"The girl says hello."

الترجمة:البنت تقول مرحباً.

October 30, 2014

35 تعليقًا


AhmedElwerdany

هل المعني أنها عادة ما تقول أهلا ، أم أنها تقول أهلا في الحال ، أنا أعرف أنها إذا كانت في الحال فستكون The girl is saying hello ، لكن معني الجمله كما هو موضوع يثير شكوكي ؟!


fares22407

في الجمله مافيه she و he و it ليش حط s في say


thelibro

لان she و he و it ينوبون عن الاسم وهنا the girl يعني البنت هي تعبر عن الضمير she


simoinform

The girl = she ضمير الغائب


zBzK3

لانه مفرد


Baneenmoha7

لان البنت تاخذ she وال she تاخذ s


Osjm4

لا the girl يعني البنت


net.ef

الفتاة تقول: مرحبا


hope973121

الفتاة تقول اهلا او مرحبا واحد


amar219284

الترجمه صحيحه بس اسمعها بشكل غير واضح لي تماما


m15nina

the girl says hello = البنت تقول مرحبا


m15nina

the girl seys hello = البنت تقول مرحبا


MemeMarash

والله البرنامج متاز اكثير اكثير للاطفال او انا ساعدني اكثير انا كنت زمان مشعارة افهم الانقلايزي بس اول مافتحت على اللبرنامج ات احف واتعلم الانقليز واحفظ القواعد كنت زمان مش عارة قاعدة she he it بس هسة اتعلمتهة من فظل البنامچ


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


hawager

تو ادري منكم ان البرنامج سعودي ..جزاه الله خير اللي عملو.. ولا باس اذا راودتكم شكوك في امر اي كلمة او جمله جل من لا يسهو ..تقدر تاخذ الجمله نسخ وروح على جوجل الترجمة ولا اشكال.. وفقنا الله واياكم .


x6KT8

تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


JadDan83

ايمتى منحط الs بغير الجمع لماذا قلنا the girl says hello وليس say


Kh209

نضيف s للفعل عندما يكون الفاعل اسم مفرد او he او she او it وهنا الفاعل مفرد the girl


Abobakerab1

The girl هي نفسهاا she ي حبيب


MksaSad

خلوها البنت تقول أهلاً يكون أحسن


KqGK5

الفتات تقول مرحبا امممم اذن say معناها تقول


omarmas3

مضارع بسيط يضاف الا s للفعل


lXfIoUrJ

ليش المايكرفون مايشتغل وانا عندي لابتوب مو تلفون هذا في احد يعرف كيف اشغل المايكرفون


man.67354

انا مستغرب من البعض ياخوان برنامج تعليم مو نقاش وجلب الشتائم بينكم البرنامج للفائده وليس للسب والشتم


hatoon1400

المضارع البسيط يكون فقط لما هو حقيقة بديهة أو عادة ! فهل المعنى الدقيق لـ The girl says hello أن هذه الفتاة معتادة أن تقول مرحبًا ؟


salahtraby

ايش حسستوني ان البنت ما عمرها قالت مرحبا


lolo71243

لكنني كتبت نفس المطلوب لماذا غير صحيحة


zinofire

I couldn't understand the ward "hello" because it wasn't clear


Lfgllf

The girl says hello


qzbj13

ماذا يعني لماذا ان هذه الجمله ليست متعلقة بالوقت لم افهم


roxycat2681

دييم على ذي الولد ، يا مرة يحبها يا مرة البنات تسلم له ، دييم هههه


Bassel.ali.sy

لماذا girl تلفظ غريل و ليس غيرل


yona401298

الكل يقول عن القواعد وانا اقول عن صوت المترجم الجديد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.