"I came after you left."

الترجمة:أنا جئت بعدما غادرت.

November 1, 2014

35 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ALNAHAS

ما الخطأ فى كلمة حضرت


tahafahed

قم بالتبليغ عنها

الإبلاغ عن مشكلة > يجب أن تقبل إجابتي


m98a13

جئت إلى هنا، حضرت لاي مكان آخر، على ما اعتقد.


AlireddaAb

من الغريب أن لا يكون معنى قدمت ليس جئت فاللغة العربية واسعة المعاني وجئت أو قدمت معنى واحد


sszzcn

تطبيق ممتاز جدا للتعلم


Aiyaaa

اعتقد اجابتى صحيحة


tahafahed

قم بالتبليغ عنها

الإبلاغ عن مشكلة > يجب أن تقبل إجابتي


mariam324509

قلت حضرت قالي غلط هههه


HossamMagd2

البرنامج ده روت عنده داتا مسجلة


iEbh4

أنا جئت بعد ما خرجت


Abdu-3li

أتيت بعدما ذهبت


3ldh2

انا حضرت بعد مغادرتك اين الخطاء في هذا


Iyad736068

حضرت تعني جئت و قدمت و اتيت لها نفس المعنى


EsEF11

قدمت اجابة صحيحة على ما اظن


alinsteve119

I came after you left


ym2ponline

يعتبر كلمة حضرت خطأ


AHMEDNOOR825522

The right answer is i came after he left .... what is wrong with them ?


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


abubaker347008

عدت بعدما غادرت


sadiq1111

اذا قلت وصلت بعد ماغادرت انت او وصلت بعد ما انت غادرت ما الاختلاف بينهم


FeNC7

لقد اتيت بعدما غادرت


FreedAlhag

نفس الكلام


NabilMezher9

الصوت غير واضح سمعتها آي كان وليس كام ما السبب ؟؟


lrrhm

الجوطة شنووووو


SerxabonKu

I came after you left


student2006

انا جئت بعدما خرجت


talal95167599

أتيت جئت حضرت كلهم نفس المعنى


saharlatif1

حضرت نفس معنى جئت في لغتنا العربية لذلك اجابتي صحيحة


H_H26

I came after you had left We have to use past perfect ?


khalidharouach

ما الخطأ في كلمت أتيت


rSoe17

اعتقد ان إجابتي صحيحة


Zyl60R

الفعل باللغة العربية يأتي قبل الفاعل في اللعبة كتبت. قدمت انا فقال خطأ يجب انت تقول انا قدمت ؟؟؟؟؟ لماذا هكذا احتسبت خطأ


WzwJ122515

انا جٸت بعد مغادرتك


JihanMoham20

أتيت بعد انصرافك... غلط ليه؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.