"The girl says hello."

الترجمة:البنت تقول مرحباً.

October 30, 2014

25 تعليقًا


fares22407

في الجمله مافيه she و he و it ليش حط s في say

June 15, 2016

thelibro

لان she و he و it ينوبون عن الاسم وهنا the girl يعني البنت هي تعبر عن الضمير she

August 31, 2016

zBzK3

لانه مفرد

August 25, 2017

AhmedElwerdany

هل المعني أنها عادة ما تقول أهلا ، أم أنها تقول أهلا في الحال ، أنا أعرف أنها إذا كانت في الحال فستكون The girl is saying hello ، لكن معني الجمله كما هو موضوع يثير شكوكي ؟!

April 3, 2015

Osjm4

لا the girl يعني البنت

October 3, 2015

net.ef

الفتاة تقول: مرحبا

December 25, 2015

hope973121

الفتاة تقول اهلا او مرحبا واحد

January 5, 2016

amar219284

الترجمه صحيحه بس اسمعها بشكل غير واضح لي تماما

September 15, 2016

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

m15nina

the girl says hello = البنت تقول مرحبا

July 26, 2017

m15nina

the girl seys hello = البنت تقول مرحبا

July 27, 2017

eyad67354

انا مستغرب من البعض ياخوان برنامج تعليم مو نقاش وجلب الشتائم بينكم البرنامج للفائده وليس للسب والشتم

July 16, 2018

hannaya

the girl saying hello!!

October 30, 2014

Mary_ah

دائماً نضع is مع ing فتكون الجملة إما The girl says hello أو The girl is saying hello. :)

October 30, 2014

abdualrshe

هنا مضارع تام البنت قالت مرحبا

March 4, 2018

JadDan83

ايمتى منحط الs بغير الجمع لماذا قلنا the girl says hello وليس say

September 19, 2017

Kh209

نضيف s للفعل عندما يكون الفاعل اسم مفرد او he او she او it وهنا الفاعل مفرد the girl

October 27, 2018

Abobakerab1

The girl هي نفسهاا she ي حبيب

October 21, 2017

hawager

تو ادري منكم ان البرنامج سعودي ..جزاه الله خير اللي عملو.. ولا باس اذا راودتكم شكوك في امر اي كلمة او جمله جل من لا يسهو ..تقدر تاخذ الجمله نسخ وروح على جوجل الترجمة ولا اشكال.. وفقنا الله واياكم .

October 27, 2017

MksaSad

خلوها البنت تقول أهلاً يكون أحسن

November 6, 2017

KqGK5

الفتات تقول مرحبا امممم اذن say معناها تقول

November 9, 2017

omarmas3

مضارع بسيط يضاف الا s للفعل

February 6, 2018

lXfIoUrJ

ليش المايكرفون مايشتغل وانا عندي لابتوب مو تلفون هذا في احد يعرف كيف اشغل المايكرفون

February 6, 2018

hatoon1400

المضارع البسيط يكون فقط لما هو حقيقة بديهة أو عادة ! فهل المعنى الدقيق لـ The girl says hello أن هذه الفتاة معتادة أن تقول مرحبًا ؟

December 24, 2018

salahtraby

ايش حسستوني ان البنت ما عمرها قالت مرحبا

July 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.