"Which bag is yours?"

الترجمة:أي حقيبة لك؟

October 30, 2014

22 تعليقًا


Alyonsi123

أيهم حقيبتك


AboAyman3

أيهم جمع، لا يمكنك استخدامها. أيها هي الكلمة الصح


RayyanSheh1

صحيح ايهم جمع فتعتبر ترجمة غير دقيقة


Nourdahik

ايها حقيبتك


mahmoudkas16

انا عاوز اعرف ليه ماتنفعش ايهم حقيبتك


SolomAlkomanda

متنفعش "شنطة" .. !!


Hossein763944

شنطة تستخدم في العامية


NabilWafae

اظن ان ترجمة "ايهم حقيبتك"اصح


Esraamahmoud16

ايهم حقيبتك اجابة صحيحة أيضاً


Rehab_Yahya

أي الحقائب خاصتك؟ انا كعربي مهضمتش جملة أي حقيبة لك كترجمة ..الترجمة الحرفيه بتظلم اللغات جدا.


CXaf7

أيها حقيبتك ..هذه العبارة بالعربية ..


Uo5F7

لكن لم تقبل


HassanToum

اين الخطاء عندي


djebbiahme

أي حقيبة هي لك


boudichaa

أحسنت، ظننت ان اجابتي هي الصح هههها


boudichaa

أي منها هي حقيبتك.


kader792607

النطق خاطئ تماما تسمع هكذا which bag as yours كلمة is غير موضحة في النطق


HhhhBvcc

اي حقيبة لك كتبتة صح يقول غلط


Aboya866192

شنطة و حقيبة نفس المعنى bag وين الخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.