"ليس لديه حذاء."

الترجمة:He does not have shoes.

October 31, 2014

61 تعليقًا


ELmSTer1

لماذا have وليس has

October 31, 2014

Mary_ah

في النفي دائماً نستخدم مصدر الفعل وفي هذه الحالة have وإليك بعض الأمثلة;

She does not eat pasta / هي لا تأكل الباستا

The cat does not sleep at night / القطة لا تنام بالليل

He does not like milk / هو لا يحب اللبن

October 31, 2014

ELmSTer1

شكرا جزيلا لك على هذا الشرح

November 2, 2014

Hima88779H

جزاك الله خيرا

July 26, 2018

2017834090

thank you

October 31, 2018

SuzyAlbeir

رائعه ياMary

January 25, 2019

V4WY

لأن have للملكية وhas يكون ملكه

February 14, 2016

heba.medo

لان فيه does مش ينفع does و has في نفس الجمله

April 23, 2016

Reem628268

He. She. It €have

May 12, 2016

SayidHassa

صحيح

January 17, 2018

Duaa946034

لانه بعد النفي دائما نستخدم have

August 13, 2018

HussamAlkh7

لان S ذهبت مع Do فأصبحت Does لذا نستخدم مصدر الفعل

July 28, 2019

hebaxz

انا كتبت has وماقال خطأ

January 29, 2016

Emanmahmou12

ما الفرق بين shoe and shoes
امس كنت اكتب shoes قال خطأ واليوم اكتب shoe يقول خطأ

September 17, 2015

Anas.Abushaheed

Shoe عند الحديث عن فردة حذاء واحدة وفي الغالب تقترن بكلمة يمنى أو يسرى Shoes عند الحديث عن الحذاء كامل وهذه تعامل معاملة المفرد وليس الجمع لأنه حذاء واحد *المعلومة الأخيرة غير متأكد منها

October 31, 2015

estali1

انا ايضا مرة كتبت shoe قال خطأ و رجع نفس السؤال كتبت shoes ايضا رد خطأ يلعبون علينا

November 28, 2015

samoha1

انا زيك ي ايمان .. ارسو على بررر هههه

September 18, 2015

Anas.Abushaheed

Shoe عند الحديث عن فردة حذاء واحدة وفي الغالب تقترن بكلمة يمنى أو يسرى Shoes عند الحديث عن الحذاء كامل وهذه تعامل معاملة المفرد وليس الجمع لأنه حذاء واحد *المعلومة الأخيرة غير متأكد منها

October 31, 2015

nawrasbada

he has not shoes ......what is wrong with it thanks

February 22, 2015

fofo601778

المفروض he doesn't have shoes

August 18, 2015

bader77

طيب كذا صحيحة

October 5, 2015

linabrakat

هنا haveفعل أساسي وليس مساعد فيأخد شكل المصدر v0 ويحتاج لمساعد للنفي او الاستفهام

August 21, 2015

mahmoodkho

طيب انتم تقولون نستخدم مصدر الفعل في النفي طيب لو ابسال واقول هل لديه حذاء ؟ كيف تنكتب

November 2, 2015

Teaf.m

Does he have a shoes?

December 11, 2015

Mawiayyy

هل تصح dose he has a shose ولما .

January 31, 2019

amer146072

لازم تجي الdoes مع الhe وهوه كمان قال ليس عشان هيك تقول he does not have shoes

March 3, 2016

zeena632860

لماذا استخدم does وليسis

November 13, 2015

Rosez4

he has no shoes أيضا صحيحه

January 5, 2017

AminaM357902

اي صحيحة فينا نستخدم هيدي جملة أهين

February 6, 2018

chaimasaidi2004

يا كلاب لماذا رفضتم جوابي he dosn't have shoes انه صحييييييييييييييح

March 15, 2019

AhmedSer

لماذا الجملة خاطئة

March 31, 2015

AsmaAbuAss

متى Do ومتى does ??

August 31, 2015

Teaf.m

Does تستخدم مع she,he,it

December 11, 2015

rania910289

متى نضع a ومتى نضع an

September 14, 2015

samoha1

an مع حروف العله اللي هي ال a,o,u,e,i

September 18, 2015

Teaf.m

An مع حروف العله a,e,o,u,i و a مع الحروف الساكنه

December 11, 2015

HoussameEr

An : a.e.u.i.o

December 28, 2015

christian_197

هففففف طلعت غلطت مع اني كنت حاتطا صح بس ضغطت على النقط ترجمليا ياها غلط

November 3, 2015

DqJY3

حذاء مفرد shoe ليش غلط

December 30, 2015

cEXN1

He تجي مع Has ////ليش حطوا He مع have

January 6, 2016

0wcyY

وش الفرق بين not و no

January 14, 2016

soso700008100

Shoes جمع ما ينفع تكتبو a قبله

January 25, 2016

V4WY

ليش مرة not ومرة no

February 14, 2016

Abdelmoula797732

ما دور does في هذه الجملة و متى نستعملها بارك الله فيكم ؟

March 15, 2016

Nhef6

ليس منكول doesn't

September 5, 2016

BasmaAhmed161204

Have تأتي مع الضمائر الآتية: I You We They ولا تأتي مع he

September 19, 2016

Ahmed71539

رائع

October 12, 2016

k1XC2

He not have shoes كتبت كذا

November 14, 2016

yasmin517592

ليش استخدمنا مع have مع he كان المفروض has

December 12, 2016

elham940649

على فكرة البرنامج جدا جميل

July 14, 2017

AymenBrahi2

"He haven't shoe's" ليش خاطئة توضيح رجاءا؟؟!

December 30, 2017

Nabil8Mezher

He does not have shoe-لأن shoes جمع حذاء أحذية ونحن قلنا ليس لديه حذاء وليس أحذية

March 16, 2018

PYe44

مالفرق بين do و does رجاء اريد شرح مبسط

September 8, 2018

SerxabonKu

....

October 20, 2018

hatoon1400

he hasn't got shoes

January 3, 2019

mariam92749

لم لم نضع are قبل shoes

February 9, 2019

Almokhtar-Mhamad

He does not have shoes.

July 3, 2019

GA4O1

ما فرق بين do and does

July 14, 2019

Xenon555

مرة تكتب shoe يقلك صح ومرةيقلك خطاء لازم shoes يذكر حذاء يجبshese وليس shoes ماعدت افتهمت عليه

July 25, 2019

geoC6

يقول لي ان كتابة not خاطئة و يجب ان اكتب no

September 9, 2015

soso700008100

Does he have shoes? Does he have a shoe?

January 25, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.