"النبيذ"

الترجمة:The wine

منذ 4 سنوات

52 تعليقًا


Ahoud93

لا نستخدمها كثيراً :(

منذ 4 سنوات

obada20

صحيح واقترح ازالتها

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

في الواقع يجب عليك تعلم مثل هذه الأشياء، حتى إذا سافرت لبلاد الغرب تعرف كيف تتجنبها :)

منذ 3 سنوات

obada20

نعم معك حق جزاك الله خيرا وحتى اشكر المطورين للمنهاج انهم لم يضعوا صورا لنساء وقد أعجبني هذا المنهاج لأجل ذلك

منذ 3 سنوات

wesaam5

انشهد انك الكفووو

منذ 3 سنوات

mubarakh

بالعكس لابد من معرفتها علشان لو سافرنا الخارج نقول نو واين no wine

منذ 3 سنوات

ahmed19781

Good

منذ سنتين

Baian2

مرا جميل البرنامج

منذ 3 سنوات

Batoolaldo1

انا صراحة ما بعرف كلمة تبيذ انا شوفت التعليقات يعني خمر بس ناس بحكي انو خمر اصلي يعني حرام وناس ابتحكي انو لا هو مش خمر اصلي ومش حرام ......وانا اريد ان اعرف هل هي حرام ام عادي

منذ سنتين

mhamedbakr

حراااام

منذ سنة واحدة

Mr.fox508269

اكيد حرام

منذ سنة واحدة

hanoosh11

استغفر الله العظيم....

منذ سنتين

roro_3660

تالله ياربي

منذ 3 سنوات

somayya5

We are muslms! We do not drink wine!

منذ سنتين

Gs9d

يكتروا

منذ 3 سنوات

QRfU1

?

منذ 3 سنوات

roumouz1

منهج رائع

منذ 3 سنوات

abdalaziza105454

Wine

منذ سنتين

WaweElsahl

The wine

منذ سنتين

Ammar.ms

حرام يا يفهيم

منذ سنة واحدة

Euqh1

ايش معناه النبيذ ؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

النَّبِيذُ: شُرابٌ مُسكر يُتَّخَذُ من عصير العنب أَو التمر أَو غيرهما ، ويُترَكُ حتى يختمر

منذ 3 سنوات

5FQk2

النبيذ الخمر الوسكي

منذ سنتين

medosup

يارجل لا تخبص الدنيا ببعضها .. الخمر كل انواع المشروبات الكحولية .. والنبيذ هو خمر العنب

منذ سنتين

Mr.fox508269

خمر

منذ سنة واحدة

noura7477

ليش انحط The يعني ايش معناها

منذ 3 سنوات

s3TL

يا خوي كلمة The تعني ال بدون The لا تحط ال متة ما تحط ال يعني مثال a horse تعني حصان نضيف the تسير the horse معناتها الحصان أنشاء الله فهمت مني

منذ 3 سنوات

munzir5

The ➠ال

منذ 3 سنوات

Nahla25012

the بمعني ال التعريفيه

منذ سنتين

OmarBibou

اونعقيل

منذ 3 سنوات

Gs9d

اه

منذ 3 سنوات

Gs9d

بس لا يكتوا منها حرررررام

منذ 3 سنوات

ahmed19781

مش لازم

منذ سنتين

ebtisam451821

طيب نقدر نقول للنبيذ beer ? والا تفرق

منذ سنتين

iprahem1

وش ذا النبيذ

منذ سنتين

soso97696

ايش معنا نبيذ??????????!!

منذ سنتين

CLjY1

يعنى اية النبيذ

منذ سنتين

tq6B2

والله برنامج ممتاز لتعلم الانقليش انشاءلله نحترف الانقليش في المستقبل

منذ سنتين

Ma19991

صحيح نحن لا نستخدمها كثيراً

منذ سنتين

8kz1

اي صدق

منذ سنتين

motaz.r.k

لا بد من علمها .. حتى اذا أحد عزم عليك الخمر تعرفه

منذ سنتين

Yegb6

وش يعني نبيذ

منذ سنتين

zooher

Thanks

منذ سنتين

bila54

أستغفر الله و أتوب إليه

منذ سنتين

salahomr20

حمانا الله

منذ سنة واحدة

AbdulHkeem3

الكلمة غريبة

منذ سنة واحدة

genius699112

احضر النبيذ يا غلام

منذ سنة واحدة

Noem219585

الخمر غير عن النبيذ

منذ 3 أشهر

safymoaz1

انا كتبها beer طلعت غلط اي الفرق

منذ شهرين

Q7ta5

Wine نبيذ beer جعة و بيرة

منذ شهرين

Q7ta5

wine نبيذ beer بيرة و جعة

منذ شهرين

0Kc9
0Kc9

:';-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-)O:-)O:-)O:-)O:-)

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.