"Myunclehasahorse."

الترجمة:عمي لديه حصان.

منذ 4 سنوات

33 تعليقًا


M-math

لما لا نستخدم Have بدلاً من Has

منذ 3 سنوات

--jonoon

-have- تستخدم للضمائر (i- you-they-we) اضافة للجمع - has- تستخدم للضمائر (he-she-it) اضافة للمفرد

منذ 3 سنوات

M-math

thank you

منذ 3 سنوات

sadeqnasser

تستخدم الـــ has للــ(he-she-it) وايضا للمفرد الغائب مثل عمي لديه حصان والــhave للــ(i- you-they-we) وللجمع الغائب مثل اصدقائي لديهم (my friends have ...!!)

منذ 3 سنوات

eng15ahmed

Has مع المفرد Have مع الجمع

منذ سنتين

abeer648208

لان has للذكر

منذ سنة واحدة

bouzid7

فرس او حصان لهم نفس المعنى

منذ 4 سنوات

bouzid7

عمي لديه فرس-هذه الجملة صحيحة

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

منذ 4 سنوات

SaadMed

كيف أعرف ماتى تستخدم uncle بمعنى عمي أو خالي

منذ سنتين

Alghamdi1

عمي لديه حصان

منذ 3 سنوات

loode4

خالي وعمي نفس اللفظ من جد كده لخبطه

منذ 3 سنوات

HB4D

عمي لديه حصان

منذ 3 سنوات

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

widad171

انا واجد عندي اخطاء

منذ 3 أسابيع

7umod

ترجمة الجملة حرفيا عمي my uncle حصانه has a horse. من جائت لديه

منذ 3 سنوات

MBeeg

اتصور الخيل تجي للجمع بينما هوا رايد للمفرد فلازم تكتب حصان

منذ سنتين

eng15ahmed

يملك أو يمتلك لهما نفس المعنى "أظهر لي خطأ هجائي عند استخدام يمتلك"

منذ سنتين

ahmedahmed964254

حصانا وليس حصان

منذ سنتين

HAIDERKLMN

(^~^)

منذ سنتين

SALEH462797

عمي عنده حصان نفس المعنى

منذ سنتين

SalsabeelE

اتوقع لان خيل جمع وليست مفردة

منذ سنتين

orak6

ي

منذ سنة واحدة

abonwaf3

my uncle معناه عمي او خالي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

منذ سنة واحدة

Qween511389

شكرااااااااا أمس كنت أسأل أختي عن الفرق الله يسسسسعدكم

منذ سنة واحدة

Dima212707

عمي وخالي نفس المعنى !

منذ سنة واحدة

MohamadBor

الأفضل لديه حصان

منذ سنة واحدة

Sedra569684

ليش الصوت ماكتير واضح

منذ سنة واحدة

ruba489022

عمي وخالي كلهم يصيرو uncle فيه غلط ف الموضوع ):

منذ سنة واحدة

MutasemNsour

Uncle بمعنى عم او خال

منذ سنة واحدة

Raneem14115

" عمي" و"خالي" نفس المعنى ..... "لديه "و"يمتلك" نفس المعنى .... "فرس" و"حصان" نفس المعنى .... ايه يللي عم يصيير ..!!!

منذ 5 أشهر

Mohammedza604639

سؤال حيرني ... كيف وصل البعض هنا و هم مازالوا في المستوى 6! شي يقهر الصراحة

منذ 3 أشهر

sha__99

شنو فرق بين خيل وحصان؟!

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.