"I came after you left."

الترجمة:أنا جئت بعدما غادرت.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


ALNAHAS

ما الخطأ فى كلمة حضرت

منذ 3 سنوات

tahafahed

قم بالتبليغ عنها

الإبلاغ عن مشكلة > يجب أن تقبل إجابتي

منذ 3 سنوات

AlireddaAb

من الغريب أن لا يكون معنى قدمت ليس جئت فاللغة العربية واسعة المعاني وجئت أو قدمت معنى واحد

منذ 3 سنوات

Aiyaaa

اعتقد اجابتى صحيحة

منذ 4 سنوات

tahafahed

قم بالتبليغ عنها

الإبلاغ عن مشكلة > يجب أن تقبل إجابتي

منذ 3 سنوات

sszzcn

تطبيق ممتاز جدا للتعلم

منذ سنتين

mariam324509

قلت حضرت قالي غلط هههه

منذ 3 سنوات

EsEF11

قدمت اجابة صحيحة على ما اظن

منذ سنة واحدة

HossamMagd2

البرنامج ده روت عنده داتا مسجلة

منذ 3 سنوات

alinsteve119

I came after you left

منذ سنتين

ym2ponline

يعتبر كلمة حضرت خطأ

منذ سنتين

iEbh4

أنا جئت بعد ما خرجت

منذ سنتين

Abdu-3li

أتيت بعدما ذهبت

منذ سنتين

AHMEDNOOR825522

The right answer is i came after he left .... what is wrong with them ?

منذ سنتين

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة

3ldh2

انا حضرت بعد مغادرتك اين الخطاء في هذا

منذ سنة واحدة

Iyad736068

حضرت تعني جئت و قدمت و اتيت لها نفس المعنى

منذ سنة واحدة

abubaker347008

عدت بعدما غادرت

منذ سنة واحدة

MashalAlat

.

منذ سنة واحدة

sadiq1111

اذا قلت وصلت بعد ماغادرت انت او وصلت بعد ما انت غادرت ما الاختلاف بينهم

منذ سنة واحدة

FeNC7

لقد اتيت بعدما غادرت

منذ سنة واحدة

FreedAlhag

نفس الكلام

منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher

الصوت غير واضح سمعتها آي كان وليس كام ما السبب ؟؟

منذ 11 شهرًا

lrrhm

الجوطة شنووووو

منذ 10 أشهر

SerxabonKu

I came after you left

منذ 5 أشهر

student2006

انا جئت بعدما خرجت

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.