1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My uncle has a horse."

"My uncle has a horse."

الترجمة:عمي لديه حصان.

October 30, 2014

38 تعليقًا


M-math

لما لا نستخدم Have بدلاً من Has

May 26, 2015

--jonoon

-have- تستخدم للضمائر (i- you-they-we) اضافة للجمع - has- تستخدم للضمائر (he-she-it) اضافة للمفرد

June 4, 2015

M-math

thank you

June 5, 2015

sadeqnasser

تستخدم الـــ has للــ(he-she-it) وايضا للمفرد الغائب مثل عمي لديه حصان والــhave للــ(i- you-they-we) وللجمع الغائب مثل اصدقائي لديهم (my friends have ...!!)

June 22, 2015

eng15ahmed

Has مع المفرد Have مع الجمع

July 1, 2016

abeer648208

لان has للذكر

June 8, 2017

bouzid7

فرس او حصان لهم نفس المعنى

October 30, 2014

bouzid7

عمي لديه فرس-هذه الجملة صحيحة

October 30, 2014

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

October 30, 2014

SaadMed

كيف أعرف ماتى تستخدم uncle بمعنى عمي أو خالي

July 12, 2016

Alghamdi1

عمي لديه حصان

August 5, 2015

loode4

خالي وعمي نفس اللفظ من جد كده لخبطه

October 25, 2015

HB4D

عمي لديه حصان

November 22, 2015

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

widad171

انا واجد عندي اخطاء

December 29, 2018

7umod

ترجمة الجملة حرفيا عمي my uncle حصانه has a horse. من جائت لديه

November 2, 2015

MBeeg

اتصور الخيل تجي للجمع بينما هوا رايد للمفرد فلازم تكتب حصان

February 16, 2016

eng15ahmed

يملك أو يمتلك لهما نفس المعنى "أظهر لي خطأ هجائي عند استخدام يمتلك"

July 1, 2016

ahmedahmed964254

حصانا وليس حصان

July 30, 2016

HAIDERKLMN

(^~^)

August 5, 2016

SALEH462797

عمي عنده حصان نفس المعنى

October 5, 2016

SalsabeelE

اتوقع لان خيل جمع وليست مفردة

November 26, 2016

orak6

ي

January 25, 2017

abonwaf3

my uncle معناه عمي او خالي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

April 20, 2017

Qween511389

شكرااااااااا أمس كنت أسأل أختي عن الفرق الله يسسسسعدكم

May 14, 2017

Dima212707

عمي وخالي نفس المعنى !

May 31, 2017

MohamadBor

الأفضل لديه حصان

July 4, 2017

Sedra569684

ليش الصوت ماكتير واضح

August 13, 2017

ruba489

عمي وخالي كلهم يصيرو uncle فيه غلط ف الموضوع ):

August 18, 2017

MutasemNsour

Uncle بمعنى عم او خال

September 15, 2017

Raneem14115

" عمي" و"خالي" نفس المعنى ..... "لديه "و"يمتلك" نفس المعنى .... "فرس" و"حصان" نفس المعنى .... ايه يللي عم يصيير ..!!!

July 28, 2018

Mohammedza604639

سؤال حيرني ... كيف وصل البعض هنا و هم مازالوا في المستوى 6! شي يقهر الصراحة

October 1, 2018

sha__99

شنو فرق بين خيل وحصان؟!

October 3, 2018

Salmanalhasan

ليش عمي وليس خالي؟؟؟

May 2, 2019

wail814809

اصلا كيف تقول كذا انا كتبت نفس الشيء وطلع صح ؟!

August 2, 2019

wail814809

تكملة الموضوع اصلا انا كتبت كل الألفاظ طلعت صحيحة

August 2, 2019

wail814809

كتبت عمي لديه خيل قالي خطأ ارجو تصحيح الامر

August 2, 2019

Vhudcsrijbgygh

My uncle his have a horse 3 from his home

September 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.