"الفراولة في السكر."

الترجمة:The strawberry is in the sugar.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Dalal567946

لماذا يجب وضع is :/ الا يجوز ان نقول the strawberry in the sugar ؟

منذ 3 سنوات

M.K.Katmawi
M.K.Katmawi

كلمة السكر لا تحتاج الى أل التعريف إذ أنه يمكن الاستغناء عنها لأن السكر بحد ذاته معرفة و ليس نكرة مثله مثل الماء و العبارة يمكن ان تكون صحيحية بالشكل التالي ( The strawberry

is in the sugar)

منذ 4 سنوات

cvxbs

• The strawberry is in sugar.

منذ 3 سنوات

7saher7

يعني إيه أصلاً الجملة دي؟

منذ 3 سنوات

POIT6

السلام عليكم لماذا أضفنا is

منذ 3 سنوات

ZaidM.M.R.

وهي فعل مساعد، يساعدنا على معرفة زمن الجملة، ألا وهي في زمن المضارع.

منذ سنتين

ALQartoubi

ياخي اعطونا جمل مفهومه نستفيد منها مو كذا ايش فراوله ف السكر سلامات؟

منذ سنة واحدة

Dina-moon

اللي يعرف سبب وضعنا is لا يبخل ويرد

منذ سنتين

Haasneissa

اذا كانت (الفراولة بالسكر )جملة اسمية فلا بد عند ترجمتها ان نضع الفعل المساعد be بتصريفه المناسب لتحديد الزمن التي هي فيه الجملة الاسمية هنا is (الزمن الحاضر البسيط) اما اذا اعتبرنا( الفراولة بالسكر) اسم او مضاف ومضاف اليه او صفة وموصوف، فلا يجوز اضافة فعل مساعد.

منذ 5 أشهر

ZaidM.M.R.

be بمعنى يكون هي إحدى تصريفات فعل الكينونة is

منذ سنتين

AsmaMoftah

ليش is

منذ سنتين

Mo7ammadYousef

لأنها جملة بدون فعل و ال is هي الفعل

منذ سنتين

khairo.is

لماذا نضيف " is " ؟

منذ سنتين

Raghad137524

من جد ليشش is ?

منذ سنتين

Sultan394734

بس الفراوله مش هتعمل فعل لحتى نحط is تقريبا هي جملة اسمية

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.