1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I came after you left."

"I came after you left."

الترجمة:أنا جئت بعدما غادرت.

November 1, 2014

28 تعليقًا


ALNAHAS

ما الخطأ فى كلمة حضرت


tahafahed

قم بالتبليغ عنها

الإبلاغ عن مشكلة > يجب أن تقبل إجابتي


AlireddaAb

من الغريب أن لا يكون معنى قدمت ليس جئت فاللغة العربية واسعة المعاني وجئت أو قدمت معنى واحد


Aiyaaa

اعتقد اجابتى صحيحة


tahafahed

قم بالتبليغ عنها

الإبلاغ عن مشكلة > يجب أن تقبل إجابتي


sszzcn

تطبيق ممتاز جدا للتعلم


mariam324509

قلت حضرت قالي غلط هههه


iEbh4

أنا جئت بعد ما خرجت


Abdu-3li

أتيت بعدما ذهبت


3ldh2

انا حضرت بعد مغادرتك اين الخطاء في هذا


Iyad736068

حضرت تعني جئت و قدمت و اتيت لها نفس المعنى


EsEF11

قدمت اجابة صحيحة على ما اظن


HossamMagd2

البرنامج ده روت عنده داتا مسجلة


alinsteve119

I came after you left


ym2ponline

يعتبر كلمة حضرت خطأ


AHMEDNOOR825522

The right answer is i came after he left .... what is wrong with them ?


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


abubaker347008

عدت بعدما غادرت


sadiq1111

اذا قلت وصلت بعد ماغادرت انت او وصلت بعد ما انت غادرت ما الاختلاف بينهم


FeNC7

لقد اتيت بعدما غادرت


FreedAlhag

نفس الكلام


Nabil8Mezher

الصوت غير واضح سمعتها آي كان وليس كام ما السبب ؟؟


lrrhm

الجوطة شنووووو


SerxabonKu

I came after you left


student2006

انا جئت بعدما خرجت


talal204703

أتيت جئت حضرت كلهم نفس المعنى


saharlatif1

حضرت نفس معنى جئت في لغتنا العربية لذلك اجابتي صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.