"النبيذ"

الترجمة:The wine

October 30, 2014

39 تعليقًا


Ahoud93

لا نستخدمها كثيراً :(


obada20

صحيح واقترح ازالتها


FaroukZeino

في الواقع يجب عليك تعلم مثل هذه الأشياء، حتى إذا سافرت لبلاد الغرب تعرف كيف تتجنبها :)


obada20

نعم معك حق جزاك الله خيرا وحتى اشكر المطورين للمنهاج انهم لم يضعوا صورا لنساء وقد أعجبني هذا المنهاج لأجل ذلك


wesaam5

انشهد انك الكفووو


mubarakh

بالعكس لابد من معرفتها علشان لو سافرنا الخارج نقول نو واين no wine


Baian2

مرا جميل البرنامج


Batoolaldo1

انا صراحة ما بعرف كلمة تبيذ انا شوفت التعليقات يعني خمر بس ناس بحكي انو خمر اصلي يعني حرام وناس ابتحكي انو لا هو مش خمر اصلي ومش حرام ......وانا اريد ان اعرف هل هي حرام ام عادي


tq6B2

والله برنامج ممتاز لتعلم الانقليش انشاءلله نحترف الانقليش في المستقبل


roumouz1

منهج رائع


roro_3660

تالله ياربي


motaz.r.k

لا بد من علمها .. حتى اذا أحد عزم عليك الخمر تعرفه


hanoosh11

استغفر الله العظيم....


somayya5

We are muslms! We do not drink wine!


Reem370709

معضم الاسئلة عبارة عن النبيذ


noura7477

ليش انحط The يعني ايش معناها


s3TL

يا خوي كلمة The تعني ال بدون The لا تحط ال متة ما تحط ال يعني مثال a horse تعني حصان نضيف the تسير the horse معناتها الحصان أنشاء الله فهمت مني


Nahla25012

the بمعني ال التعريفيه


ebtisam451821

طيب نقدر نقول للنبيذ beer ? والا تفرق


AbdulHkeem3

الكلمة غريبة


MANAR837613

كفو عليك العماني


Noem219585

الخمر غير عن النبيذ


Q7ta5

Wine نبيذ beer جعة و بيرة


Q7ta5

wine نبيذ beer بيرة و جعة


[مستخدم حسابه معطّل]

    :';-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-)O:-)O:-)O:-)O:-)


MANAR837613

    صحيح لا نستخدمها..نبيذ غير عن كلامنا..المفارض تستخدموا الكلمات الشائعة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.