1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ليس لديه حذاء."

"ليس لديه حذاء."

الترجمة:He does not have shoes.

October 31, 2014

134 تعليقًا


ELmSTer1

لماذا have وليس has


Mary_ah

في النفي دائماً نستخدم مصدر الفعل وفي هذه الحالة have وإليك بعض الأمثلة;

She does not eat pasta / هي لا تأكل الباستا

The cat does not sleep at night / القطة لا تنام بالليل

He does not like milk / هو لا يحب اللبن


ELmSTer1

شكرا جزيلا لك على هذا الشرح


Hima88779H

جزاك الله خيرا


llBarooll

شكرا لك ❤❤ Mary_ah


SuzyAlbeir

رائعه ياMary


hanen911339

شكراااااااااااا وفقك الله وجزاكي خيرا


AhmedMagab

Thank you very much


heba.medo

لان فيه does مش ينفع does و has في نفس الجمله


Duaa946034

لانه بعد النفي دائما نستخدم have


HussamAlkh7

لان S ذهبت مع Do فأصبحت Does لذا نستخدم مصدر الفعل


nourhan16_2004

لانه does اخذت (s) المفرد احفظيها هيك افضل يوجد للمفرد s وحدة


niroze2020

لأن التصريف يتم على الفعل المساعد does ...فيبقى have مصدر


V4WY

لأن have للملكية وhas يكون ملكه


SOso341136

لان مع he و she و it نستخدم has


VhKY8

لان بعد does او did أو do يأتي الفعل بالمصدر ( بدون اضافة ) يعني دائما have


LamyaFadul1

لان she he it تستخدم معها has و I we you they تستخدم معها have


nawrasbada

he has not shoes ......what is wrong with it thanks


fofo601778

المفروض he doesn't have shoes


bader77

طيب كذا صحيحة


Khalid17467

تصحيح He has no* shoes


Emanmahmou12

ما الفرق بين shoe and shoes
امس كنت اكتب shoes قال خطأ واليوم اكتب shoe يقول خطأ


Anas.Abushaheed

Shoe عند الحديث عن فردة حذاء واحدة وفي الغالب تقترن بكلمة يمنى أو يسرى Shoes عند الحديث عن الحذاء كامل وهذه تعامل معاملة المفرد وليس الجمع لأنه حذاء واحد *المعلومة الأخيرة غير متأكد منها


estali1

انا ايضا مرة كتبت shoe قال خطأ و رجع نفس السؤال كتبت shoes ايضا رد خطأ يلعبون علينا


samoha1

انا زيك ي ايمان .. ارسو على بررر هههه


Anas.Abushaheed

Shoe عند الحديث عن فردة حذاء واحدة وفي الغالب تقترن بكلمة يمنى أو يسرى Shoes عند الحديث عن الحذاء كامل وهذه تعامل معاملة المفرد وليس الجمع لأنه حذاء واحد *المعلومة الأخيرة غير متأكد منها


AliBR6

بالنسبه للحذاء والبنطال و النظارات و نظيراتها تعامل معاملة الجمع في اللغة الانجليزية لانها عبارة عن ازواج.. نقول زوج من الاحذية، زوج من النظارات زوج من البنطال.. لذلك: (shoe) تعني فرده واحده من الحذاء بينما:(shoes) تعني زوج من الاحذية


linabrakat

هنا haveفعل أساسي وليس مساعد فيأخد شكل المصدر v0 ويحتاج لمساعد للنفي او الاستفهام


Abdelmoula797732

ما دور does في هذه الجملة و متى نستعملها بارك الله فيكم ؟


mahmoodkho

طيب انتم تقولون نستخدم مصدر الفعل في النفي طيب لو ابسال واقول هل لديه حذاء ؟ كيف تنكتب


Teaf.m

Does he have a shoes?


Mawiayyy

هل تصح dose he has a shose ولما .


AliBR6

Does he have shoes? ✔️ حرف a للمفرد و هنا شوز جمع بعينه


zeena632860

لماذا استخدم does وليسis


amer146072

لازم تجي الdoes مع الhe وهوه كمان قال ليس عشان هيك تقول he does not have shoes


omar610683

اكتب الجملة صحيحة ويرفضها لماذا


zwaynah

he has no shoes أيضا صحيحه


AminaM357902

اي صحيحة فينا نستخدم هيدي جملة أهين


na_n20

مالفرق بين do و does رجاء اريد شرح مبسط


HanadyJado

He/she/it بوخدو does (يعني للمفرد) I/you/we/they بوخدو do (يعني لجمع) و did للمفرد وجمع لكن بالماضي


chaimasaidi2004

يا كلاب لماذا رفضتم جوابي he dosn't have shoes انه صحييييييييييييييح


aurg3

ما قبلوش إجابتي رغم أني كتبتها مثل ما مكتوب بالتصحيح؟


niroze2020

جوابي صحيح لماذا يخطئني دوليينجو


fatima556819

يمكن عندك خطا ارجعي حاولي


saied749284

انه خلل في العبه انها نفس الكلمه


9wfu10

يا جماعة دائما احابتي صحيحة نفي اجابتهم ولكن يعملوا لي خطأ.... الظاهر ما يريدوا نخرج من مستوى الاسئلة..... ليش... خطأ اذا كانت الاجابة صحيحة...


AhmedSer

لماذا الجملة خاطئة


AsmaAbuAss

متى Do ومتى does ??


Teaf.m

Does تستخدم مع she,he,it


rania910289

متى نضع a ومتى نضع an


samoha1

an مع حروف العله اللي هي ال a,o,u,e,i


Teaf.m

An مع حروف العله a,e,o,u,i و a مع الحروف الساكنه


HanadyJado

an بنستخدمها قبل حروف العلة الي هم (a/o/e/u/i) A لباقي الحروف


christian_197

هففففف طلعت غلطت مع اني كنت حاتطا صح بس ضغطت على النقط ترجمليا ياها غلط


DqJY3

حذاء مفرد shoe ليش غلط


HanadyJado

باللغة العربية ما عنا مفرد لحذاء لهيك لما ترجمي من انجليزي لعربي وكان مكتوب حذاء بترجميها shoes بس ازا كان انجليزي shoe وترجمتيها لعربي بتكتبي حذاء لانو ما عنا مفرد الها


cEXN1

He تجي مع Has ////ليش حطوا He مع have


0wcyY

وش الفرق بين not و no


ZSpG10

No لا. )( Not ليس


soso700008100

Shoes جمع ما ينفع تكتبو a قبله


V4WY

ليش مرة not ومرة no


Nhef6

ليس منكول doesn't


Zahraa301319

انته من العراق


BasmaAhmed161204

Have تأتي مع الضمائر الآتية: I You We They ولا تأتي مع he


[مستخدم حسابه معطّل]

k1XC2

    He not have shoes كتبت كذا


yasmin517592

    ليش استخدمنا مع have مع he كان المفروض has


elham940649

    على فكرة البرنامج جدا جميل


AymenBrahi2

    "He haven't shoe's" ليش خاطئة توضيح رجاءا؟؟!


Nabil8Mezher

    He does not have shoe-لأن shoes جمع حذاء أحذية ونحن قلنا ليس لديه حذاء وليس أحذية


HanadyJado

    بالعربي بنعتبر الحذاء زوج لانو بتكون من تنين لهيك ما بتعامل كمفرد وبتعامل ك جمع اللغة العربية معقدة وقواعدها صعبة


hatoon1400

    he hasn't got shoes


mariam92749

    لم لم نضع are قبل shoes


Almokhtar-Mhamad

    He does not have shoes.


GA4O1

    ما فرق بين do and does


Xenon555

    مرة تكتب shoe يقلك صح ومرةيقلك خطاء لازم shoes يذكر حذاء يجبshese وليس shoes ماعدت افتهمت عليه


Nahla730317

    نفس الاجابة


5bYN3

    ممكن اقول he hasnt shoes


khaled60112

    Im write where is the mistake


ds6d6

    انا اكتب He does not have shoes ولا يقبل الاجابة..مع انها نفسها في التصحيح..ما الحل ؟؟


AnwarDawou1

    he have not shoes اعتبرها خطأ ؟ ليه معرفش


Elmoselhi9

    والله كاتبها صح ياولاد المرة


sara152334

    He does not have shoes كتبتها هكذا ثلاث مرات ورفضت كيف اكتبها اذا


MuammarLy

    She dose not have a coffee

    He dose not play soccer

    They do not read a book


nada738286

    لماذا كتبت هكذا وخرجت علامة الخطأ


P72S3

    انا كتبت "his not have shoes" وكتبولي غلط رحت تأكدت من مترجم Google وطلعلي الجواب " هو ليس لديه حذاء " انا مش فاهمه ايه الغلط


BasemaAlsh1

    ليش حطينا does


areej338527

    انا كتبتها صحيحة رغم ذلك حسبت خطأ


manal86268

    لماذا sheos و ليس a sheos


asalaamoha

    كتبتها صحيح والله وين المشكله


Marfa668115

    Has مفروض لماذا have?!


ikram415323

    He does not have the shoes اجابتي صحيحة لما لم تقبل؟؟؟؟؟


balqees578551

    اجابتي صحيحه ومصمم انها خطا


Englishlan573191

    لماذا ليس

    He have not shoes??


MusaKoko

    لقد كتبت نفس الإجابة.. بس للاسف أعطاني خطاء


MusaKoko

    He dose not have shoes

    ليس لديه حذاء


SaraMurjan

    انت بتستهبل كتير عم بكتب صح ليش معلق غلط صرت عشر مرات مقارنة مافي حرف غلط


saied749284

    The same answer but douloingo said wrong


JimmyHilal

    لماذا لم نقول don't have مكان does not


Aisha208015

    اين هو خطأي


WlladaEbra

    الجواب مطابق تماما للجواب المطلوب ويطلع خطا لييييش


Fatom461663

    راحة انجننن اكتبها عدل ويكلولي خطأ شسووووي


Fatom461663

    اني اكتبها صح ولكن يقولون لي خطأ ماذا أفعل


Fatom461663

    اكتبها صح ويقولو لي خطأ


LGFu17

    ليش shoes مو المفروض shoe يعني مفرد


ZeinabAhme741505

    doesn't اختصار does not اجابتي ليس خاطئة!


I1xfo

    عندما اكتب الجملة صحيحه يضهر لي علامات خطا على الرغم من انها صحيحة


I5uq9

    الجمله صحيحه


I5uq9

    الحل صحيح لماذا تكتب خطأ


I5uq9

    كتابتي صحيحه


VhKY8

    ما فهمت شي


5BB43

    ما الخطأ في الترجمة خاصتي


5BB43

    ليس لديه حذاء أعتقد الترجمة ترجمتها He dose not have shoes هل هنا خطأ ارجو التصحيح


hussen317578

    انا اجيب صحيح ولا يقبل مني لماذا


diab75

    كانت حتى اجابتى صحيحة He not have shoes


diab75

    كانت حتى احابتى صحيحة لماذا خطاء He not have shoes


Sox59

    لماذا لايقبل اجابتي مع انها صحيحه


Sox59

    لماذا لايقبل اجابتي مع انها إجابة صحيحه


Sox59

    اين الغلط في اجابتي حتى يرفض يقبلها


MeskiniLot

    He = has Why have !!!!!


tefaKing

    اين الخطا ..


PJ968

    ولكنها نفس الاجابة اين الخطاء


PJ968

    هي نفس الاجابة اين الخطاء

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.