"I am the director."

الترجمة:أنا المُخرِج.

October 30, 2014

16 تعليقًا


esraa412102

انا المخرج


yIQC3

صح كلامك وعجبني


Eslam.A7med

او "انا المدير" صح


Kazemqasse

لا لا لا لا اخي اسلام ملمه (Boss )تعني المدير والرئيس ولكن كلمه ( Director) تعني المخرج


yhNS4

لقد كتبت انا مخرج فحسبت خاطئة


SeNDoU4

نسيت "THE" التي تأتي بمعنى ال التعريف فتصبح المخرج وليس مخرج (نكرة)


Ayoushhassan

علشان ال التعريف


sweetie3mr

الرقم (3133263406 1+) للانضمام لمجموعه على الواتس اب


Ayoushhassan

مجموعه ايش؟؟


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


kuoto

تطبيق رائع لتمرين عقلك بألعاب ذكاء علمية - حمل تطبيق شعلة وساعدني في الحصول على مميزات إضافية https://v6an.app.link/oW9YMEjBXE


mosa169018

I am the ditector


0Dhb4

I am the director


[مستخدم حسابه معطّل]

    I am the director


SuzyAlbeir

    I am the director. انا المخرج

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.