"I am the director."

الترجمة:أنا المُخرِج.

October 30, 2014

15 تعليقًا


Eslam.A7med

او "انا المدير" صح

October 30, 2014

Kazemqasse

لا لا لا لا اخي اسلام ملمه (Boss )تعني المدير والرئيس ولكن كلمه ( Director) تعني المخرج

December 26, 2015

esraa412102

انا المخرج

April 24, 2016

yIQC3

صح كلامك وعجبني

June 24, 2017

yhNS4

لقد كتبت انا مخرج فحسبت خاطئة

July 23, 2016

SeNDoU4

نسيت "THE" التي تأتي بمعنى ال التعريف فتصبح المخرج وليس مخرج (نكرة)

May 27, 2018

Ayoushhassan

علشان ال التعريف

December 8, 2018

9tXo

الرقم (3133263406 1+) للانضمام لمجموعه على الواتس اب

May 24, 2017

Ayoushhassan

مجموعه ايش؟؟

December 8, 2018

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

kuoto

تطبيق رائع لتمرين عقلك بألعاب ذكاء علمية - حمل تطبيق شعلة وساعدني في الحصول على مميزات إضافية https://v6an.app.link/oW9YMEjBXE

July 27, 2017

mosa169018

I am the ditector

April 23, 2018

0Dhb4

I am the director

December 11, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    I am the director

    December 15, 2018

SuzyAlbeir

    I am the director. انا المخرج

    April 30, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.