"Aspiderisananimal."

الترجمة:العنكبوت حيوان.

منذ 4 سنوات

43 تعليقًا


amonah-1995

ليش العنكبوت المفترض عنكبوت

منذ 4 سنوات

Mary_ah

"عنكبوت حيوان" ليست لها معنى باللغة العربية، لذلك "A spider is an animal" و "The spider is an animal" تترجمان "العنكبوت حيوان". :)

منذ 4 سنوات

Alawdi

إذا طالما أنه يتكلم بشكل عام وليس على عنكبوت محدد أليس من المفترض أن تكون

spider is animal

أو

The spider is animal

منذ 3 سنوات

Saraalsaif

The spider is an animal .. هيك الصح اخي

منذ 3 سنوات

2h5x1

The يعني انك تتكلم على عنكبوت واحد

منذ 3 سنوات

Digi-Learn

spider = عنكبوت / a spider = العنكبوت

منذ 3 سنوات

Sh_Raf

متي نقول an؟

منذ 4 سنوات

talayousef

نستخدمها للاسماء النكرة المعدودة التي تبدا بحرف علة مثل an elephant

منذ 3 سنوات

ahmed488934

طيب وش يعني اسماء نكرة

منذ 3 سنوات

AbdulIlahA6

نقولها عند بداية اي كلمة بحرف علة وهي o.e.a.i.u

منذ 3 سنوات

Mounanehme

العنكبوت حشرة وليس حيوان

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

والحشرات حيوانات :)

منذ 3 سنوات

nasser.alh

متى نستخدم ال a ومتى نستخدم an ؟ وماهي حروف العله

منذ 3 سنوات

Tarek555

لازم the spider وليس A spider

منذ 4 سنوات

bjUY

The spider is an animal هكذا يجب أن يكون السؤال

منذ 3 سنوات

AbdulazizA137756

عنكبوت حشره وليس حيوان ارجو تصحيح الامثله لتكون اكثر واقعيه واقرب الى الواقع ....... المثال صحيح قواعديا ولاكن غلط كلاما ....يعني لا نقدر ان نقول على الفيل حشره ولا على العنكبوت حيوان ارجو الانتباه الى الامثله......

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

أرجو منك مراجعة معلوماتك، فالعنكبوت علمياً من رتبة الرتيلاوات، طائفة العنكبيات، شعيبة مفصليات الشعيبة، شعبة مفصليات الأرجل، مملكة الحيوانات.

منذ 3 سنوات

MohamedElM270228

العنكبون حشرة وليست حيوان?

منذ 3 سنوات

sam_mody2007

نفس المعنى لغويا

منذ 4 سنوات

mkawy

لا يوجد the قبل spider

منذ 4 سنوات

rafed1

لماذا لم يقل the spider

منذ 3 سنوات

Rawy4

لماذ بال A

منذ 3 سنوات

ChaimaeHakka

the spider is an animal ??

منذ 3 سنوات

mariem1049

اظن هو لازم ترجمة A spider العنكبوت لان في اللغة العربية لا يجوز البدء بنكرة

منذ 3 سنوات

rahaf946696

أظن بأن العنكبوت من الحشرات وليس من الحيوانات

منذ 3 سنوات

shathajewe

شو ليش العنكبوت. معروف لازم the للتعويف بال ليش غلط عنكبوت

منذ 3 سنوات

haifamasri

العنكبوت حشرة وليس حيوان

منذ 3 سنوات

jumanaAil

مو عادي اذى قلنا هو من الحيوانات

منذ 3 سنوات

BqhJ
منذ 3 سنوات

halim711656

لقد كتبت العنكبوت حيوان. جاء الرد: اجابة اخرى: العنكبوت حيوان.ما معنى هذا؟

منذ 3 سنوات

huda941446

ز عتنزهظبنمزقنتاج

منذ 3 سنوات

shomaukh

اجل العنكبوت حيوان سدمه•﹏•

منذ 3 سنوات

HamzaKaka2

لماذا جاءت الاجابة العنكبوت ولم تعرف بأداة التعريف the بل كتبت قبلها A التنكير

منذ 3 سنوات

AshrafNofa

العنكبوت ليس حيوان ولكنه نوع من انواع الحشرات

منذ 3 سنوات

Mona586783

العنكبوت حيوان وليس العنكبوت هو حيوان

منذ 3 سنوات

asma342019

ليش لما يقول ماء بالنجليزي يقول غلط يعني ما يقول صح

منذ 3 سنوات

AHMEDALAZAy

عنكوب لوجود أداة تنكير a

منذ 3 سنوات

fekri7

العنكبوت ليس حيوانا بل هو حشرة!

منذ 3 سنوات

azhar143

والحشرات من الحيوانات (:

منذ 3 سنوات

gf0P2

العنكبوت عنكبوت مافي فرق بس ال

منذ 3 سنوات

br5R1

هذه لي ناس مو يعرفون E عشان كده يحظون ال ....

منذ 3 سنوات

zohoor22

العنكبوت حشرة

منذ 3 سنوات

123455432115

طيب انا كتبت صح ليش يقول خطا

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.