1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الفراولة في السكر."

"الفراولة في السكر."

الترجمة:The strawberry is in the sugar.

October 31, 2014

23 تعليقًا


Dalal567946

لماذا يجب وضع is :/ الا يجوز ان نقول the strawberry in the sugar ؟


Osama863041

ﻻن ال is هوي الفعل و بدون فعل ما بتزبط الجملة


ALQartoubi

ياخي اعطونا جمل مفهومه نستفيد منها مو كذا ايش فراوله ف السكر سلامات؟


y9qjx

هيه و الله


M.K.Katmawi

كلمة السكر لا تحتاج الى أل التعريف إذ أنه يمكن الاستغناء عنها لأن السكر بحد ذاته معرفة و ليس نكرة مثله مثل الماء و العبارة يمكن ان تكون صحيحية بالشكل التالي ( The strawberry

is in the sugar)


Ali174851

but , you are put 'the' now


khawla349351

تطبيق دولينغو عنصري وبالنسبة للعرب حاطين اخطاء وجمل تافهة بالاضافة الى البيرة ولحم الخنزير انا قمت بتحميل لغة فرنسية بس اتعلمها عن طريق الانجليزي مع اني اجيدها لكن حبيت اقوي انجليزيتي ولقيت منهج مختلف ورائع وكلوا جمل مفيدة ولحد الان لم اصادف اي جملة خنزير او غيرها فشوفوا يا عرب


Englishlan573191

و الله كلامك صح ، أنا أيضا دُهِشت من اختلاف الجمل و طريقة التلقين بين العربية و باقي اللغات. الاسبانية ، الفرنسية و الانجليزية شيئ مختلف و معلومات مختلفة.. الحمد لله على المعرفة...


cvxbs

• The strawberry is in sugar.


ZaidM.M.R.

وهي فعل مساعد، يساعدنا على معرفة زمن الجملة، ألا وهي في زمن المضارع.


POIT6

السلام عليكم لماذا أضفنا is


ZaidM.M.R.

be بمعنى يكون هي إحدى تصريفات فعل الكينونة is


El-Shall.

يعني إيه أصلاً الجملة دي؟


noosha18

طيب انا ترجمتها نفس الترجمه وحاطين انو غلط


Mo7ammadYousef

لأنها جملة بدون فعل و ال is هي الفعل


khairo.is

لماذا نضيف " is " ؟


Dina-moon

اللي يعرف سبب وضعنا is لا يبخل ويرد


Haasneissa

اذا كانت (الفراولة بالسكر )جملة اسمية فلا بد عند ترجمتها ان نضع الفعل المساعد be بتصريفه المناسب لتحديد الزمن التي هي فيه الجملة الاسمية هنا is (الزمن الحاضر البسيط) اما اذا اعتبرنا( الفراولة بالسكر) اسم او مضاف ومضاف اليه او صفة وموصوف، فلا يجوز اضافة فعل مساعد.


EsraaKaram12

لماذا اضفنا is


AlhoraaZin

مشكلتي مااعرف شوكت اخلي لis وشوكت مااخليهه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.