1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My uncle has a horse."

"My uncle has a horse."

الترجمة:عمي لديه حصان.

October 30, 2014

41 تعليقًا


M-math

لما لا نستخدم Have بدلاً من Has


--jonoon

-have- تستخدم للضمائر (i- you-they-we) اضافة للجمع - has- تستخدم للضمائر (he-she-it) اضافة للمفرد


sadeqnasser

تستخدم الـــ has للــ(he-she-it) وايضا للمفرد الغائب مثل عمي لديه حصان والــhave للــ(i- you-they-we) وللجمع الغائب مثل اصدقائي لديهم (my friends have ...!!)


eng15ahmed

Has مع المفرد Have مع الجمع


abeer648208

لان has للذكر


bouzid7

فرس او حصان لهم نفس المعنى


SaadMed

كيف أعرف ماتى تستخدم uncle بمعنى عمي أو خالي


bouzid7

عمي لديه فرس-هذه الجملة صحيحة


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


Alghamdi1

عمي لديه حصان


loode4

خالي وعمي نفس اللفظ من جد كده لخبطه


HB4D

عمي لديه حصان


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


widad171

انا واجد عندي اخطاء


7umod

ترجمة الجملة حرفيا عمي my uncle حصانه has a horse. من جائت لديه


MBeeg

اتصور الخيل تجي للجمع بينما هوا رايد للمفرد فلازم تكتب حصان


eng15ahmed

يملك أو يمتلك لهما نفس المعنى "أظهر لي خطأ هجائي عند استخدام يمتلك"


ahmedahmed964254

حصانا وليس حصان


SALEH462797

عمي عنده حصان نفس المعنى


SalsabeelE

اتوقع لان خيل جمع وليست مفردة


abonwaf3

my uncle معناه عمي او خالي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!


Qween511389

شكرااااااااا أمس كنت أسأل أختي عن الفرق الله يسسسسعدكم


Dima212707

عمي وخالي نفس المعنى !


MohamadBor

الأفضل لديه حصان


Sedra569684

ليش الصوت ماكتير واضح


ruba489

عمي وخالي كلهم يصيرو uncle فيه غلط ف الموضوع ):


MutasemNsour

Uncle بمعنى عم او خال


Raneem14115

" عمي" و"خالي" نفس المعنى ..... "لديه "و"يمتلك" نفس المعنى .... "فرس" و"حصان" نفس المعنى .... ايه يللي عم يصيير ..!!!


mohzarog

سؤال حيرني ... كيف وصل البعض هنا و هم مازالوا في المستوى 6! شي يقهر الصراحة


sha__99

شنو فرق بين خيل وحصان؟!


Salmanalhasan

ليش عمي وليس خالي؟؟؟


wail814809

اصلا كيف تقول كذا انا كتبت نفس الشيء وطلع صح ؟!


wail814809

تكملة الموضوع اصلا انا كتبت كل الألفاظ طلعت صحيحة


wail814809

كتبت عمي لديه خيل قالي خطأ ارجو تصحيح الامر


Vhudcsrijbgygh

My uncle his have a horse 3 from his home


Jnig14

uncle wife wives ante siblings


mmz1975

خالي لديه حصان


Mustapha250835

عمي وخالي نفس الاسم في الإنجليزية حتى في العربية جدي تطلق على والد ابي و والد امي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.