاجابة صحيحه بس ع طول عم يعطي غلط

November 28, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.