"النبيذ"

الترجمة:The wine

October 30, 2014

50 تعليقًا


Ahoud93

لا نستخدمها كثيراً :(

October 30, 2014

obada20

صحيح واقترح ازالتها

May 7, 2015

FaroukZeino

في الواقع يجب عليك تعلم مثل هذه الأشياء، حتى إذا سافرت لبلاد الغرب تعرف كيف تتجنبها :)

May 7, 2015

obada20

نعم معك حق جزاك الله خيرا وحتى اشكر المطورين للمنهاج انهم لم يضعوا صورا لنساء وقد أعجبني هذا المنهاج لأجل ذلك

May 8, 2015

wesaam5

انشهد انك الكفووو

December 18, 2015

mubarakh

بالعكس لابد من معرفتها علشان لو سافرنا الخارج نقول نو واين no wine

December 17, 2015

ahmed19781

Good

January 20, 2016

Batoolaldo1

انا صراحة ما بعرف كلمة تبيذ انا شوفت التعليقات يعني خمر بس ناس بحكي انو خمر اصلي يعني حرام وناس ابتحكي انو لا هو مش خمر اصلي ومش حرام ......وانا اريد ان اعرف هل هي حرام ام عادي

July 2, 2016

mhamedbakr

حراااام

February 7, 2017

Mr.fox508269

اكيد حرام

September 28, 2017

Baian2

مرا جميل البرنامج

August 7, 2015

roro_3660

تالله ياربي

November 16, 2015

hanoosh11

استغفر الله العظيم....

August 29, 2016

somayya5

We are muslms! We do not drink wine!

October 2, 2016

Gs9d

يكتروا

October 19, 2015

QRfU1

?

December 17, 2015

roumouz1

منهج رائع

November 4, 2015

abdalaziza105454

Wine

February 21, 2016

WaweElsahl

The wine

September 25, 2016

Euqh1

ايش معناه النبيذ ؟

July 30, 2015

FaroukZeino

النَّبِيذُ: شُرابٌ مُسكر يُتَّخَذُ من عصير العنب أَو التمر أَو غيرهما ، ويُترَكُ حتى يختمر

July 30, 2015

5FQk2

النبيذ الخمر الوسكي

February 12, 2016

medosup

يارجل لا تخبص الدنيا ببعضها .. الخمر كل انواع المشروبات الكحولية .. والنبيذ هو خمر العنب

March 13, 2016

Mr.fox508269

خمر

September 28, 2017

noura7477

ليش انحط The يعني ايش معناها

September 17, 2015

s3TL

يا خوي كلمة The تعني ال بدون The لا تحط ال متة ما تحط ال يعني مثال a horse تعني حصان نضيف the تسير the horse معناتها الحصان أنشاء الله فهمت مني

September 25, 2015

munzir5

The ➠ال

October 4, 2015

Nahla25012

the بمعني ال التعريفيه

October 7, 2016

OmarBibou

اونعقيل

October 1, 2015

Gs9d

اه

October 19, 2015

Gs9d

بس لا يكتوا منها حرررررام

October 19, 2015

ahmed19781

مش لازم

January 20, 2016

ebtisam451821

طيب نقدر نقول للنبيذ beer ? والا تفرق

March 7, 2016

iprahem1

وش ذا النبيذ

March 8, 2016

soso97696

ايش معنا نبيذ??????????!!

March 11, 2016

CLjY1

يعنى اية النبيذ

April 20, 2016

tq6B2

والله برنامج ممتاز لتعلم الانقليش انشاءلله نحترف الانقليش في المستقبل

July 26, 2016

Ma19991

صحيح نحن لا نستخدمها كثيراً

August 9, 2016

8kz1

اي صدق

August 10, 2016

motaz.r.k

لا بد من علمها .. حتى اذا أحد عزم عليك الخمر تعرفه

August 11, 2016

Yegb6

وش يعني نبيذ

November 8, 2016

zooher

Thanks

December 12, 2016

AbdulHkeem3

الكلمة غريبة

August 24, 2017

genius699112

احضر النبيذ يا غلام

September 23, 2017

Ammar.ms

حرام يا يفهيم

January 6, 2018

Noem219585

الخمر غير عن النبيذ

September 27, 2018

safymoaz1

انا كتبها beer طلعت غلط اي الفرق

October 18, 2018

Q7ta5

Wine نبيذ beer جعة و بيرة

October 23, 2018

Q7ta5

wine نبيذ beer بيرة و جعة

October 23, 2018

0Kc9

:';-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-):-)O:-)O:-)O:-)O:-)

January 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.